القانون الحديث المفقود في الطب

أول بحث طبي شامل من نوعه في العالم يكتشف الاسباب الحقيقية للمرض بانواعه المختلفه ويتوصل الي كيفية نشأة المرض وكيفية تطوره بالجسم البشري. وكذلك الي كيفية وافضل طرق العلاج السريع والفوري.وايضا الي كيفية الوقاية من المرض نهائيا. ولاول مرة في العالم الأسباب ا
 
البوابة والاخبار.الاخبارالرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخولالبوابة

أعوذ بالله من الشيطان الرجيم . بسم الله الرحمن الرحيم . الله اكبر : السيدات والسادة :. بعد الاستعانة بالله سبحانه وتعالي وبالقرآن الكريم ومن خلال فك شفرات بعض الايات الكريمة التي تتحدث عن المرض وأصوله في الجسد البشري وبعد تطبيق مدلولها عمليا أربعة وعشرون عاما . فنحن يشرفنا وبكل فخر ان نعلن علي العالم اجمع عن اكتشاف قوانين طبية جديدة تكتشف الأسباب الحقيقية وراء اصابة الانسان بالمرض واسرار وغموض المرض باشكاله وانواعه المختلفة تلك الاسباب المجهولة التي لم تخطر من قبل علي قلب بشر اكتشفت بعد البحث والتنقيب في دهاليز وغرف الامراض المختلفة علي مدي أكثر من أربعة وعشرون عاما . وبالتالي وبناء عليها سنلقي الضوء علي جميع النظريات والقوانين الطبيه المعمول بها حاليا علي مستوي العالم وجميع اساليب وطرق العلاج والطب المختلفه التي تتبعها شعوب العالم وتحليلها تحليلا كاملا وبكل شفافية لمعرفة مواطن الضعف ومواطن القوة والخطأ والصواب في كل نوع واسلوب منها كالطب التقليدي والطب البديل باشكاله وانواعه المختلفه بما فيها الرقية الشرعية والاعشاب والابر الصينيه والحجامه والطاقة بانواعها وغيرها وذلك لدراسة ومعرفة اوجه التقصير في هذه الطرق والاساليب العلاجيه ولمعرفة أسباب الفشل الدولي الذريع في عدم التمكن من القضاء علي اي نوع من الامراض حتي الان وسنعلن أيضا عن الاسباب الحقيقية وراء تعدد وتنوع اشكال وانواع الامراض التي تصيب الانسان وكذلك عن التفسير العلمي الوحيد والدقيق لكيفية تعامل جميع انواع وطرق واساليب الطب البديل مع المرض ومن اهم اهدافنا: توحيد جميع انواع الطب والعلاج البديل في اسلوب علاجي واحد فقط اكثر فاعلية وفتكا في القضاء نهائيا علي المرض متمثلا في جذوره في الجسد وليس أعراضه الظاهرة علي المريض . ونأمل في الوصول الي ابتكارعلاج واحد فقط يتمكن من علاج جميع انواع الامراض المعروفة خلال اسبوع واحد او اسبوعان علي الاكثر.وبالتالي يمكن لنفس العلاج من وقاية الجسم البشري من الاصابة بأي مرض مستقبلا. وكذلك القضاء علي امراض الاطفال والامراض الموروثة وأمراض الشيخوخة و الوصول الي خلق أجيال قادمه بدون مرض او تشوهات خلقية .






المواضيع الأخيرة .        اضطرابات الجهاز الهضمي   الأحد 5 أغسطس 2018 - 23:42 من طرفAhd Allah        علاجات عجيبة  السبت 4 أغسطس 2018 - 0:47 من طرفAhd Allah         الادوية الكميائية المتداولة للبرد تسبب الجلطات الدماغية  الجمعة 3 أغسطس 2018 - 2:20 من طرفAhd Allah        لجنة من الطب الوقائي تتابع الحالات ولا تشخيص حتي الان .  الثلاثاء 31 يوليو 2018 - 23:32 من طرفMagdy        الجنف… 80 بالمئة من حالاته مجهولة السبب  الثلاثاء 31 يوليو 2018 - 23:31 من طرفMagdy        السرطان وأمراض العيون مجهولة السبب والعلاج ؟ !  الأربعاء 18 يوليو 2018 - 18:27 من طرفالحارث        أغرب 10 طرق لعلاج الأمراض بالحيوانات والحشرات   الإثنين 16 يوليو 2018 - 17:53 من طرفMagdy        أغرب أنواع العلاج بالعالم تعرفوا عليها الان  الإثنين 16 يوليو 2018 - 17:52 من طرفMagdy        أمراض خطيرة مجهولة الاسباب.  السبت 14 يوليو 2018 - 5:24 من طرفMagdy        الحمى «مجهولة السبب» تنذر بوجود أمراض مزمنة  السبت 14 يوليو 2018 - 5:23 من طرفMagdy

شاطر | 
 

 تقوية جهاز المناعة بالاعشاب.. هل هو امر ممكن؟ امر ممكن؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة

ام خالد

السادة الأعضاء
avatar


انثى

المساهمات : 1013

تاريخ التسجيل : 08/09/2012

العمل. العمل. : الطب


1:مُساهمةموضوع: تقوية جهاز المناعة بالاعشاب.. هل هو امر ممكن؟ امر ممكن؟   السبت 9 فبراير 2013 - 15:14





كيفية تقوية جهاز المناعة بالاعشاب، ما هي هذه الاعشاب وكيف يتم استخدامها؟ اليكم قائمة الاعشاب الاكثر فائدة لتقوية جهاز المناعة لديكم.

تنتشر الانفلونزا في فصل الشتاء وتسبب الشعور بالانزعاج لمعظمنا، التغيب عن العمل، وفي الحالات الصعبة جدا قد تنتهي حتى بوفاة المريض. ان اهم ما في الامر

هو اعداد مناعتنا الشخصية بشكل جيد لمواجهة المرض، وهنالك بعض الاعشاب الطبية التي تساعدنا في ذلك.

تقوم المؤسسات الصحة في معظم الدول المتقدمة، بتطعيم السكان كل سنة بلقاح مضاد لانواع الانفلونزا المنتشرة في ذلك الموسم. ومع ذلك قد تكون هنالك انواع من فيروسات الانفلونزا غير المشمولة في التطعيم، الامر الذي يعرض الاشخاص للخطر، وخاصة اولئك الذين يعانون من اعتلالات في جهاز المناعة، فهم بالتالي اكثر عرضة للاصابة بالمرض وظهور مضاعفاته.

يحتم علينا هذا الامر، تعزيز جهاز المناعة لتقليل احتمال التقاط العدوى بفيروس الانفلونزا.

هنالك عدة اساليب لتعزيز جهاز المناعة في الطب البديل، ومنها: الاعشاب الطبية، التغذية السليمة، تناول المكملات الغذائية المختلفة، المعالجة المثلية

هذا المقال مخصص لكيفية تقوية جهاز المناعة بالاعشاب وكيفية استخدامها.

الاستخدام الصحيح للاعشاب الطبية:

عرف استخدام الاعشاب الطبية للوقاية ولعلاج الانفلونزا والتهابات المسالك التنفسية في الطب الشعبي للشعوب المختلفة. تم دراسة بعض هذه الاعشاب الطبية، ووجد انها بالفعل ناجعة في تقصير ايام المرض بالانفلونزا او التهابات المسالك التنفسية.

يتوجب الانتباه هنا، الى ان الاعشاب الطبية التي اجريت البحوث عليها، تم استخدامها في ظروف البحث باساليب معينة، من حيث طريقة التناول، التركيز ومستوى رقابة الجودة. وكثير من الاعشاب التي تمت دراستها، متوفرة اليوم في الاسواق، ولكن بتراكيز مختلفة وبجودة انتاج مختلفة عن تلك التي تمت بظروف البحث، لذا من المحتمل ان تكون نتائج استخدام هذه المستحضرات المتوفرة في الاسواق مختلفة عن تلك التي اجريت البحوث عليها.

كذلك، هنالك اهمية كبيرة لاختيار النبتة الصحيحة واستخدام اقسامها بشكل صحيح، كما ومن المهم ايضا اختيار المستحضر المصنوع من هذه النبتة وطريقة تناوله.

الاعشاب ذات التاثير المعزز لجهاز المناعة:

النبتة القنفذية (اخناسيا - Echinacea).

يظهر من البحوث المخبرية، ان هذه النبتة موجهة لتعزيز نظام المناعة، ففي النبتة القنفذية مواد فاعلة كثيرة تؤثر على الجهاز المناعي، من بينها، مواد فعالة في تعقيم وابادة الفيروسات والجراثيم. فتناول هذه النبتة يساعد في تنشيط عمل النظام المناعي في الجسم. للنبتة انواع كثيرة، الا ان "القنفذية الارجوانية" (Echinacea Purpurea) تعتبر الاكثر نجاعة من بينها. فقد اظهرت الابحاث ان التدواي بهذه العشبة قلل نسبة المراضة في المسالك التنفسية العليا بنسبة 58% وقلل من طول فترة المرض بيوم ونصف.

الجينسينغ السيبيري (Eleutherococcussenticosus).

ان للجينسينج السيبيري ميزات رائعة وتاثيرا على معظم اجهزة الجسم. لقد اجريت على هذه النبتة الكثير من الابحاث في عهد الاتحاد السوفيتي الاسبق. وقد تبين انه ناجع بشكل خاص في الوقاية من الامراض التي تصيب الجهاز التنفسي العلوي والوقاية من الانفلونزا. فقد اظهرت الابحاث التي اجريت على مجموعات كبيرة من الاشخاص الى انخفاض نسبة الاصابة بالانفلونزا بـ 30% في مجموعة الاشخاص الذين تناولوا النبتة باستمرار، مقارنة بالمجموعات الاخرى. وكما هو الحال مع الاخناسيا (النبتة القنفذية) فقد نجد تنوعا في جودة مستحضرات الجينسينغ السيبيري المتوفرة في الاسواق. يتوجب الحرص على تناول المستحضر في الوقت الصحيح. بعض المستحضرات يوصى بتناولها قريبا من وقت الطعام، الا ان تناول المستحضر في هذا التوقيت قد يضر في امتصاص الجسم له.

الثوم (Allium Sativum).

عرف استخدام الثوم منذ عهد المصريين القدامى، واستخدم في الحضارات المختلفة في ارجاء العالم للوقاية من الانفلونزا وامراض المسالك التنفسية العليا.

من بين جميع تاثيرات الثوم الدوائية، عرفت ايضا فاعليته المضادة للجراثيم/ المضادة للفيروسات/ المضادة للفطريات/ المضادة للطفيليات. فقد اثبتت العديد من التجارب بان للثوم فعالية مضادة للجراثيم الدقيقة اكثر من اي مادة اخرى مضادة للجراثيم. بالاضافة الى ذلك، فان تاثيره معزز للجهاز المناعي. ففي احد الابحاث التي اجريت لمعرفة صفاته العلاجية، تبين ان نسبة المراضة لدى الاشخاص الذين تناولوا الثوم، كانت اقل من غيرهم (مجموعة المراقبة) بـ 64%.

العكبر (مادة شمعية من النحل - Propolis)

رغم ان العكبر مادة شمعية ماخوذة من قفير النحل، الا انه يعتبر من الاعشاب الطبية. في احد الابحاث الذي اجري على استخدام خليط من الاخناسيا (النبتة القنفذية)، العكبر وفيتامين جـ (c) اظهر هبوطا كبيرا، وفق المقاييس الاحصائية، بنسبة الاصابة بامراض المسالك التنفسية العليا في الاطفال.

منقول




الموضوع الأصلي : تقوية جهاز المناعة بالاعشاب.. هل هو امر ممكن؟ امر ممكن؟
المصدر : القانون الحديث المفقود في الطب
الكاتب: ام خالد

...............................................................................................
رب اغفرلي ولوالدي وللمؤمنين يوم يقوم الحساب
 ام خالد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
تقوية جهاز المناعة بالاعشاب.. هل هو امر ممكن؟ امر ممكن؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
القانون الحديث المفقود في الطب  :: الصفحة الرئيسية :: أشهر انواع العلاجات والطـــــب المعروفة واخطاؤها :: الاعشاب وفلسفة علاجية جديدة .-