القانون المفقود في الطب وعلاج الجذور الحرة.The missing law in medicin
اكتشاف السبب الحقيقي في إصابة الإنسان والحيوان بجميع أنواع الأمراض ومؤسس جذورالمرض الحرة في جسم الانسان ( Dragon Virus ) وهو. ذو طاقة حارة شديدة. ليدمر كل النظريات المضللة والأسباب الكاذبة المنتشرة عالميا حول أسباب الأمراض المختلفة.
الجزء الثالث. من الرد علي ( الايمان بالله تحت المجهر )
+8
الحسن
ام خالد
Abo ammar
راندا
Ahd Allah
مختار عبد العزيز
Mohamed M
ABO AHMED
12 مشترك
كاتب الموضوع
رسالة
ABO AHMED الأدارة.
الجنسية : مصري
المساهمات : 328
تاريخ الميلاد : 20/11/1953
تاريخ التسجيل : 01/05/2012
العمر : 70
الموقع : القانون المفقود في الطب
العمل. : باحث في الطب البديــــــل .
موضوع: الجزء الثالث. من الرد علي ( الايمان بالله تحت المجهر ) الأربعاء 27 يناير 2016 - 18:41
الجزء الثالث من الرد علي ( الايمان بالله تحت المجهر ) الله اكبر بسم الله الرحمن الرحيم السيدات والسادة الكرام . السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
نحن نعلم انكم جميعا في شوق لمعرفة آخر نتائج البحث في غرف ودهاليز الحروف المقطعة في القرءان الكريم ولا أخفيكم سرا اذا قلت لكم نحن جميعا في شوق اكثر منكم لمعرفة ما ستتمخض عنه هذه المحاولة الجريئة والخطيرة من معلومات نهائية. وقد قمنا بنشر بعض المعلومات المبدئية منها علي الرئيسية . وفي الحقيقة عندما دلفنا من أبواب هذه الجزئية العلمية والحساسة والدقيقة والهامة والخطيرة. لم نعتقد أو نتصور أبدا انها بهذا الحجم وهذه الخطورة وانها تحمل هذا الكم الهائل من المعلومات الخاصة جدا بجميع العوالم العليا السابقة كما ظهر لنا . ولا ندري ماذا يكون بعد في حعبتها من أمور غيبية حساسة وبماذا ستخبرنا به .. فسبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله أكبر. ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم . وجدنا أيضا ان هناك طريقتان لاستخراج مافي جيوبها من درر ومن نفائس فالطريقة الاولي سهلة ويسيرة وغير مضنبة فكريا كالطريقة الثانية . فاخترنا هذه الطريقة مبدئيا حتي نري ما ستخرجه لنا من معلومات ومدي مصداقيتها ومدي اهميتها . أما الطريقة الثانية فهي تتطلب جهدا في التعامل مع الحروف بنظرية التطابق الحرفي المرحلي وما يغلب علي الكلمة أو الاسم أو الفعل أو الامر الكائن من مطابقة حرفية مع المراحل الثلاث لمعرفة الحقبة الزمنية التي يرجع اليها هذا الفعل او ذلك الاسم أو الوصف او الامر. وهذه مضنية بعض الشئ وتتطلب وقتا وجهدا .وبالتالي فقد قررنا عمل مناظرة بين الطريقتان في أحدي المعلومات وعمل مقارنه بينهما لمعرفة أيهما أدق وأفضل في الاخراج والوصف للمعلومات . لاننا كما تعلمون نحاول دائما وجاهدين أن نتحري الدقة الشديدة في صياغة المعلومات لاننا لانبحث الا عن الحق دائما ولا ننشغل الا بالصواب وما يفيد البشرية وينفعنا في الاخرة . وسيتم عرض جميع النتائج والاستنتاجات علي حضراتكم باذن الله تعالي . ونظرا لاننا قد وجدنا ان موضوع الحروف المقطعة هذا سيتطلب منا الخروج من الموضوع الرئيسي والذي فتح المجال والابواب أمامنا واجبرنا علي تناول تلك الحروف المقطعة بالتحليل لورودها فيه بالذكر واذا خرجنا منه فلا نعلم متي وكيف سنعود اليه مرة ثانية لان موضوع الحروف هذا قد يتطلب الكثير من الموضوعات وعلي عدة أجزاء حتي الانتهاء منه تماما . وبالتالي فقد قررنا الانتهاء أولا من الرد علي موضوع : الايمان بالله تحت المجهر. لاحتوائه علي جزئيات لا تقل اهمية عن موضوع الحروف المقطعة واردنا ان نلقي الضوء عليها لتبيان ومعرفة الخطأ والصواب فيها .ثم نبدأ بعد ذلك في نشر واعلان الموضوعات الخاصة بموضوع الحروف المقطعة في القرءان الكريم حتي يمكننا التركيز فيه ولا ننشغل بما هو دونه لما له من خصوصية ولاهميته العظمي .
السيدات والسادة الكرام . ولنري الان مابقي في جعبة هذا الفاسق من اسلحة حتي نجرده منها ولنري ما يحمل في جيوبه من ثعابين حتي تقطع رؤوسها ... واستطرد صاحبنا يقول : (( 7 )) ودليل اخر على ان الايمان هو التصديق بلا دليل ويفتقر للمنطق والبرهان .. هو اننا لو ناقشنا منطقيا قول الله سبحانه ..(( قل خيره وشره من عند الله تعالى )) طيب .. اننا لو احتكمنا بالمنطق هنا عن هذه الاية الكريمة نجد انه ليس هنالك اي مبرر لمعاقبة الفاسقين والكافرين والمجرمين في الاخرة . . لانهم استنادا الى هذه الاية غير مسؤولين عن شرورهم ما دام الخير والشر من عند الله تعالى . ولكننا كمسلمين نؤمن ان هذا هو كلام الله وكذلك نؤمن بنقيظه في القران الكريم ما دام ضمن حدود ايماننا بكلام الله .. ومن اجل الحفاظ على ايماننا الذي هو مصدر قوتنا فاننا سنستند الى كلام الله ايضا في القران الكريم الذي قال فيه انه اعد للكافرين والفاسقين والمجرمين عذابا اليما في الاخرة .. وعندها سنقول مبررين هذا الذي يظهره المنطق تناقضا . . سنقول عنه ان هذه هي ارادة الله الذي نؤمن به ونحن عبيده وليس لنا حق في الاعتراض على كلام الله سبحانه . اما غير المسلم ياسادتي فانه سيرى في تبريرنا هذا مغالطة مقصودة وغير معقولة ولا يهمه ما نؤمن به فالمنطق قد حكم ان هذا تناقضا لا يمكن القبول به عقليا . .......... الله اكبر السيدات والسادة الكرام . ما هذه الطفولة في الادراك وما هذه السطحية في التحليل وما هذا الغباء في الفهم . فهل يوجد أناس حقا علي هذه الدرجة من الغباء الفكري؟ اللهم لا اعتراض .ألا يستحون من نشر هذا الغباء واعلانه ؟ ولقد حان وقت رفع الستار والكشف عن أسرار الاية الكريمة :(( قل خيره وشره من عند الله تعالى )) وهذه الاية الكريمة ليست الوحيدة التي يفهم منها بعض مرضي العقول هذا المعني السطحي قصير النظر المذكورأعلاه فهناك الآية: (( قل لن يصيبنا الا ما كتب الله لنا )) والانسان يصيبه الخبر ويصيبه الشر أيضا .فهاذان أيها السادة قانونان جامعان شاملان أقرهما الله سبحانه وتعالي حاكما بهما علي نفسه وعلي ذاته لطمأنة العباد وهما مبنيان أساسا علي عدة قوانين فرعية أخري حاكمة علي الانسان وعليهما .ولنا موضوع باذن الله تعالي يخصوص هذه الجزئبة الهامة للشرح تفصيلا . والان يمكننا القول بأن :الآية : ( قل خيره وشره من عند الله تعالى ) كسائر الآيات تعتبر قانون سماوي لا ريب فيه ولا مرية ولكن ؟ هل تلك القوانين والاحكام الالهية قد وضعها الله سبحانه وتعالي وضعا عشوائيا دون تنسيق أوترتيب أم وضعها كجدار مصقول ومتناسق البنيان متين الاركان وقوانينه يبني بعضها فوق بعض ويتبع بعضها البعض ويحكم بعضها البعض ولا تتعارض ابدا مع بعضها البعض . وهذا القانون الاول :( قل خيره وشره من عند الله ) قانون جامع وشامل قد وضعه الله سبحانه وتعالي حاكم به علي نفسه .ومبني علي قوانين أخري حاكمة علي البشر وحاكمة عليه أيضا منها القانون الثاني الذي يقول :( من عمل صالحا فلنفسه ومن أساء فعليها ) ومنها القانون الثالث :(( فمن يعمل مثقال ذرة خيرا يره. ومن يعمل مثقال ذرة شرا يره )) فالقانون الثاني :( من عمل صالحا فلنفسه ) والقانون الثالث (فمن يعمل مثقال ذرة خيرا يره) الخاصة بالعباد والحاكمة عليهم هما الذان يحكمان ويحددان نوعية عمل القانون الاول (( قل خيره وشره من عند الله )) الخاص بالله سبحانه وتعالي .وهما همزة الوصل بين الانسان وبين القانون الاول . والانسان هو الذي يحدد نوعية عمل هذان القانونان الاول والثاني بنوعية العمل الذي يقوم بارتكابه . فمن يعمل صالحا ولو في الخفاء فسيعلمه الله ويستحق المقابل وهو الخير فيكاقئه الله به في الدنيا وفي الآخرة. ومن يعمل سيئا ولو في الخفاء فسيعلمه الله فهو يستحق المقابل ايضا وهو الشر فيجازيه الله سبحانه به في الدنيا وكذلك في الآخرة... والمعني في قوله (( قل خيره وشره من عند الله )) بأنه لن تقدر اي قوة في الارض ولا في السماء أن تصيب انسانا بخير أو بشر لم يأمر به الله سبحانه ويقره ويسبب له أسبابه . بناءا علي القانونان الثاني والثالث سالفي الذكر الخاصة بالعباد والحاكمة عليهم . . اذن فالخير والشر الذي يصيب الانسان هو من عند الله . ولكن علي أي أساس يكون هذا الخبر أو ذاك الشر ؟ فهذا الخير أو ذاك الشر فان الانسان هو الذي يحدده لنفسه ويكون نتيجة لما اقترفته يداه من عمل سواء كان عملا صالحا او عملا سيئا .وتبعا لعقيدته وما آمن به وعبده وأتمر بأمره وانتهي عن نواهيه. وما كان الله أبداا ليكافئ من يستحق الشر بالخير أو يجازي من يستحق الخير بالشر .. السيدات والسادة الكرام . وأخيرا يمكننا القول بأن الانسان ماهو الا آلة بشرية ترسل وتستقبل . فترسل الي الله سبحانه وتعالي معلومات . ويترجمها سبحانه وتعالي الي أفعال ويعيد ارسالها مرة أخري الي الانسان . والذي يحدد نوعية هذه الافعال من الله سبحانه هو نوعية المعلومات التي ارسلت اليه من تلك الآلة البشرية .فلابد من تطبيق هذا القانون : (( فمن يعمل مثقال ذرة خيرا يره. ومن يعمل مثقال ذرة شرا يره )) علي أعتي البشر . فاذا كان قد تم تطبيقه من قبل علي فرعون وهامان وجنودهما . وقارون .ألن يطبق وينفذ في حشرات البشر ؟ فاستنادا الى هذه القوانين أعلاه فالانسان مسئول مسئولية كاملة عن ما يصيبه من الخير ومن الشر .سواء في الدنيا او في الآخرة من عند الله تعالى . وهذا هو المبرر لمعاقبة الفاسقين والكافرين والمجرمين في الاخرة . بسم الله الرحمن الرحيم (( ومن الناس من يجادل في الله بغير علم . ولا هدي . ولا كتاب منير .)) صدق الله العظيم. رفع القلم . والي لقاء في الجزء الاخير من الموضوع . مع شكري وتقديري .
Mohamed M التنسيق العام
المساهمات : 1024
تاريخ التسجيل : 12/05/2012
موضوع: رد: الجزء الثالث. من الرد علي ( الايمان بالله تحت المجهر ) الأربعاء 27 يناير 2016 - 19:45
والله .ان الفكرلجديد مبدع وان الكلام لمقنع وان الاسلوب لسهل وأنتم للثناء والشكر خير اهل فلكم الشكر علي تقدموه لمنفعة العباد . وجوزيتم بالخير والبركات .
مختار عبد العزيز السادة الأعضاء
المساهمات : 51
تاريخ التسجيل : 13/05/2012
الموقع : لا يوجد
العمل. : الصيد
موضوع: رد: الجزء الثالث. من الرد علي ( الايمان بالله تحت المجهر ) الأربعاء 27 يناير 2016 - 20:15
Ahd Allah الأدارة.
المساهمات : 1621
تاريخ الميلاد : 20/11/1980
تاريخ التسجيل : 01/05/2012
العمر : 43
الموقع : مفخرة الامة العربية والعالم الاسلامي . https://madany.ahlamontada.com
العمل. : جامعي
موضوع: رد: الجزء الثالث. من الرد علي ( الايمان بالله تحت المجهر ) الأربعاء 27 يناير 2016 - 20:27
رائعون في فكركم ومبدعون في علمكم والكلمات لن تعبر عن مدي اعجابنا بكم ولا الثناء يوفيكم حقكم بارك الله فيكم وجزاكم الله خيرا
راندا السادة الأعضاء
المساهمات : 502
تاريخ التسجيل : 08/12/2014
العمل. : الطب
موضوع: رد: الجزء الثالث. من الرد علي ( الايمان بالله تحت المجهر ) الأربعاء 27 يناير 2016 - 20:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لقد راعني ما قدمتم وأذهلني ما أبدعتم فرفع الله من شأنكم وبارك فيكم وزادكم علما . تقديري.
Abo ammar السادة الأعضاء
المساهمات : 234
تاريخ التسجيل : 07/05/2015
العمل. : الطب
موضوع: رد: الجزء الثالث. من الرد علي ( الايمان بالله تحت المجهر ) الخميس 28 يناير 2016 - 2:23
ام خالد السادة الأعضاء
المساهمات : 1037
تاريخ التسجيل : 08/09/2012
العمل. : الطب
موضوع: رد: الجزء الثالث. من الرد علي ( الايمان بالله تحت المجهر ) السبت 6 فبراير 2016 - 21:00
بارك الله فيكم وأثابكم جنات النعيم بما قدمتموه من علم وعلوم وهل من مزيد .
الحسن السادة الأعضاء
المساهمات : 82
تاريخ الميلاد : 19/09/1980
تاريخ التسجيل : 16/09/2015
العمر : 44
العمل. : مهندس
موضوع: رد: الجزء الثالث. من الرد علي ( الايمان بالله تحت المجهر ) الأحد 27 مارس 2016 - 17:04
موضوع أكثر من رائع أشكركم على هذا الطرح و ننتظر منك اجمل الموضوعات مع خالص احترامى و تقديري.
أبو أحمد التنسيق العام
المساهمات : 365
تاريخ التسجيل : 31/08/2012
العمل. : باحث
موضوع: رد: الجزء الثالث. من الرد علي ( الايمان بالله تحت المجهر ) الأحد 27 مارس 2016 - 22:03
أدامكم الله وأدام فضلكم وأكثر من أمثالكم وأعزكم وأفاض عليكم من نعمه وفضله فنحن في أمس الحاجة الي المزيد من علمكم .
رمضان سعيد السادة الأعضاء
المساهمات : 20
تاريخ التسجيل : 27/05/2012
العمل. : مهندس
موضوع: رد: الجزء الثالث. من الرد علي ( الايمان بالله تحت المجهر ) الأحد 27 مارس 2016 - 23:00
اكثر من رائع وأكثر من متميز وهذا عهدنا بكم دائما بارك الله فيكم وجزالك الله خيرا.
الخنساء السادة الأعضاء
المساهمات : 273
تاريخ التسجيل : 22/03/2015
العمل. : الطب
موضوع: رد: الجزء الثالث. من الرد علي ( الايمان بالله تحت المجهر ) الإثنين 28 مارس 2016 - 12:31
موضوع أكثر من رائع أشكركم على هذا الطرح و ننتظر منك اجمل الموضوعات مع خالص احترامى و تقديري.
Alkazem السادة الأعضاء
المساهمات : 106
تاريخ الميلاد : 19/12/1980
تاريخ التسجيل : 12/09/2015
العمر : 43
العمل. : الطب
موضوع: رد: الجزء الثالث. من الرد علي ( الايمان بالله تحت المجهر ) الأحد 10 أبريل 2016 - 13:42
في الحقيقة اسلوب سهل بليغ يغوص في أعماق القلوب قبل العقول . وفكر جامع عميق وتأمل بتعبير واضح و دقيق. حفظكم الله ورعاكم ولا تحرمونا من ابداعكم . احترامي وتقديري
Alkazem السادة الأعضاء
المساهمات : 106
تاريخ الميلاد : 19/12/1980
تاريخ التسجيل : 12/09/2015
العمر : 43
العمل. : الطب
موضوع: رد: الجزء الثالث. من الرد علي ( الايمان بالله تحت المجهر ) الخميس 1 ديسمبر 2016 - 4:14
غسل الله قلبكم بماء اليقين وأثلج صدركم بسكينة المتقين وعافاكم من كل مرض وأنين ورزقكم رضاه الي يوم الدين وأدخلكم الجنة مع الانبياء والصديقين .
الجزء الثالث. من الرد علي ( الايمان بالله تحت المجهر )