القانــون المفقـــود في الطــــب . The missing law in medicine

اكتشاف السبب الحقيقي في إصابة الإنسان والحيوان بجميع أنواع الأمراض المختلفة ومؤسس مملكة المرض في جسم الانسان ( Dragon Virus ) وهو. ذو طاقة حارة شديدة. ليدمر كل النظريات المضللة والأسباب الكاذبة المنتشرة عالميا حول أسباب الأمراض المختلفة.
 
البوابة والاخبار.الرئيسيةبحـثالتسجيلدخولالبوابة
.Allah is the greatest . I seek refuge with Allah from the accursed Satan. In the name of God, the most gracious, the most merciful. Ladies and gentlemen: The discovery of the true cause of infection of humans and animals with all kinds of different diseases and the founder of the kingdom of diseases in the human and animal body (Dragon Virus), a virus with intense very hot energy. To destroy all the misleading theories and false reasons spread all over the world about the causes of various diseasesAnd it is more deadly to the cells, vessels, fibers of the nervous system and the cells of the organic body by means of the warm energy that it radiates in the tissues and cells around it, which reaches twice the normal temperature of the human body.It affects those who have passed adolescence and adulthood only, starting from the age of 20 It affects a person while he is in the prime of his youth and at the peak of the activity of his nervous, organic and immune systems, yet it cannot resist it or overcome it completely.It resides in one of the nerve cells in the intestines and digestive system that are attached to the cranial nerve that connects to the brain and the brain. Which gives him the advantage of feeling and feeling early and fast of any danger that may attack him or counter him from any part of the body. Sensitive, hypersensitive, very sensitive, and is affected very quickly as soon as he senses any substance that may attack him or that is contrary to his nature and feels threatened by it. The sensitivity of this virus, its sensitive feeling and its keenness, makes it that if it is attacked by any substance, it weakens and collapses and its energy is extinguished and takes the form and mode of inactivity, thus starting the immune systems and the nervous system Freedom and in the immediate recovery of its activity again and immediately repair what it can fix from the malfunctions in the sick cells and tissues, and therefore there are some. Malfunctions are treated immediately, especially malfunctions in cells, nerve fibers, joint infections and cartilage wherever they are in the body.And all kinds of psychological and nervous symptoms, depression, ligaments, joints, muscles, etc., in a time of only 10 - 15 minutes When the material used therapeutically has a strong effect on it. His extreme weakness and rapid lethargy when exposed to any anti-material is the main factor that led to the emergence of different types and forms From the many alternative medicine and treatments around the world from a long time ago to the present time, such as the types and forms of ancient medicine, Chinese medicine, Arab, Indian, Greek and American alternative medicine, as well as the new treatments such as energy and aromatherapy and so on.


المواضيع الأخيرة .
    التسجيل 311    Dutch study: possible link between breast cancer and left-handed use  التسجيل Empty اليوم في 6:40 من طرفABO AHMED    التسجيل 311    Researchers from Queen Mary University of London destroy the Fred Hutchinson Cancer Center in America التسجيل Empty اليوم في 3:36 من طرفABO AHMED    التسجيل 311     ألمانيا: علاقة قوية بين الفيروسات والبكتيريا والاكتئاب Germany: A strong link between viruses, bacteria and depression التسجيل Empty أمس في 16:19 من طرفAhd Allah    التسجيل 311     Swedish study on the influence of coffee and tamoxifen on cancer? التسجيل Empty أمس في 9:16 من طرفAhd Allah    التسجيل 311     الفلسفة الحقيقية في اصابة القولون بالمرض The true philosophy of colon disease التسجيل Empty أمس في 7:22 من طرفAhd Allah    التسجيل 311    هل توقفت عجلة اكتشاف العلاجات للامراض المزمنه.Has the wheel of discovery of treatments for chronic diseases stopped?  التسجيل Empty أمس في 3:34 من طرفAhd Allah    التسجيل 311    فريق سعودي لكشف أسباب عيوب القلب الخلقية A Saudi team to detect the causes of congenital heart defects  التسجيل Empty الجمعة 15 أكتوبر 2021 - 23:59 من طرفABO AHMED    التسجيل 311    مهزلة علاجية طبيه أمريكية .An American medical farce. التسجيل Empty الجمعة 15 أكتوبر 2021 - 20:53 من طرفام كريم    التسجيل 311    كيف يصاب الانسان بمرض السكري؟ How does a person get diabetes? التسجيل Empty الجمعة 15 أكتوبر 2021 - 18:42 من طرفام كريم    التسجيل 311    الحمى المجهولة تنذر بالاصابة بأمراض مزمنة Unknown fever heralds chronic diseases التسجيل Empty الجمعة 15 أكتوبر 2021 - 3:11 من طرفABO AHMED    التسجيل 311    دراسة بريطانية ممتازة تربط سرطان الامعاء بالسكري Excellent British study links bowel cancer with diabetes التسجيل Empty الخميس 14 أكتوبر 2021 - 22:42 من طرفABO AHMED    التسجيل 311    الاضطراب النفسي يصيب الإنسان بأكثر من 40 مرضا .Psychological disorder affects humans with more than 40 diseases التسجيل Empty الخميس 14 أكتوبر 2021 - 18:09 من طرفABO AHMED    التسجيل 311    أحدث المعلومات عن دراجون فايروس . The latest information on Dragon Virus second part التسجيل Empty الخميس 14 أكتوبر 2021 - 9:54 من طرفAhd Allah    التسجيل 311     دراسة أمريكية رائعة : السكري يبدا من الامعاء A wonderful American study: Diabetes starts from the gut, specifically from the gut التسجيل Empty الخميس 14 أكتوبر 2021 - 7:02 من طرفAhd Allah    التسجيل 311    دراسة رائعة :جهازك العصبي يحكُمُ كل أعضائك A wonderful study of your nervous system, a network that governs all your organs. التسجيل Empty الثلاثاء 12 أكتوبر 2021 - 20:14 من طرفAhd Allah
القانــون المفقـــود في الطــــب . The missing law in medicine

القانــون المفقـــود في الطــــب . The missing law in medicine - التسجيل - القوانين


القانون العام للمنتدى


استخدام المنتدى : من خلال التسجيل في هذا المنتدى ، فإنك توافق على استخدامه بشكل صحيح و لائق دون المساهمة فيه بمحتويات عدوانية أو مسيئة أو تشهيرية أو مكروهة أو تنتهك القوانين الجاري بها العمل. كما تقبل بعدم نشر رسائل تشجع أو تثير ممارسات غير قانونية، أو تنتهك الشروط العامة لاستخدام الخدمة.

إن المديرين و المشرفين على هذا المنتدى يسهرون على سيره بشكل يجعله منبع نشاط و تبادل شيق و بناء. و لن يترددوا بإلغاء أي مساهمات مشكوك بها أو ذات طابع تعسفي, لا أخلاقي او مهين لشخص أو جماعة. تتعهد إذاً بأن تتحلى بأخلاق عالية و تصرفات مثالية زهاء اعضاء المنتدى مهما اختلفت آراؤهم عن آرائك و أن تكون عضواً فعالاً و إيجابياً. أنت تقر أيضاً أن كل الآراء و الأفكار المتواجدة في مساهماتك هي تحت مسؤوليتك الشخصية و تعبر عن رأيك الشخصي المحض و لا علاقة أو مسؤولية لأعضاء المنتدى أو المديرين أو المشرفين عليه بها. و بالتالي لا أحد غيرك يكون مسؤولاً قضائياً عن محتوى مساهماتك غيرك أنت فقط.

لضمان الإشراف على هذا المنتدى ، يمكن للمشرفين والمديرين المسؤولين عن المنتدى تحرير أو حذف أي مساهمة تنتهك الأحكام الواردة أعلاه دون سابق إشعار . يمكن أيضًا معاقبة أي انتهاك من خلال حظر أو حذف حساب صاحبه. نحن نحتفظ أيضاً بالحق في إبلاغ مزود الوصول للخدمات الخاص بك و / أو السلطات القضائية بأي سلوك ضار.

جمع البيانات الشخصية الخاصة بك : بالتسجيل في هذا المنتدى ، فإنك توافق على أنه يجمع بيانات شخصية معينة عنك. يتم جمع هذه البيانات إما من خلال المعلومات التي تقدمها لنا ، أو عن طريق استخدام الخدمات نفسها ، للحصول على البيانات الفنية اللازمة لأداء المنتدى بشكل سليم. يمكنك الوصول إلى بياناتك أو تعديلها أو حذفها في أي وقت. يشهد المستخدمون الذين تقل أعمارهم عن 16 عامًا أنهم حصلوا على موافقة ولي أمرهم الشرعي على المضي قدمًا في هذا التسجيل. لمزيد من المعلومات ، ندعوك لقراءة سياسة الخصوصية الخاصة بنا.

هذا المنتدى يستعمل ملفات الإرتباط (الكوكيز) لتخزين معلومات تخص رصيدك على جهازك. ملفات الإرتباط هذه لا تتضمن أية معلومات شخصية عنك, فائدتها تتمثل فقط في تحسين جودة تصفحك للمنتدى. يمكنك قراءة الغرض من استخدام ملفات تعريف الارتباط في صفحة الأسئلة الشائعة الخاصة بالمنتدى. يمكنك أن تختار في إعدادات متصفحك عدم تمكين ملفات تعريف الارتباط ، لكن من المرجح أن يؤدي هذا الخيار إلى تعطيل التشغيل السلس للمنتدى.

من المرجح أن يرسل لك هذا المنتدى رسائل بريد إلكتروني ، مثل إشعارات النشاط ، أو الرسائل الإخبارية ، التي ترسلها Ahlamontada أو مديري هذا المنتدى. يمكنك الاختيار من تفضيلات ملفك الشخصي لتلقي أو عدم استلام كل من هذه الرسائل.

بضغطك على الزر "أوافق على هذه الشروط" المتواجد أسفله :
- تقر أنك قرأت قوانين هذا المنتدى باكملها.
- تقر أنك توافق دون قيد أو شرط عليها و تتعهد باحترامها.
- تعطي للمديرين و المشرفين على هذا المنتدى الحق في حذف, نقل أو تعديل مواضيعك أو مساهماتك إذا اقتضت الضرورة.