القانون المفقود في الطب وعلاج الجذور الحرة.The missing law in medicin

اكتشاف السبب الحقيقي في إصابة الإنسان والحيوان بجميع أنواع الأمراض ومؤسس جذورالمرض الحرة في جسم الانسان ( Dragon Virus ) وهو. ذو طاقة حارة شديدة. ليدمر كل النظريات المضللة والأسباب الكاذبة المنتشرة عالميا حول أسباب الأمراض المختلفة.
 

المواضيع الأخيرة .
    أدوية السعال الشائعة غير فعالة وضارة للصغار    311     ما هي حقيقة الجذور الحرة . What is the truth about free radicals? أدوية السعال الشائعة غير فعالة وضارة للصغار    Empty السبت 10 فبراير 2024 - 3:40 من طرف    أدوية السعال الشائعة غير فعالة وضارة للصغار    311    اكتشاف عيوبا علمية في مئات البحوث الطبية. Discovering scientific flaws in hundreds of medical research أدوية السعال الشائعة غير فعالة وضارة للصغار    Empty السبت 27 يناير 2024 - 5:33 من طرف    أدوية السعال الشائعة غير فعالة وضارة للصغار    311    السكري يبدا من الامعاء وتحديدا من القناة الهضمية University of Washington masterpiece: Diabetes begins in the gut. أدوية السعال الشائعة غير فعالة وضارة للصغار    Empty الخميس 25 يناير 2024 - 11:55 من طرف    أدوية السعال الشائعة غير فعالة وضارة للصغار    311    قوانين الصحة وقانون المرض . من الاقوي؟ Health and disease laws. Who is stronger? أدوية السعال الشائعة غير فعالة وضارة للصغار    Empty الأحد 21 يناير 2024 - 12:41 من طرف    أدوية السعال الشائعة غير فعالة وضارة للصغار    311    الجذور الحرة ومضادات الاكسدة.Free radicals and antioxidants أدوية السعال الشائعة غير فعالة وضارة للصغار    Empty الجمعة 19 يناير 2024 - 10:51 من طرف    أدوية السعال الشائعة غير فعالة وضارة للصغار    311    الجذور الحرة.حرية في التدمير.Free radicals. freedom to destroy and harm أدوية السعال الشائعة غير فعالة وضارة للصغار    Empty الخميس 18 يناير 2024 - 12:34 من طرف    أدوية السعال الشائعة غير فعالة وضارة للصغار    311    ما هي الجذور الحرة 1 (free radicals)؟ أدوية السعال الشائعة غير فعالة وضارة للصغار    Empty الأحد 31 ديسمبر 2023 - 12:30 من طرف

 

 أدوية السعال الشائعة غير فعالة وضارة للصغار

اذهب الى الأسفل 
2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
Mohamed H
السادة الأعضاء
Mohamed H


ذكر

المساهمات : 664

تاريخ التسجيل : 14/05/2012

العمل. العمل. : in the port


أدوية السعال الشائعة غير فعالة وضارة للصغار    Empty
مُساهمةموضوع: أدوية السعال الشائعة غير فعالة وضارة للصغار    أدوية السعال الشائعة غير فعالة وضارة للصغار    Emptyالخميس 22 أغسطس 2013 - 1:40



مازن النجار
كشفت لجنة تابعة لكلية أطباء أمراض الصدر الأميركية أن أدوية السعال المتوفرة في الصيدليات بدون وصفة طبيب غير مفيدة وتعتبر مضيعة للوقت والمال.


وقالت اللجنة التي يترأسها الدكتور ريتشارد إروين رئيس قسم طب الرئة والحساسية بجامعة ماساتشوستس في تقرير إنه ليس هناك أي دليل طبي على أن هذه الأدوية الشائعة كمهدئات أو طاردة للبلغم تريح المرضى من السعال.

وأشارت إلى أن هذه الأدوية نادرا ما تريح من متاعب السعال رغم أن المستهلكين ينفقون المليارات سنويا على شرائها سواء كانت شرابا أو نقطا أو ما يعرف بعلاجات البرد والسعال.


العلاجات القديمة
وقدم التقرير توصيات عامة جديدة حول علاج السعال، وتبنتها جمعيتا أمراض الصدر الأميركية والكندية من أهمها استعمال العلاجات القديمة من مضادات هستامين التي تحتوي على مزيلات الاحتقان لعلاج السعال الناجم عن نزلات البرد والحساسية والتهاب تجاويف الوجه.


وتقترح اللجنة بالتحديد مضاد الهستامين برومفينيرامين ومزيل الاحتقان بسودوفيدرين، وهما يستخدمان بكثرة لمعالجة أمراض البرد التقليدية.


كذلك يؤكد التقرير فعالية مضاد الالتهاب ومزيل الألم نابروكسين في علاج السعال المرافق لنزلات البرد. أما مضادات الهستامين الأحدث، والتي لا تسبب النعاس فهي غير فعالة في علاج السعال.


ورغم أن توصيات تقرير اللجنة لا تصل حد مطالبة البالغين بالتوقف عن تعاطي أدوية السعال الشائعة، فإنها تنصح بالفعل بالإقلاع عن علاج الأطفال دون سن 15 عاما بهذه الأدوية.


السعال الديكي
ولأول مرة تؤكد توصيات اللجنة أهمية إعادة تطعيم البالغين فوق سن 65 بلقاح ضد السعال الديكي، لأنه مرض سريع العدوى ويحدث التهابا في الجهاز التنفسي مصحوبا بسعال شديد وإغماء وربما كسور في الضلوع.


بل إن التوصيات تقترح للبالغين في سن 64 أو أقل أن يحصلوا على لقاح إضافي ضد السعال الديكي والتيتانوس والدفتيريا مرة كل عشرة أعوام.


يذكر أن السعال هو السبب الأول الذي يدفع المرضى إلى زيارة الطبيب طلبا للعناية الطبية. وفي الولايات المتحدة وحدها يسعى 30 مليون شخص سنويا إلى زيارة أطبائهم بسببه. ورغم أن السعال العرضي حالة طبيعية، إلا أن السعال الشديد أو المصحوب بدم أو مخاط غليظ غير ملون هو حالة مرضية.


منقووول

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Ahd Allah
الأدارة.
Ahd Allah


ذكر

المساهمات : 1620

تاريخ الميلاد : 20/11/1980

تاريخ التسجيل : 01/05/2012

العمر : 43

الموقع : مفخرة الامة العربية والعالم الاسلامي . https://madany.ahlamontada.com

العمل. العمل. : جامعي


أدوية السعال الشائعة غير فعالة وضارة للصغار    Empty
مُساهمةموضوع: رد: أدوية السعال الشائعة غير فعالة وضارة للصغار    أدوية السعال الشائعة غير فعالة وضارة للصغار    Emptyالسبت 23 مايو 2015 - 22:59

:P
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://madany.ahlamontada.com
 
أدوية السعال الشائعة غير فعالة وضارة للصغار
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» علاج السعال و البلغم بالطب البديل
» الجزء الثاني: وصف المعادن الشائعة
»  أمراض الصيف الشائعة عند الأطفال
» * نزلات البرد الشائعة Common cold
» الأمراض الشائعة المرتبطة بفصل الربيع و الوقاية منها

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
القانون المفقود في الطب وعلاج الجذور الحرة.The missing law in medicin :: الصفحة الرئيسية :: مؤشراتت الاصابة بالجذور الحرة "Dragon Virus" والمنذرة بالمرض الخطير . :: الامومة والطفولة motherhood and childhood-
انتقل الى: