القانون المفقود في الطب وعلاج الجذور الحرة.The missing law in medicin

اكتشاف السبب الحقيقي في إصابة الإنسان والحيوان بجميع أنواع الأمراض ومؤسس جذورالمرض الحرة في جسم الانسان ( Dragon Virus ) وهو. ذو طاقة حارة شديدة. ليدمر كل النظريات المضللة والأسباب الكاذبة المنتشرة عالميا حول أسباب الأمراض المختلفة.
 

المواضيع الأخيرة .
    مرض التوحد قد يرتبط بأمراض أخرى  311     ما هي حقيقة الجذور الحرة . What is the truth about free radicals? مرض التوحد قد يرتبط بأمراض أخرى  Empty السبت 10 فبراير 2024 - 3:40 من طرف    مرض التوحد قد يرتبط بأمراض أخرى  311    اكتشاف عيوبا علمية في مئات البحوث الطبية. Discovering scientific flaws in hundreds of medical research مرض التوحد قد يرتبط بأمراض أخرى  Empty السبت 27 يناير 2024 - 5:33 من طرف    مرض التوحد قد يرتبط بأمراض أخرى  311    السكري يبدا من الامعاء وتحديدا من القناة الهضمية University of Washington masterpiece: Diabetes begins in the gut. مرض التوحد قد يرتبط بأمراض أخرى  Empty الخميس 25 يناير 2024 - 11:55 من طرف    مرض التوحد قد يرتبط بأمراض أخرى  311    قوانين الصحة وقانون المرض . من الاقوي؟ Health and disease laws. Who is stronger? مرض التوحد قد يرتبط بأمراض أخرى  Empty الأحد 21 يناير 2024 - 12:41 من طرف    مرض التوحد قد يرتبط بأمراض أخرى  311    الجذور الحرة ومضادات الاكسدة.Free radicals and antioxidants مرض التوحد قد يرتبط بأمراض أخرى  Empty الجمعة 19 يناير 2024 - 10:51 من طرف    مرض التوحد قد يرتبط بأمراض أخرى  311    الجذور الحرة.حرية في التدمير.Free radicals. freedom to destroy and harm مرض التوحد قد يرتبط بأمراض أخرى  Empty الخميس 18 يناير 2024 - 12:34 من طرف    مرض التوحد قد يرتبط بأمراض أخرى  311    ما هي الجذور الحرة 1 (free radicals)؟ مرض التوحد قد يرتبط بأمراض أخرى  Empty الأحد 31 ديسمبر 2023 - 12:30 من طرف

 

 مرض التوحد قد يرتبط بأمراض أخرى

اذهب الى الأسفل 
4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
Mohamed H
السادة الأعضاء
Mohamed H


ذكر

المساهمات : 664

تاريخ التسجيل : 14/05/2012

العمل. العمل. : in the port


مرض التوحد قد يرتبط بأمراض أخرى  Empty
مُساهمةموضوع: مرض التوحد قد يرتبط بأمراض أخرى    مرض التوحد قد يرتبط بأمراض أخرى  Emptyالخميس 22 أغسطس 2013 - 1:31




أن العديد من الأطفال المصابين بمرض التوحد يكون لديهم مشاكل صحية مرتبطة بالمرض قد تسهم في ما يفضي إليه من تأثيرات سلبية على حياة الطفل، سواء في المدرسة أو البيت أو غيرهما. فقد قامت مجموعة من الباحثين بتفحص نحو 3000 طفل من مصابي التوحد، ووجدت أن نحو ربعهم كانوا مصابين بمرض مزمن في الجهاز الهضمي، منه الإمساك والإسهال والمغص والغثيان.

علاوة على ذلك، فقد كان لدى مصابي الأمراض المذكورة حالات من القلق والاستجابات الحسية اللانمطية، أي أن ردود أفعالهم قوية وعالية تجاه الضوء أو الصوت أو بعض الأشكال.

وقد علقت ويكا مازوريك، وهي اختصاصية في علم النفس السريري لدى الأطفال واستاذة مساعدة في جامعة ميزوري، مشيرة إلى أن هذه الاضطرابات والمشاكل قد يكون لها تأثير سلبي حقيقي على حياة الطفل. فالأطفال المصابين بالقلق، على سبيل المثال، يشعرون بالضيق ويعزفون عن المشاركة بالنشاطات الجديدة عليهم. أما مصابي الاستجابات الحسية اللانمطية، فقد يجدون صعوبة في الانتباه والتركيز، أو قد يتجنبون التواجد في أماكن مثيرة لردود أفعالهم.

وتتشابه الأعراض المذكورة مع أعراض التوحد، ما يزيد الأمر سوءا.

أما عن أمراض الجهاز الهضمي، فإن أن الأطفال المصابين بالتوحد قد يكون لديهم آلام أو عدم راحة بسببها، إلا أن أعراض التوحد تمنعهم من توصيل شكواهم للبالغين ليقوموا بمساعدتهم عبر اللجوء إلى الطبيب المختص.

لذلك، وبحسب ما ذكرت مازوريك، فإن الالتفات إلى ملاحظة وجود هذه الأعراض والأمراض وعلاجها بفعالية يساعد على تحسين جودة حياة الطفل المصاب بالتوحد ويمكنه من الاستجابة لعلاجه بشكل أفضل.

وللوصول إلى ذلك، فعلى الأهل إدراك أن بعض ما لدى أطفالهم المصابين بالتوحد من أعراض أو صعوبات قد يكون ناجما عن وجود مرض مستبطن. فإن لاحظوا وجود أي عرض على الطفل أو لاحظوا ازدياد أحد أعراضه سوءا، فعليهم طرح الأمر على الطبيب لمعرفة الخيارات العلاجية المتوفرة لحالة طفلهم وليقوم بالعلاج اللازم.

كما وعلى الأطباء والاختصاصيين الذين يتعاملون مع مصابي التوحد أن يكونوا متيقظين لاكتشاف أية أعراض تطرأ على الطفل أو من الممكن أن تكون ناجمة عن مرض مستبطن. فعلاج الطفل من هذه الأعراض يساعد على تجاوبه مع علاجات مرض التوحد.


منقوول

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Ahd Allah
الأدارة.
Ahd Allah


ذكر

المساهمات : 1620

تاريخ الميلاد : 20/11/1980

تاريخ التسجيل : 01/05/2012

العمر : 43

الموقع : مفخرة الامة العربية والعالم الاسلامي . https://madany.ahlamontada.com

العمل. العمل. : جامعي


مرض التوحد قد يرتبط بأمراض أخرى  Empty
مُساهمةموضوع: رد: مرض التوحد قد يرتبط بأمراض أخرى    مرض التوحد قد يرتبط بأمراض أخرى  Emptyالسبت 23 مايو 2015 - 22:34

:P
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://madany.ahlamontada.com
راندا
السادة الأعضاء
راندا


انثى

المساهمات : 502

تاريخ التسجيل : 08/12/2014

العمل. العمل. : الطب


مرض التوحد قد يرتبط بأمراض أخرى  Empty
مُساهمةموضوع: رد: مرض التوحد قد يرتبط بأمراض أخرى    مرض التوحد قد يرتبط بأمراض أخرى  Emptyالإثنين 1 يونيو 2015 - 11:07

🐷
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://madany.ahlamontada.com
اسماعيل سلام
السادة الأعضاء
اسماعيل سلام


ذكر

المساهمات : 50

تاريخ التسجيل : 14/08/2012

العمل. العمل. : xxx


مرض التوحد قد يرتبط بأمراض أخرى  Empty
مُساهمةموضوع: رد: مرض التوحد قد يرتبط بأمراض أخرى    مرض التوحد قد يرتبط بأمراض أخرى  Emptyالإثنين 1 يونيو 2015 - 11:08

شكراً لك من أعماق قلبي على عطائك الدائم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مرض التوحد قد يرتبط بأمراض أخرى
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
»  التوتر يرتبط بسرطان الثدي
»  التوتر يرتبط بسرطان الثدي.
» مرض التوحد... انتشار خطير يكتنفه الغموض
» حالة وفاة أخرى بفيروس مجهول المصدر Another death from an unknown virus
» حالة وفاة أخرى بفيروس مجهول المصدر Another death from an unknown virus

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
القانون المفقود في الطب وعلاج الجذور الحرة.The missing law in medicin :: الصفحة الرئيسية :: مؤشراتت الاصابة بالجذور الحرة "Dragon Virus" والمنذرة بالمرض الخطير . :: الامومة والطفولة motherhood and childhood-
انتقل الى: