القانون المفقـود في الطــب . The missing law in medicine

اكتشاف السبب الحقيقي في إصابة الإنسان والحيوان بجميع أنواع الأمراض المختلفة ومؤسس مملكة المرض في جسم الانسان ( Dragon Virus ) وهو. ذو طاقة حارة شديدة. ليدمر كل النظريات المضللة والأسباب الكاذبة المنتشرة عالميا حول أسباب الأمراض المختلفة.
 
كلمة حق في زمن الباطل .
الباطل صوته أعلى، وأبواقه اوسع، واكاذيبه لا تعد ولا تحصى، ولا يمكن ان تقف عند حد. فكيف اذا كان بعض ابطاله قد بات في نظر نفسه والعميان من حوله من انصاف آلهة.


المواضيع الأخيرة .
     التوتر سبب الأمراض  311    دراسة تكشف علاقة السكر بالسرطان .A study reveals the relationship between sugar and cancer  التوتر سبب الأمراض  Empty الأحد 15 يناير 2023 - 10:44 من طرفMagdy     التوتر سبب الأمراض  311    الشيخ محمد الليثي وليخش الذين تركوا   التوتر سبب الأمراض  Empty الثلاثاء 3 يناير 2023 - 8:10 من طرفAhd Allah     التوتر سبب الأمراض  311    التهاب المفاصل مجهول السبب. Anonymous arthritis  التوتر سبب الأمراض  Empty الأربعاء 28 ديسمبر 2022 - 11:15 من طرفAhd Allah     التوتر سبب الأمراض  311     تليف رئوي مجهول السبب. Anonymous pulmonary fibrosis   التوتر سبب الأمراض  Empty الأربعاء 28 ديسمبر 2022 - 11:02 من طرفAhd Allah     التوتر سبب الأمراض  311    التهاب الجلد والعضلات مجهول السبب Dermatitis and muscles are unknown  التوتر سبب الأمراض  Empty الأربعاء 28 ديسمبر 2022 - 5:14 من طرفالحارث     التوتر سبب الأمراض  311    المياه البيضاء في العين مجهولة السبب. White water in the eye is unknown.  التوتر سبب الأمراض  Empty الثلاثاء 27 ديسمبر 2022 - 1:57 من طرفAhd Allah     التوتر سبب الأمراض  311    كليات الطب البديل في أمريكا .Alternative medicine colleges in America  التوتر سبب الأمراض  Empty السبت 24 ديسمبر 2022 - 1:46 من طرفMagdy     التوتر سبب الأمراض  311    افضل الطرق للكشف المبكر عن الامراض المزمنة.The best methods for early detection of chronic diseases.  التوتر سبب الأمراض  Empty الإثنين 15 أغسطس 2022 - 14:45 من طرفAhd Allah     التوتر سبب الأمراض  311    العقل الباطن هو قرين الانسان .  التوتر سبب الأمراض  Empty الإثنين 15 أغسطس 2022 - 6:50 من طرفAhd Allah     التوتر سبب الأمراض  311    احدث طرق علاج الامراض وكيف ستكون في المستقبل .The latest methods of treating diseases and how they will be in the future.  التوتر سبب الأمراض  Empty الإثنين 15 أغسطس 2022 - 0:51 من طرفAhd Allah     التوتر سبب الأمراض  311    العصب الحائر. هل يعالج جميع الامراض ؟ .The vagus nerve. Does it cure all diseases?  التوتر سبب الأمراض  Empty السبت 13 أغسطس 2022 - 2:37 من طرفAhd Allah     التوتر سبب الأمراض  311    أكثر من 6 آلاف مرض نادر تصيب الملايين More than 6,000 rare diseases affect millions   التوتر سبب الأمراض  Empty الثلاثاء 9 أغسطس 2022 - 19:00 من طرفAhd Allah     التوتر سبب الأمراض  311    British scientific study: the possibility of transmitting cancer from a pregnant woman to her fetus  التوتر سبب الأمراض  Empty الخميس 4 أغسطس 2022 - 21:56 من طرفAhd Allah     التوتر سبب الأمراض  311     Swedish study on the influence of coffee and tamoxifen on cancer?  التوتر سبب الأمراض  Empty الأحد 31 يوليو 2022 - 23:16 من طرفAhd Allah     التوتر سبب الأمراض  311    الجينات أم نمط المعيشة.ما سبب الإصابة بمرض السكري؟ . Genes or lifestyle. What is the cause of diabetes?  التوتر سبب الأمراض  Empty الأحد 31 يوليو 2022 - 8:22 من طرفAhd Allah

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع
 

  التوتر سبب الأمراض

اذهب الى الأسفل 
3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
ام خالد
السادة الأعضاء
ام خالد


انثى

المساهمات : 1037

تاريخ التسجيل : 08/09/2012

العمل. العمل. : الطب


 التوتر سبب الأمراض  Empty
مُساهمةموضوع: التوتر سبب الأمراض     التوتر سبب الأمراض  Emptyالسبت 27 يوليو 2013 - 20:18

تشير الدراسات الحديثة إلى أن أمراضاً عدة ترتبط مباشرة بالتوتر. فالتوتر يؤثر في داء السكري وعمل الغدة الدرقية، ويحفز السرطان، ويسبب بعض أمراض البشرة.يعتبر التوتر مفيداً أحياناً لأنه يتيح لنا إنجاز بعض الأعمال التي ما كنا لنفعلها لولا ضغط التوتر. فالتوتر إيجابي إذا كان موجهاً، وهو يساعدنا على التركيز والتصرف بفاعلية وتطوير أدائنا ومهاراتنا… لكن التوتر يصبح سلبياً حين يصبح حالة دائمة مسيطرة على حياتنا. وقد أثبتت دراسات عدة أجراها باحثون من كل أنحاء العالم أن التوتر الدائم يؤثر سلباً في صحتنا وهو سبب بعض الأمراض والالتهابات.
تنشيط داء السكري :

تؤكد الدراسات العلمية أن التوتر يسرّع داء السكري. فتوتر العمل والقلق والعواطف السلبية تضاعف خطر التعرض لداء السكري لأن التوتر يحفز إنتاج الأدرينالين، الهرمون المقاوم للأنسولين الذي يبطل فاعلية الإنسولين ويسرّع داء السكري. لهذا السبب، نلاحظ أن بعض الأشخاص يصابون بداء السكري بعد الموت المفاجئ لأحد أقاربهم أو بعد تعرضهم لحادث سير فظيع.
التأثير في الغدة الدرقية :

يخفف التوتر الدفاعات المناعية ويؤثر في عمل الغدة الدرقية. والواقع أن الخلل في عمل الغدة الدرقية يصيب خصوصاً الأشخاص الذين يشغلون مناصب رفيعة لأن هؤلاء يواجهون صعوبات عدة في العمل ويعانون عموماً من التعب والإرهاق والاكتئاب.
تحفيز السرطان :

نلاحظ أحياناً أن بعض الأشخاص يصابون بالسرطان بعد فترة وجيزة من طلاقهم أو الموت المفاجئ لأحد أقاربهم. يقول البعض إنه لا يوجد أي رابط بين الحدث الأليم ونشوء السرطان، لكن بعض العلماء يؤكدون أن السرطان هو مرض متعدد العوامل، يؤثر فيه التوتر بشكل مباشر. وقد أظهرت إحدى الدراسات العلمية أن السرطان تسارع بشكل كبير وملحوظ عند الفئران التي وضعت في علبة صغيرة، وتعرضت بالتالي لتوتر كبير. في المقابل، تضاءل انتشار السرطان عند هذه الفئران فور إخراجها من دائرة التوتر. ويرى أطباء السرطان أن هذه الاستنتاجات بالغة الأهمية وباشروا فعلاً في اعتماد علاجات “استرخاء” مع مرضى السرطان، مثل التأمل والعلاج النفسي والاسترخاء، للحد قدر الإمكان من التوتر الناجم عن علاج المرض.
استهلال بعض أمراض البشرة :

يلاحظ بعض الأشخاص معاناتهم من الأكزيما في الظهر والكتفين فور تعرضهم لعواطف قوية، فيلجأون حينها إلى المسكّنات وتقنيات الاسترخاء لمعالجة مشكلة البشرة!
ويرى أطباء الجلد أن العلاقة بين التوتر وأمراض البشرة قوية جداً، ويؤكدون أن التوتر والقلق والاكتئاب تكون غالباً وراء ظهور العديد من أوجاع البطن وأمراض القولون.
التحدث إلى الغرباء مفيد جداً :

قد يبدو لك الأمر غريباً لكنه فعال جداً. فإذا أردت تحسين مزاجك، تحدثي مع غريب. يقلل الأشخاص عموماً من التحسن الذي يشعرون به بعد التحدث الى غرباء ..
لكن في دراسة أميركية شملت 38 ثنائياً توقع معظمهم الشعور بالتحسن بعد التحدث الى الشريك
الآخر وليس إلى شخص غريب .
إلا أن الذين تحدثوا مع شخص لا يعرفونه كشفوا عن تحسن كبير في المزاج و المعنويات.


منقووول


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Mohamed H
السادة الأعضاء
Mohamed H


ذكر

المساهمات : 664

تاريخ التسجيل : 14/05/2012

العمل. العمل. : in the port


 التوتر سبب الأمراض  Empty
مُساهمةموضوع: رد: التوتر سبب الأمراض     التوتر سبب الأمراض  Emptyالإثنين 1 يونيو 2015 - 23:16

lol!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
صابر شرف
السادة الأعضاء
صابر شرف


ذكر

المساهمات : 59

تاريخ التسجيل : 31/08/2012

العمل. العمل. : باحث


 التوتر سبب الأمراض  Empty
مُساهمةموضوع: رد: التوتر سبب الأمراض     التوتر سبب الأمراض  Emptyالجمعة 8 أبريل 2016 - 17:47

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
سلمت يداك على ماطرحته علينا
فجزاك الله خيرآآآ
ودام قلمك معطاء لما فيه رقي المنتدى​
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
التوتر سبب الأمراض
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
»  التوتر سبب الأمراض Stress is the cause of disease
» التوتر في العمل يرفع ضغط الدم
» التوتر النفسي يسبب السكري
»  التوتر يرتبط بسرطان الثدي.
» التوتر قد يؤدي إلى الإصابة بـ80 مرضًا مناعيًّا.Tension may result in 80 consistent diseases

صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
القانون المفقـود في الطــب . The missing law in medicine :: الصفحة الرئيسية :: مؤشراتت الاصابة ب Dragon Virus والمنذرة بالمرض الخطير والمزمن .-
إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوعانتقل الى: