القانون المفقود في الطب وعلاج الجذور الحرة.The missing law in medicin

اكتشاف السبب الحقيقي في إصابة الإنسان والحيوان بجميع أنواع الأمراض ومؤسس جذورالمرض الحرة في جسم الانسان ( Dragon Virus ) وهو. ذو طاقة حارة شديدة. ليدمر كل النظريات المضللة والأسباب الكاذبة المنتشرة عالميا حول أسباب الأمراض المختلفة.
 

المواضيع الأخيرة .
    الاسهال عند الاطفال وعلاجه في الصيف 311     ما هي حقيقة الجذور الحرة . What is the truth about free radicals? الاسهال عند الاطفال وعلاجه في الصيف Empty السبت 10 فبراير 2024 - 3:40 من طرف    الاسهال عند الاطفال وعلاجه في الصيف 311    اكتشاف عيوبا علمية في مئات البحوث الطبية. Discovering scientific flaws in hundreds of medical research الاسهال عند الاطفال وعلاجه في الصيف Empty السبت 27 يناير 2024 - 5:33 من طرف    الاسهال عند الاطفال وعلاجه في الصيف 311    السكري يبدا من الامعاء وتحديدا من القناة الهضمية University of Washington masterpiece: Diabetes begins in the gut. الاسهال عند الاطفال وعلاجه في الصيف Empty الخميس 25 يناير 2024 - 11:55 من طرف    الاسهال عند الاطفال وعلاجه في الصيف 311    قوانين الصحة وقانون المرض . من الاقوي؟ Health and disease laws. Who is stronger? الاسهال عند الاطفال وعلاجه في الصيف Empty الأحد 21 يناير 2024 - 12:41 من طرف    الاسهال عند الاطفال وعلاجه في الصيف 311    الجذور الحرة ومضادات الاكسدة.Free radicals and antioxidants الاسهال عند الاطفال وعلاجه في الصيف Empty الجمعة 19 يناير 2024 - 10:51 من طرف    الاسهال عند الاطفال وعلاجه في الصيف 311    الجذور الحرة.حرية في التدمير.Free radicals. freedom to destroy and harm الاسهال عند الاطفال وعلاجه في الصيف Empty الخميس 18 يناير 2024 - 12:34 من طرف    الاسهال عند الاطفال وعلاجه في الصيف 311    ما هي الجذور الحرة 1 (free radicals)؟ الاسهال عند الاطفال وعلاجه في الصيف Empty الأحد 31 ديسمبر 2023 - 12:30 من طرف

 

 الاسهال عند الاطفال وعلاجه في الصيف

اذهب الى الأسفل 
2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
أبو أحمد
التنسيق العام
أبو أحمد


ذكر

المساهمات : 365

تاريخ التسجيل : 31/08/2012

العمل. العمل. : باحث


الاسهال عند الاطفال وعلاجه في الصيف Empty
مُساهمةموضوع: الاسهال عند الاطفال وعلاجه في الصيف   الاسهال عند الاطفال وعلاجه في الصيف Emptyالأربعاء 10 يوليو 2013 - 21:02

 الاسهال عند الاطفال وعلاجه في الصيف %D8%A7%D9%84%D8%A7%D8%B3%D9%87%D8%A7%D9%84-%D8%B9%D9%86%D8%AF-%D8%A7%D9%84%D8%A7%D8%B7%D9%81%D8%A7%D9%841
ينجم انتشار الاسهال عند الاطفال في الروضات عن عدم المحافظة على عادات النظافة الصحية من قبل الطاقم ، فينتقل الفيروس، بالتالي، بين الاطفال.
وتقضي التوجيهات بابقاء الرضع في البيت وعدم ارسالهم الى الحضانات او الى رياض الاطفال حتى انقضاء الاسهال وعلاجه، وذلك انطلاقا من الرغبة في منع تفشي العدوى في الروضة.
من المهم مواصلة اطعام الطفل المصاب بالاسهال وعلاجه بالنظام الغذائي المعد لسنه.
هناك ما يكفي من مساحة الامتصاص في الامعاء، وبالتالي فقد يؤدي النظام الغذائي قليل السعرات الحرارية الى نشوء ضرر في اصلاح الامعاء التي تتجدد خلاياها باستمرار. بالاضافة الى ذلك، اذا لم يتوقف الاسهال لدى الاطفال و الرضع بعد اسبوع من بدئه، فقد تكون هنالك حاجة الى وقف استهلاك منتجات الحليب التي تحتوي على سكر الحليب (اللاكتوز – Lactose) لمدة شهر.
معظم الذين يعانون من الاسهال هم الرضع حتى سن سنتين – ثلاثة، والذين يكون الجهاز المناعي لديهم لا يزال في مرحلة النضوج. وفي جميع الحالات تقريبا تكون مدة هذا المرض محدودة ويختفي من تلقاء نفسه. يشفى غالبية الاطفال المصابين بالاسهال خلال اسبوع، حيث يكون العلاج الاساسي هو اعطاء السوائل. وبشكل عام، يختفي القيء خلال يومين. ليس ثمة ما يبعث على القلق في ان يمتنع الطفل عن تناول الاكل لبضعة ايام، حيث يكفي ان يشرب بما فيه الكفاية من السوائل.
ولا توجد اهمية كبيرة للشرب للمدى القصير. لكن المشكلة الرئيسية التي يجب الانتباه اليها في الاسهال و علاجه هي الجفاف، خاصة وان الاسهال لا يؤدي الى فقدان الجسم للسوائل فقط، انما يفقده الاملاح الضرورية لنشاطه. وتميل هذه الامراض الى ان تكون ناقلة شديدة للعدوى، ولذلك من المهم التشديد على غسل اليدين بعد معالجة اي طفل مصاب.
95% من اسباب الاصابة بالاسهال هي الامراض الفيروسية، التي تنتقل بالعدوى عن طريق ملامسة الافرازات. تكمن الاسباب الرئيسية للاصابة بالعدوى من خلال انتقالها من طفل واخر، بشكل خاص، في العادات السيئة في مجال النظافة الصحية، بما في ذلك الطاقم المعالج او الاهل الذين ينقلون العدوى عبر ايديهم بين الاطفال.
ينجم انتقال العدوى في روضات الاطفال عن عدم التدقيق في المحافظة على عادات النظافة الصحية من قبل الطاقم المعالج، فينتقل الفيروس، بالتالي، بين الاطفال. وتقضي التوجيهات بابقاء الرضع في البيت وعدم ارسالهم الى الحضانات او الى رياض الاطفال حتى انقضاء الاسهال وعلاجه، وذلك انطلاقا من الرغبة في منع تفشي العدوى في الروضة. وبالرغم من ذلك، هنالك رياض للاطفال تحافظ على مستوى لائق وكاف من النظافة الصحية. ولذلك، فان هذه التوجيهات لا تشملها.
تعتبر احواض المياه، التي يلهو فيها الاطفال في الروضات في فصل الصيف، مصدرا لانتقال العدوى، وذلك خلافا لبرك السباحة الكبيرة، التي لا تعتبر بشكل عام مصدرا لانتقال العدوى.
حتى بعد ان يشفى الرضيع، يبقى واردا احتمال اصابته بالعدوى في غضون اسبوعين – ثلاثة اسابيع.
كما ينصح بعدم تناول الادوية من مضادات الاسهال لعلاجه، لانها قد تؤدي الى اطالة مدة المرض، بما في ذلك الادوية المضادة للقيء، التي تحجب اعراض المرض من جهة، ولكنها تؤدي الى نشوء تاثيرين جانبيين حادين في الجهاز العصبي.

منقوووووووول
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسماعيل سلام
السادة الأعضاء
اسماعيل سلام


ذكر

المساهمات : 50

تاريخ التسجيل : 14/08/2012

العمل. العمل. : xxx


الاسهال عند الاطفال وعلاجه في الصيف Empty
مُساهمةموضوع: رد: الاسهال عند الاطفال وعلاجه في الصيف   الاسهال عند الاطفال وعلاجه في الصيف Emptyالإثنين 1 يونيو 2015 - 11:18

شكراً لك من أعماق قلبي على عطائك الدائم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الاسهال عند الاطفال وعلاجه في الصيف
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» ما هو الاسهال
» الاسهال والاميبيا
»  الاسهال والاقياء عند الأطفال Diarrhea and actions in children
» السرطان وعلاجه
»  أمراض الصيف الشائعة عند الأطفال

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
القانون المفقود في الطب وعلاج الجذور الحرة.The missing law in medicin :: الصفحة الرئيسية :: مؤشراتت الاصابة بالجذور الحرة "Dragon Virus" والمنذرة بالمرض الخطير . :: الامومة والطفولة motherhood and childhood-
انتقل الى: