القانون المفقود في الطب وعلاج الجذور الحرة.The missing law in medicin

اكتشاف السبب الحقيقي في إصابة الإنسان والحيوان بجميع أنواع الأمراض ومؤسس جذورالمرض الحرة في جسم الانسان ( Dragon Virus ) وهو. ذو طاقة حارة شديدة. ليدمر كل النظريات المضللة والأسباب الكاذبة المنتشرة عالميا حول أسباب الأمراض المختلفة.
 

المواضيع الأخيرة .

إرسال مساهمة في موضوع
 

 اكتشاف عامل مورث يسبب سرطانا قاتلا بين الأطفال

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Mohamed M
التنسيق العام
Mohamed M


ذكر

المساهمات : 1024

تاريخ التسجيل : 12/05/2012


اكتشاف عامل مورث يسبب سرطانا قاتلا بين الأطفال Empty
مُساهمةموضوع: اكتشاف عامل مورث يسبب سرطانا قاتلا بين الأطفال   اكتشاف عامل مورث يسبب سرطانا قاتلا بين الأطفال Emptyالإثنين 8 يوليو 2013 - 21:26

اكتشاف عامل مورث يسبب سرطانا قاتلا بين الأطفال _44362733_murphytwinsyoung

يقول باحثون من الولايات المتحدة وإيطاليا وبلجيكا إنهم قد نجحوا في اكتشاف عامل مورث يتسبب تحوله في الإصابة بأحد اشد أنواع السرطان فتكا بالأطفال.

ويفتح هذا الاكتشاف الباب امام تحديد الأسر الأكثر عرضة لتوارث هذا المرض، كما وجدت دراسة نشرت الأحد في المجلة البريطانية "ناتشر" أو الطبيعة.

ويقول جون ماريس كبير الباحثين في مركز أبحاث سرطان الطفال في مستشفى الأطفال في فيلادلفيا بالولايات المتحدة "إنه اكتشاف خطير ولا يساعد في فهم العوامل الوراثية المسببة لهذا المرض فحسب بل ويطور أفكارا جديدة لكيفية العلاج".

والعامل المورث هو "إيه إل كي" أو "أنابلاستيك ليمفوما كاينيز" في الكروموزوم رقم 2.

ويصيب مرض نيوروبلاستوما الجهاز العصبي، ورغم ندرته حيث يشكل 7% فقط من أمراض السرطان التي تصيب الأطفال، و15% من حالات الوفاة من السرطان بين الصغار.

إلا أن المرض يصيب الأطباء بالحيرة إذ قد يصاب به الرضع ثم يختفي بلاعودة، بينما قد يصاب به أطفال خاصة الأكبر سنا ويكون شديد العنف.

وكان قد تم في السابق الربط بين هذا المورث ومرض سرطان الغدد اللمفاوية وسرطان الرئة في الكبار، وبالتالي فقد يمكن أن يستفيد الأطفال من الأبحاث على كيفية تثبيط نشاطه، كالعقاقير التي يتم تطويرها لمكافحة المرض.

كما يعتقد العلماء أيضا أن بإمكانهم أن يطوروا اختبارات حول العوامل الوراثية لاكتشاف الدلائل الأولى على السرطان في مراحل مبكرة جدا.

منقووووووول

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اكتشاف عامل مورث يسبب سرطانا قاتلا بين الأطفال
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
القانون المفقود في الطب وعلاج الجذور الحرة.The missing law in medicin :: الصفحة الرئيسية :: مؤشراتت الاصابة بالجذور الحرة "Dragon Virus" والمنذرة بالمرض الخطير . :: الامومة والطفولة motherhood and childhood-
إرسال مساهمة في موضوعانتقل الى: