القانون المفقـود في الطــب . The missing law in medicine

اكتشاف السبب الحقيقي في إصابة الإنسان والحيوان بجميع أنواع الأمراض المختلفة ومؤسس مملكة المرض في جسم الانسان ( Dragon Virus ) وهو. ذو طاقة حارة شديدة. ليدمر كل النظريات المضللة والأسباب الكاذبة المنتشرة عالميا حول أسباب الأمراض المختلفة.
 
كلمة حق في زمن الباطل .
الباطل صوته أعلى، وأبواقه اوسع، واكاذيبه لا تعد ولا تحصى، ولا يمكن ان تقف عند حد. فكيف اذا كان بعض ابطاله قد بات في نظر نفسه والعميان من حوله من انصاف آلهة.


المواضيع الأخيرة .
    قراءة الأفكار 311    افضل الطرق للكشف المبكر عن الامراض المزمنة.The best methods for early detection of chronic diseases. قراءة الأفكار Empty الإثنين 15 أغسطس 2022 - 14:45 من طرفAhd Allah    قراءة الأفكار 311    العقل الباطن هو قرين الانسان . قراءة الأفكار Empty الإثنين 15 أغسطس 2022 - 6:50 من طرفAhd Allah    قراءة الأفكار 311    احدث طرق علاج الامراض وكيف ستكون في المستقبل .The latest methods of treating diseases and how they will be in the future. قراءة الأفكار Empty الإثنين 15 أغسطس 2022 - 0:51 من طرفAhd Allah    قراءة الأفكار 311    العصب الحائر. هل يعالج جميع الامراض ؟ .The vagus nerve. Does it cure all diseases? قراءة الأفكار Empty السبت 13 أغسطس 2022 - 2:37 من طرفAhd Allah    قراءة الأفكار 311    أكثر من 6 آلاف مرض نادر تصيب الملايين More than 6,000 rare diseases affect millions  قراءة الأفكار Empty الثلاثاء 9 أغسطس 2022 - 19:00 من طرفAhd Allah    قراءة الأفكار 311    British scientific study: the possibility of transmitting cancer from a pregnant woman to her fetus قراءة الأفكار Empty الخميس 4 أغسطس 2022 - 21:56 من طرفAhd Allah    قراءة الأفكار 311     Swedish study on the influence of coffee and tamoxifen on cancer? قراءة الأفكار Empty الأحد 31 يوليو 2022 - 23:16 من طرفAhd Allah    قراءة الأفكار 311    الجينات أم نمط المعيشة.ما سبب الإصابة بمرض السكري؟ . Genes or lifestyle. What is the cause of diabetes? قراءة الأفكار Empty الأحد 31 يوليو 2022 - 8:22 من طرفAhd Allah    قراءة الأفكار 311    دراسة علمية جيدة تربط السكري بالسرطان .A good scientific study links diabetes to cancer. قراءة الأفكار Empty الخميس 28 يوليو 2022 - 16:43 من طرفMagdy    قراءة الأفكار 311    Signs and warning signs of serious and chronic disease قراءة الأفكار Empty الأربعاء 27 يوليو 2022 - 0:37 من طرفMagdy    قراءة الأفكار 311    نكسة المانية.فيروس كورونا قد يسبب مرض السكري. A German setback. Corona virus may cause diabetes قراءة الأفكار Empty الإثنين 25 يوليو 2022 - 22:50 من طرفMagdy    قراءة الأفكار 311    أسرار تعامل أنواع الطب البديل مع المرض .Secrets of dealing with types of alternative medicine with disease. قراءة الأفكار Empty الأحد 24 يوليو 2022 - 7:48 من طرفMagdy    قراءة الأفكار 311    كليات الطب البديل في أمريكا .Alternative medicine colleges in America قراءة الأفكار Empty الإثنين 27 يونيو 2022 - 23:40 من طرفAhd Allah    قراءة الأفكار 311    كلية هارفارد في بوسطن. في ورطة. Harvard College in Boston .in trouble قراءة الأفكار Empty الأحد 19 يونيو 2022 - 7:03 من طرفAhd Allah    قراءة الأفكار 311     أعراض غامضة تظهر على 8 سعودين Mysterious symptoms appear on 8 Saudis 8 قراءة الأفكار Empty الأحد 12 يونيو 2022 - 19:56 من طرفABO AHMED

 

 قراءة الأفكار

اذهب الى الأسفل 
5 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
Mohamed M
التنسيق العام
Mohamed M


ذكر

المساهمات : 1024

تاريخ التسجيل : 12/05/2012


قراءة الأفكار Empty
مُساهمةموضوع: قراءة الأفكار   قراءة الأفكار Emptyالأحد 23 سبتمبر 2012 - 19:27



قراءة الأفكار

هناك تفسيرات عديدة لظاهرة التشخيص الخارق على اعتبارها ظاهرة باراسيكولوجية منها تفسير لتشخيص الخارق على أنه نوع من أنواع التخاطر وقراءة الأفكار وهو تفسير خاطئ من أساسه لأن الكثير من الناس يلجأون إلى ممارسة التشخيص الخارق بعد أن يكون الأطباء التقليديون قد فشلوا في تشخيص أمراضهم إذ في مثل هذه الحالات ليس هنالك أصلا من يعرف تشخيص مرض المريض المعني ولذلك لا يمكن أن تكون المعلومات الطبية عن الحالة المرضية التي يكتشفها الشخص بنجاح تشخيصات الأطباء التقليدين كما هو الحال مع ( إدجار ، ومسي ) ولذلك فإن تشخيصه لا يمكن أن يكون قد تم من خلال التقاط أفكار شخص آخر ولكن هذا بالطبع لا يعني أن كل حالات تشخيص خارق لا يمكن على الإطلاق أن تكون نتيجة توارد أفكار مع شخص آخر لأنه لم يكن هنالك من يعرف التشخيص الصحيح للمرض .

ومن هذا يمكن القول بأن الافتراض بأن التشخيص الخارق هو شكل آخر لظاهرة توارد الأفكار تفسير خاطئ ولا يستند على أساس علمي صحيح على الإطلاق .

نرى انتشارا لم يكن معهودا من قبل في معظم البلاد الإسلامية وغير الإسلامية ظاهرة العلاج بالقرآن الكريم ويرى هؤلاء المعالجون أن مجرد قراءة آيات معينة من القرآن الكريم يكون بها الشفاء التام بمشيئة الله ، ( وننزل من القرآن ما هو شفاء ورحمة للمؤمنين ) من يوقن بعظمته روحانيا سينال شفاءه في نفسه في جسده ..

ترى ما حقيقة وأسرار العلاج بالقرآن من كافة جوانبه وآراء علماء النفس والطب التقليدي ورجال الدين الإسلامي من علماء في هذه الظاهرة لتكتمل الصورة وتكون أكثر انطباعا وهل المعالج بالقرآن يمتلك فعلا قدرات خارقة ويمكن أن نطلق على ما يسمى العلاج بالقرآن بالعلاج الخارق .
إليكم التفاصيل الآن

حقيقة وأسرار العلاج بالقرآن


اعتبر بعض المعالجين بالقرآن الكريم أن هذا النوع من العلاج هو علاج خارق ويمكن أن يندرج تحت علوما الباراسيكولوجي ... واختلط في هذا الأمر الحابل بالنابل ما بين مؤكد على حقيقة العلاج بالقرآن وما بين مؤكد أنه نوع من أنواع التعامل مع الجان وإخراجه ومنهم من تعامل معه على أساس أنه المرض الناتج من نوع من أنواع تم بطلانه .

منقــــــــــزل

...............................................................................................
بسم الله الرحمن الرحيم
قل ياأيها الناس قد جائكم الحق من ربكم  فمن اهتدي فاِنما يهتدي لنفسه ومن ضل فاِنما يضل عليها وما انا عليكم بوكيـــــــــــل.
 صدق الله العظيم
       أهلآ بك يا زائر
Mohamed M

باحث في الطب البديل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Suhir
السادة الأعضاء
Suhir


انثى

المساهمات : 295

تاريخ التسجيل : 17/06/2012

العمل. العمل. : باحثه


قراءة الأفكار Empty
مُساهمةموضوع: رد: قراءة الأفكار   قراءة الأفكار Emptyالأربعاء 27 مايو 2015 - 19:07

❤

...............................................................................................

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابراهيم محمود
السادة الأعضاء
ابراهيم محمود


ذكر

المساهمات : 44

تاريخ التسجيل : 25/07/2012

العمل. العمل. : باحث


قراءة الأفكار Empty
مُساهمةموضوع: رد: قراءة الأفكار   قراءة الأفكار Emptyالخميس 4 يونيو 2015 - 0:38

لكل مبدع انجاز ولكل شكر قصيده ولكل مقام مقال.
ولكل نجاح شكر وتقدير ، فجزيل الشكر نهديك ورب العرش يحميك.
وعبر نفحات النسيم وأريج الازاهير وخيوط الاصيل...أرسل شكرا لك من الاعماق .

...............................................................................................

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
احلام
السادة الأعضاء
احلام


انثى

المساهمات : 88

تاريخ التسجيل : 02/08/2012

العمل. العمل. : الصحافه


قراءة الأفكار Empty
مُساهمةموضوع: رد: قراءة الأفكار   قراءة الأفكار Emptyالجمعة 3 يوليو 2015 - 23:18

:ئ 6:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
amira
السادة الأعضاء
amira


انثى

المساهمات : 96

تاريخ التسجيل : 09/07/2012

العمل. العمل. : علوم طبية


قراءة الأفكار Empty
مُساهمةموضوع: رد: قراءة الأفكار   قراءة الأفكار Emptyالجمعة 3 يوليو 2015 - 23:25

⭐
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
قراءة الأفكار
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» القوّة الباطنة لإعانة الذات قراءة تحليلية في مقولة العقل الباطن

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
القانون المفقـود في الطــب . The missing law in medicine :: الصفحة الرئيسية :: الطب القديم . وماذا يقول الاولون .Old medicine :: طرق مختلفة من الطب البديل.Various methods of alternative medicine-
انتقل الى: