القانون الحديث المفقود في الطب

أول بحث طبي شامل من نوعه في العالم يكتشف الاسباب الحقيقية للمرض بانواعه المختلفه ويتوصل الي كيفية نشأة المرض وكيفية تطوره بالجسم البشري. وكذلك الي كيفية وافضل طرق العلاج السريع والفوري.وايضا الي كيفية الوقاية من المرض نهائيا. ولاول مرة في العالم الأسباب ا
 
البوابة والاخبار.الاخبارالرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخولالبوابة

أعوذ بالله من الشيطان الرجيم . بسم الله الرحمن الرحيم . الله اكبر : السيدات والسادة :. بعد الاستعانة بالله سبحانه وتعالي وبالقرآن الكريم ومن خلال فك شفرات بعض الايات الكريمة التي تتحدث عن المرض وأصوله في الجسد البشري وبعد تطبيق مدلولها عمليا أربعة وعشرون عاما . فنحن يشرفنا وبكل فخر ان نعلن علي العالم اجمع عن اكتشاف قوانين طبية جديدة تكتشف الأسباب الحقيقية وراء اصابة الانسان بالمرض واسرار وغموض المرض باشكاله وانواعه المختلفة تلك الاسباب المجهولة التي لم تخطر من قبل علي قلب بشر اكتشفت بعد البحث والتنقيب في دهاليز وغرف الامراض المختلفة علي مدي أكثر من أربعة وعشرون عاما . وبالتالي وبناء عليها سنلقي الضوء علي جميع النظريات والقوانين الطبيه المعمول بها حاليا علي مستوي العالم وجميع اساليب وطرق العلاج والطب المختلفه التي تتبعها شعوب العالم وتحليلها تحليلا كاملا وبكل شفافية لمعرفة مواطن الضعف ومواطن القوة والخطأ والصواب في كل نوع واسلوب منها كالطب التقليدي والطب البديل باشكاله وانواعه المختلفه بما فيها الرقية الشرعية والاعشاب والابر الصينيه والحجامه والطاقة بانواعها وغيرها وذلك لدراسة ومعرفة اوجه التقصير في هذه الطرق والاساليب العلاجيه ولمعرفة أسباب الفشل الدولي الذريع في عدم التمكن من القضاء علي اي نوع من الامراض حتي الان وسنعلن أيضا عن الاسباب الحقيقية وراء تعدد وتنوع اشكال وانواع الامراض التي تصيب الانسان وكذلك عن التفسير العلمي الوحيد والدقيق لكيفية تعامل جميع انواع وطرق واساليب الطب البديل مع المرض ومن اهم اهدافنا: توحيد جميع انواع الطب والعلاج البديل في اسلوب علاجي واحد فقط اكثر فاعلية وفتكا في القضاء نهائيا علي المرض متمثلا في جذوره في الجسد وليس أعراضه الظاهرة علي المريض . ونأمل في الوصول الي ابتكارعلاج واحد فقط يتمكن من علاج جميع انواع الامراض المعروفة خلال اسبوع واحد او اسبوعان علي الاكثر.وبالتالي يمكن لنفس العلاج من وقاية الجسم البشري من الاصابة بأي مرض مستقبلا. وكذلك القضاء علي امراض الاطفال والامراض الموروثة وأمراض الشيخوخة و الوصول الي خلق أجيال قادمه بدون مرض او تشوهات خلقية .






المواضيع الأخيرة .        اضطرابات الجهاز الهضمي   الأحد 5 أغسطس 2018 - 23:42 من طرفAhd Allah        علاجات عجيبة  السبت 4 أغسطس 2018 - 0:47 من طرفAhd Allah         الادوية الكميائية المتداولة للبرد تسبب الجلطات الدماغية  الجمعة 3 أغسطس 2018 - 2:20 من طرفAhd Allah        لجنة من الطب الوقائي تتابع الحالات ولا تشخيص حتي الان .  الثلاثاء 31 يوليو 2018 - 23:32 من طرفMagdy        الجنف… 80 بالمئة من حالاته مجهولة السبب  الثلاثاء 31 يوليو 2018 - 23:31 من طرفMagdy        السرطان وأمراض العيون مجهولة السبب والعلاج ؟ !  الأربعاء 18 يوليو 2018 - 18:27 من طرفالحارث        أغرب 10 طرق لعلاج الأمراض بالحيوانات والحشرات   الإثنين 16 يوليو 2018 - 17:53 من طرفMagdy        أغرب أنواع العلاج بالعالم تعرفوا عليها الان  الإثنين 16 يوليو 2018 - 17:52 من طرفMagdy        أمراض خطيرة مجهولة الاسباب.  السبت 14 يوليو 2018 - 5:24 من طرفMagdy        الحمى «مجهولة السبب» تنذر بوجود أمراض مزمنة  السبت 14 يوليو 2018 - 5:23 من طرفMagdy

شاطر | 
 

 الكاكاو يقلل خطر الإصابة بالأمراض

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة

سهام

السادة الأعضاء
avatar


انثى

المساهمات : 47

تاريخ التسجيل : 09/07/2012

العمل. العمل. : باحثه


1:مُساهمةموضوع: الكاكاو يقلل خطر الإصابة بالأمراض   الثلاثاء 8 يناير 2013 - 14:47



قال باحثون هولنديون إن الإكثار من تناول الكاكاو ربما يقلل من خطر الوفاة بالأمراض.

ومن المعروف أن الكاكاو يخفض ضغط الدم رغم أن العلماء لم يتفقوا بشأن ما إذا كان يقي من أمراض القلب على المدى الطويل، خاصة أن هذه المادة مصنفة في قائمة الأطعمة الغنية بالدهون والسكر والسعرات الحرارية.

وخلصت دراسة جديدة نشرت بدورية أرشيف الطب الباطني إلى أن انخفاض ضغط الدم لم يكن السبب في تقلص خطر الوفاة بشكل إجمالي، رغم أن الأشخاص الذين يتناولون كميات كبيرة من الكاكاو انخفض ضغط الدم لديهم وحدثت بينهم وفيات أقل ممن لم يتناولوه.

وأضافت أن السبب يعود للمواد المضادة للأكسدة ومادة فلافانولز الموجودة بالكاكاو, وهذه المواد تدعم الخلايا التي تربط الأوعية الدموية وتقلل أخطار الكوليسترول ومواد كيميائية أخرى قد تتسبب في أزمات قلبية وسرطان الرئة أو أمراض رئوية أخرى.

وتصنف الفلافانولز على أنها من فئة المركبات الكيميائية الصحية المعروفة بـ "فلافونويدز" والتي توجد في الكثير من الخضراوات والشاي الأخضر والنبيذ الأحمر.

وكشفت نفس الدراسة التي -استمرت نحو 15 عاما وشملت حوالي 470 مسنا تراوحت أعمارهم بين 65 و84 عاما بهولندا -أن ثلثهم لم يتناولوا أي مواد تحتوى على الكاكاو, بينما بلغ المعدل 4.2 جرامات يوميا بين الثلثين الذين تناولوا الكميات الأكبر.

وتوفي بالفترة من عام 1985 إلى 2000 حوالي 314 شخصا من الرجال، وانخفض بمقدار النصف خطر الوفاة بين الذين كانوا يتناولون القدر الأكبر من الكاكاو.

وفي تعليقها على الدراسة قالت د. نيسا جولدبرغ المتخصصة بأمراض القلب والأوعية الدموية في نيويورك، إن هناك حاجة لإجراء دراسة أوسع نطاقا لمعرفة ما إذا كان الكاكاو يمكن من إنقاذ حياة الناس.

وأضافت جولدبرغ التي لم تشارك بالدراسة الجديدة أنه لا يمكن أن تعمم هذه الدراسة على عامة الناس، لأنها أجريت على مسنين تزيد أعمارهم على 65 عاما.

منقول


الموضوع الأصلي : الكاكاو يقلل خطر الإصابة بالأمراض
المصدر : القانون الحديث المفقود في الطب
الكاتب: سهام

...............................................................................................

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الكاكاو يقلل خطر الإصابة بالأمراض
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
القانون الحديث المفقود في الطب  :: الصفحة الرئيسية :: أشهر انواع العلاجات والطـــــب المعروفة واخطاؤها :: الاعشاب وفلسفة علاجية جديدة .-