القانون المفقود في الطب وعلاج الجذور الحرة.The missing law in medicin

اكتشاف السبب الحقيقي في إصابة الإنسان والحيوان بجميع أنواع الأمراض ومؤسس جذورالمرض الحرة في جسم الانسان ( Dragon Virus ) وهو. ذو طاقة حارة شديدة. ليدمر كل النظريات المضللة والأسباب الكاذبة المنتشرة عالميا حول أسباب الأمراض المختلفة.
 

المواضيع الأخيرة .
     التوتر سبب الأمراض  311     ما هي حقيقة الجذور الحرة . What is the truth about free radicals?  التوتر سبب الأمراض  Empty السبت 10 فبراير 2024 - 3:40 من طرف     التوتر سبب الأمراض  311    اكتشاف عيوبا علمية في مئات البحوث الطبية. Discovering scientific flaws in hundreds of medical research  التوتر سبب الأمراض  Empty السبت 27 يناير 2024 - 5:33 من طرف     التوتر سبب الأمراض  311    السكري يبدا من الامعاء وتحديدا من القناة الهضمية University of Washington masterpiece: Diabetes begins in the gut.  التوتر سبب الأمراض  Empty الخميس 25 يناير 2024 - 11:55 من طرف     التوتر سبب الأمراض  311    قوانين الصحة وقانون المرض . من الاقوي؟ Health and disease laws. Who is stronger?  التوتر سبب الأمراض  Empty الأحد 21 يناير 2024 - 12:41 من طرف     التوتر سبب الأمراض  311    الجذور الحرة ومضادات الاكسدة.Free radicals and antioxidants  التوتر سبب الأمراض  Empty الجمعة 19 يناير 2024 - 10:51 من طرف     التوتر سبب الأمراض  311    الجذور الحرة.حرية في التدمير.Free radicals. freedom to destroy and harm  التوتر سبب الأمراض  Empty الخميس 18 يناير 2024 - 12:34 من طرف     التوتر سبب الأمراض  311    ما هي الجذور الحرة 1 (free radicals)؟  التوتر سبب الأمراض  Empty الأحد 31 ديسمبر 2023 - 12:30 من طرف

 

  التوتر سبب الأمراض

اذهب الى الأسفل 
3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
ام خالد
السادة الأعضاء
ام خالد


انثى

المساهمات : 1037

تاريخ التسجيل : 08/09/2012

العمل. العمل. : الطب


 التوتر سبب الأمراض  Empty
مُساهمةموضوع: التوتر سبب الأمراض     التوتر سبب الأمراض  Emptyالسبت 27 يوليو 2013 - 20:18

تشير الدراسات الحديثة إلى أن أمراضاً عدة ترتبط مباشرة بالتوتر. فالتوتر يؤثر في داء السكري وعمل الغدة الدرقية، ويحفز السرطان، ويسبب بعض أمراض البشرة.يعتبر التوتر مفيداً أحياناً لأنه يتيح لنا إنجاز بعض الأعمال التي ما كنا لنفعلها لولا ضغط التوتر. فالتوتر إيجابي إذا كان موجهاً، وهو يساعدنا على التركيز والتصرف بفاعلية وتطوير أدائنا ومهاراتنا… لكن التوتر يصبح سلبياً حين يصبح حالة دائمة مسيطرة على حياتنا. وقد أثبتت دراسات عدة أجراها باحثون من كل أنحاء العالم أن التوتر الدائم يؤثر سلباً في صحتنا وهو سبب بعض الأمراض والالتهابات.
تنشيط داء السكري :

تؤكد الدراسات العلمية أن التوتر يسرّع داء السكري. فتوتر العمل والقلق والعواطف السلبية تضاعف خطر التعرض لداء السكري لأن التوتر يحفز إنتاج الأدرينالين، الهرمون المقاوم للأنسولين الذي يبطل فاعلية الإنسولين ويسرّع داء السكري. لهذا السبب، نلاحظ أن بعض الأشخاص يصابون بداء السكري بعد الموت المفاجئ لأحد أقاربهم أو بعد تعرضهم لحادث سير فظيع.
التأثير في الغدة الدرقية :

يخفف التوتر الدفاعات المناعية ويؤثر في عمل الغدة الدرقية. والواقع أن الخلل في عمل الغدة الدرقية يصيب خصوصاً الأشخاص الذين يشغلون مناصب رفيعة لأن هؤلاء يواجهون صعوبات عدة في العمل ويعانون عموماً من التعب والإرهاق والاكتئاب.
تحفيز السرطان :

نلاحظ أحياناً أن بعض الأشخاص يصابون بالسرطان بعد فترة وجيزة من طلاقهم أو الموت المفاجئ لأحد أقاربهم. يقول البعض إنه لا يوجد أي رابط بين الحدث الأليم ونشوء السرطان، لكن بعض العلماء يؤكدون أن السرطان هو مرض متعدد العوامل، يؤثر فيه التوتر بشكل مباشر. وقد أظهرت إحدى الدراسات العلمية أن السرطان تسارع بشكل كبير وملحوظ عند الفئران التي وضعت في علبة صغيرة، وتعرضت بالتالي لتوتر كبير. في المقابل، تضاءل انتشار السرطان عند هذه الفئران فور إخراجها من دائرة التوتر. ويرى أطباء السرطان أن هذه الاستنتاجات بالغة الأهمية وباشروا فعلاً في اعتماد علاجات “استرخاء” مع مرضى السرطان، مثل التأمل والعلاج النفسي والاسترخاء، للحد قدر الإمكان من التوتر الناجم عن علاج المرض.
استهلال بعض أمراض البشرة :

يلاحظ بعض الأشخاص معاناتهم من الأكزيما في الظهر والكتفين فور تعرضهم لعواطف قوية، فيلجأون حينها إلى المسكّنات وتقنيات الاسترخاء لمعالجة مشكلة البشرة!
ويرى أطباء الجلد أن العلاقة بين التوتر وأمراض البشرة قوية جداً، ويؤكدون أن التوتر والقلق والاكتئاب تكون غالباً وراء ظهور العديد من أوجاع البطن وأمراض القولون.
التحدث إلى الغرباء مفيد جداً :

قد يبدو لك الأمر غريباً لكنه فعال جداً. فإذا أردت تحسين مزاجك، تحدثي مع غريب. يقلل الأشخاص عموماً من التحسن الذي يشعرون به بعد التحدث الى غرباء ..
لكن في دراسة أميركية شملت 38 ثنائياً توقع معظمهم الشعور بالتحسن بعد التحدث الى الشريك
الآخر وليس إلى شخص غريب .
إلا أن الذين تحدثوا مع شخص لا يعرفونه كشفوا عن تحسن كبير في المزاج و المعنويات.


منقووول


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Mohamed H
السادة الأعضاء
Mohamed H


ذكر

المساهمات : 664

تاريخ التسجيل : 14/05/2012

العمل. العمل. : in the port


 التوتر سبب الأمراض  Empty
مُساهمةموضوع: رد: التوتر سبب الأمراض     التوتر سبب الأمراض  Emptyالإثنين 1 يونيو 2015 - 23:16

lol!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صابر شرف
السادة الأعضاء
صابر شرف


ذكر

المساهمات : 59

تاريخ التسجيل : 31/08/2012

العمل. العمل. : باحث


 التوتر سبب الأمراض  Empty
مُساهمةموضوع: رد: التوتر سبب الأمراض     التوتر سبب الأمراض  Emptyالجمعة 8 أبريل 2016 - 17:47

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
سلمت يداك على ماطرحته علينا
فجزاك الله خيرآآآ
ودام قلمك معطاء لما فيه رقي المنتدى​
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
التوتر سبب الأمراض
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
القانون المفقود في الطب وعلاج الجذور الحرة.The missing law in medicin :: الصفحة الرئيسية :: مؤشراتت الاصابة بالجذور الحرة "Dragon Virus" والمنذرة بالمرض الخطير .-
انتقل الى: