القانون المفقـود في الطــب . The missing law in medicine

اكتشاف السبب الحقيقي في إصابة الإنسان والحيوان بجميع أنواع الأمراض المختلفة ومؤسس مملكة المرض في جسم الانسان ( Dragon Virus ) وهو. ذو طاقة حارة شديدة. ليدمر كل النظريات المضللة والأسباب الكاذبة المنتشرة عالميا حول أسباب الأمراض المختلفة.
 
كلمة حق في زمن الباطل .
الباطل صوته أعلى، وأبواقه اوسع، واكاذيبه لا تعد ولا تحصى، ولا يمكن ان تقف عند حد. فكيف اذا كان بعض ابطاله قد بات في نظر نفسه والعميان من حوله من انصاف آلهة.


المواضيع الأخيرة .
    أمراض الخلافات الزوجية 311    افضل الطرق للكشف المبكر عن الامراض المزمنة.The best methods for early detection of chronic diseases. أمراض الخلافات الزوجية Empty الإثنين 15 أغسطس 2022 - 14:45 من طرفAhd Allah    أمراض الخلافات الزوجية 311    العقل الباطن هو قرين الانسان . أمراض الخلافات الزوجية Empty الإثنين 15 أغسطس 2022 - 6:50 من طرفAhd Allah    أمراض الخلافات الزوجية 311    احدث طرق علاج الامراض وكيف ستكون في المستقبل .The latest methods of treating diseases and how they will be in the future. أمراض الخلافات الزوجية Empty الإثنين 15 أغسطس 2022 - 0:51 من طرفAhd Allah    أمراض الخلافات الزوجية 311    العصب الحائر. هل يعالج جميع الامراض ؟ .The vagus nerve. Does it cure all diseases? أمراض الخلافات الزوجية Empty السبت 13 أغسطس 2022 - 2:37 من طرفAhd Allah    أمراض الخلافات الزوجية 311    أكثر من 6 آلاف مرض نادر تصيب الملايين More than 6,000 rare diseases affect millions  أمراض الخلافات الزوجية Empty الثلاثاء 9 أغسطس 2022 - 19:00 من طرفAhd Allah    أمراض الخلافات الزوجية 311    British scientific study: the possibility of transmitting cancer from a pregnant woman to her fetus أمراض الخلافات الزوجية Empty الخميس 4 أغسطس 2022 - 21:56 من طرفAhd Allah    أمراض الخلافات الزوجية 311     Swedish study on the influence of coffee and tamoxifen on cancer? أمراض الخلافات الزوجية Empty الأحد 31 يوليو 2022 - 23:16 من طرفAhd Allah    أمراض الخلافات الزوجية 311    الجينات أم نمط المعيشة.ما سبب الإصابة بمرض السكري؟ . Genes or lifestyle. What is the cause of diabetes? أمراض الخلافات الزوجية Empty الأحد 31 يوليو 2022 - 8:22 من طرفAhd Allah    أمراض الخلافات الزوجية 311    دراسة علمية جيدة تربط السكري بالسرطان .A good scientific study links diabetes to cancer. أمراض الخلافات الزوجية Empty الخميس 28 يوليو 2022 - 16:43 من طرفMagdy    أمراض الخلافات الزوجية 311    Signs and warning signs of serious and chronic disease أمراض الخلافات الزوجية Empty الأربعاء 27 يوليو 2022 - 0:37 من طرفMagdy    أمراض الخلافات الزوجية 311    نكسة المانية.فيروس كورونا قد يسبب مرض السكري. A German setback. Corona virus may cause diabetes أمراض الخلافات الزوجية Empty الإثنين 25 يوليو 2022 - 22:50 من طرفMagdy    أمراض الخلافات الزوجية 311    أسرار تعامل أنواع الطب البديل مع المرض .Secrets of dealing with types of alternative medicine with disease. أمراض الخلافات الزوجية Empty الأحد 24 يوليو 2022 - 7:48 من طرفMagdy    أمراض الخلافات الزوجية 311    كليات الطب البديل في أمريكا .Alternative medicine colleges in America أمراض الخلافات الزوجية Empty الإثنين 27 يونيو 2022 - 23:40 من طرفAhd Allah    أمراض الخلافات الزوجية 311    كلية هارفارد في بوسطن. في ورطة. Harvard College in Boston .in trouble أمراض الخلافات الزوجية Empty الأحد 19 يونيو 2022 - 7:03 من طرفAhd Allah    أمراض الخلافات الزوجية 311     أعراض غامضة تظهر على 8 سعودين Mysterious symptoms appear on 8 Saudis 8 أمراض الخلافات الزوجية Empty الأحد 12 يونيو 2022 - 19:56 من طرفABO AHMED

إرسال مساهمة في موضوع
 

 أمراض الخلافات الزوجية

اذهب الى الأسفل 
2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
ام كريم
السادة الأعضاء
ام كريم


انثى

المساهمات : 966

تاريخ التسجيل : 07/06/2012

العمل. العمل. : معلمه


أمراض الخلافات الزوجية Empty
مُساهمةموضوع: أمراض الخلافات الزوجية   أمراض الخلافات الزوجية Emptyالثلاثاء 27 أغسطس 2013 - 21:37

أمراض الخلافات الزوجية Gd_TJ6uiX
خميس, حزيران (يونيو) 20, 2013
مريم النعيمي كاتبة إماراتية
تكاد الحياة الزوجية لا تخلو من خلافات تهب رياحها على الأسر، وهي من الملامح التي تطرأ ولابد أن يستوعبها الزوجان من خلال تفهم المواقف والتعامل مع الخلافات حسب درجتها وأهميتها.
المشكلة أن بعض الأزواج والزوجات لا يهتمون بحلها بشكل حاسم، فتتراكم وتسبب المزيد من المشاكل الأكثر تعقيداً، وبعض الأزواج والزوجات يبالغ في ردود الفعل تجاه هذه الخلافات ويعتبرها نهاية العلاقة، ويقوم بتصعيد الموقف من خلال توجيه الكلمات الحادة والإشارة لعيوب ونقائص الآخر، ما يسبب صدمة وردة فعل قوية على المشاعر العاطفية وخصوصاً بين حديثي الزواج.
على ضوء ذلك أكد أحد الخبراء الإماراتيين في العلاقات الأسرية أن كثرة الخلاف بين الأزواج تضعف وتدمر نوعاً من الخلايا الموجودة بالجسم تدعى «تي» والمعنية بمحاربة العدوى المرضية، والأزواج يكونون أكثر عرضة للأمراض إذ يكون انتقال العدوى لهم أكثر وأسهل وأسرع، حيث أوضح أن حدة التوترات الزوجية تتسبب بصداع حاد. وانشغال فكر كل طرف بالخلاف، وكونه على حق، يعطل توجه تفكيره إلى مقاومة أي عدوى قد تنتقل إليه، ويطالب الخبير الأزواج بالحرص على تفهم طبيعة أي خلاف يحدث، والإسراع في حله بالتفاهم والتراضي، حتى يحافظا على سلامة وصحة الحياة الأسرية، فلا تنتقل عدواهما للأبناء.
وجدير بالذكر أن أقسام التوجيه والإصلاح الأسري في المحاكم تبذل جهدها في حل الخلافات الأسرية قبل أن تتفاقم بحيث يتم فضها ودياً خصوصاً أن معظمها مشاكل ليست جذرية حيث اتضح أن غالبية الأسباب التي تؤدي للخلافات وطلب الخلع أو الطلاق تتمثل في «انشغال الزوج بالهاتف المحمول، مقارنة الزوجة حياتها ووضعها المادي بصديقاتها، منع الزوج زوجته من زيارة أهلها، تدخل أفراد من خارج الأسرة في المشاكل، ما يؤدي إلى تطور الخلافات».
ننصح كل زوج وزوجة باللجوء دائماً للحوار وفتح مجال الحديث حول المشكلة أو الخلاف، مع التأكيد أن الخلاف ليس معركة يثبت كل طرف فيها أنه الأقوى بل الهدف الأساسي هو حل المشكلة.
ومما لا شك فيه أن المرونة مطلوبة في التعامل مع من حولنا لتكون حياتنا سعيدة، وصاحب مبادرة الحل وعلاج الخلاف ليس الطرف الخاسر بل هو صاحب الفضل لقول رسول الله صلى الله عليه وسلم: «لا يحل لمؤمن أن يهجر أخاه فوق ثلاث ليال، يعرض هذا ويعرض هذا، وخيرهما الذي يبدأ بالسلام».
«الحياة حلوة بس نفهمها» ألم تسألوا أنفسكم هذا السؤال : كيف لنا أن نعيش حياة سعيدة آمنة؟ الجواب بيدكم، أنتم من تقررون كيف ستعيشون حياتكم فالحياة حلوة، ولكي نجعلها كذلك فعلينا أن نتعامل معها بحكمة وصبر وبنظرة متفائله ثاقبة للأمور، فنملأ قلبنا بحب كل من حولنا لنجعل الإخلاص والوفاء رفقاء دربنا ونعامل الناس كما نحب أن يعاملونا. فالكلمة الحلوة والابتسامة مفتاح القلوب.

منقوول





...............................................................................................
لا اله الا الله محمد رسول الله.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
علياء
السادة الأعضاء
علياء


انثى

المساهمات : 294

تاريخ الميلاد : 18/04/1985

تاريخ التسجيل : 31/08/2012

العمر : 37

العمل. العمل. : الطب


أمراض الخلافات الزوجية Empty
مُساهمةموضوع: رد: أمراض الخلافات الزوجية   أمراض الخلافات الزوجية Emptyالثلاثاء 2 يونيو 2015 - 1:14

❤

...............................................................................................

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
أمراض الخلافات الزوجية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» تأثير الخلافات الزوجية على الزوجين!!
»  اضرار الخلافات الزوجية على صحة الزوج
» الخلافات الزوجية والعين والحسد والسحر
» الخلافات الزوجية والعين والحسد والسحر
» الخلافات الزوجية.. مآسي اجتماعية مهلكة

صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
القانون المفقـود في الطــب . The missing law in medicine :: الصفحة الرئيسية :: Strange and rare diseases الامراض الغريبه والنادرة. :: الأمراض المزدوجة.. Double diseases-
إرسال مساهمة في موضوعانتقل الى: