القانون المفقود في الطب وعلاج الجذور الحرة.The missing law in medicin

اكتشاف السبب الحقيقي في إصابة الإنسان والحيوان بجميع أنواع الأمراض ومؤسس جذورالمرض الحرة في جسم الانسان ( Dragon Virus ) وهو. ذو طاقة حارة شديدة. ليدمر كل النظريات المضللة والأسباب الكاذبة المنتشرة عالميا حول أسباب الأمراض المختلفة.
 

المواضيع الأخيرة .
    ما هي أسباب تضخم القلب 311     ما هي حقيقة الجذور الحرة . What is the truth about free radicals? ما هي أسباب تضخم القلب Empty السبت 10 فبراير 2024 - 3:40 من طرف    ما هي أسباب تضخم القلب 311    اكتشاف عيوبا علمية في مئات البحوث الطبية. Discovering scientific flaws in hundreds of medical research ما هي أسباب تضخم القلب Empty السبت 27 يناير 2024 - 5:33 من طرف    ما هي أسباب تضخم القلب 311    السكري يبدا من الامعاء وتحديدا من القناة الهضمية University of Washington masterpiece: Diabetes begins in the gut. ما هي أسباب تضخم القلب Empty الخميس 25 يناير 2024 - 11:55 من طرف    ما هي أسباب تضخم القلب 311    قوانين الصحة وقانون المرض . من الاقوي؟ Health and disease laws. Who is stronger? ما هي أسباب تضخم القلب Empty الأحد 21 يناير 2024 - 12:41 من طرف    ما هي أسباب تضخم القلب 311    الجذور الحرة ومضادات الاكسدة.Free radicals and antioxidants ما هي أسباب تضخم القلب Empty الجمعة 19 يناير 2024 - 10:51 من طرف    ما هي أسباب تضخم القلب 311    الجذور الحرة.حرية في التدمير.Free radicals. freedom to destroy and harm ما هي أسباب تضخم القلب Empty الخميس 18 يناير 2024 - 12:34 من طرف    ما هي أسباب تضخم القلب 311    ما هي الجذور الحرة 1 (free radicals)؟ ما هي أسباب تضخم القلب Empty الأحد 31 ديسمبر 2023 - 12:30 من طرف

 

 ما هي أسباب تضخم القلب

اذهب الى الأسفل 
3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
صابرين
السادة الأعضاء
صابرين


انثى

المساهمات : 41

تاريخ التسجيل : 31/08/2012

العمل. العمل. : باحثة


ما هي أسباب تضخم القلب Empty
مُساهمةموضوع: ما هي أسباب تضخم القلب   ما هي أسباب تضخم القلب Emptyالثلاثاء 19 مايو 2015 - 17:24

القلب الموسع (تضخم القلب) ليس مرضا، بل هو عرض من أعراض حالة أخرى. ونستطيع تشخيص حالة القلب الموسع بشكل مؤقت نتيجة تعرض جسمك للإجهاد ، مثل الحمل، أو بسبب حالة طبية، مثل ضعف عضلة القلب، ومرض الشريان التاجي، ومشاكل صمام القلب أو عدم انتظام ضربات القلب. و يكون علاج القلب الموسع عن طريق علاج السبب. و علاج تضخم القلب يمكن أن يشتمل على الأدوية والإجراءات الطبية الأخرى مثل الجراحة :.


الأعراض :في بعض الناس، تضخم القلب لا يسبب أي علامات أو أعراض. وفي حال ظهور العلامات والأعراض قد تكون:


1. ضيق في التنفس


2. الشعور بضربات قلب غير طبيعية (وحدوث عدم انتظام في ضربات القلب)


3. حدوث تورم (وذمة)


متى يجب رؤية الطبيب :يكون علاج القلب الموسع " تضخم القلب " أسهل للعلاج عندما يكون الكشف عنه في وقت مبكر، لذلك يجب التحدث مع طبيبك إذا كان لديك أي مخاوف حول قلبك. و إذا كان لديك علامات أو أعراض جديدة قد تكون ذات صلة بقلبك، يجب تحديد موعد لرؤية الطبيب. و التماس الرعاية الطبية الطارئة إذا كان لديك أي من هذه العلامات والأعراض، و التي قد تشير إلى حدوث نوبة قلبية :.


1. ألم في الصدر


2. ضيق شديد في التنفس


3. الشعور بالإغماء


الأسباب :


يمكن أن يكون سبب تضخم القلب مترافقاً مع ظروف تتسبب بجعل عملية الضخ في قلبك أكثر صعوبة من المعتاد، أو أن تسبب ضرراً في عضلة القلب.و أحيانا يكبر القلب ويصبح ضعيفا لأسباب غير معروفة (مجهولة السبب).


الحالات الأخرى المرتبطة بالقلب الموسع تشمل:


1. ارتفاع ضغط الدم. فتكون عملية ضخ الدم من القلب أكثر صعوبة وتتطلب من عضلة القلب بذل مجهود أكبر لإيصال الدم لبقية جسمك، مما يؤدي إلى توسع و زيادة سماكة عضلة. كما أن ارتفاع ضغط الدم يمكن أن يسبب بتكبير البطين الأيسر ، مما يتسبب في نهاية المطاف إلى إضعاف عضلة القلب . وقد يؤدي ارتفاع ضغط الدم إلى تكبير الدوائر العليا من قلبك (الأذينين) أيضاً.


2. مرض صمام القلب. أربعة صمامات في قلبك تعمل على تدفق الدم في الاتجاه الصحيح. في حالة تلف الصمامات بسبب ظروف مثل الحمى الروماتيزمية، وجود خلل في القلب، والالتهابات (التهاب الشغاف المعدية)، واضطرابات النسيج الضام، بعض الأدوية أو العلاج الإشعاعي للسرطان، قد تؤدي إلأى توسع عضلة القلب . كما أن معاناتك من بعض الأمراض المتعلقة بعضلة القلب فتسبب ضعف تدفق الدم في الشرايين مما يضطر القلب إلى التوسع كرد فعل طبيعي .
منقول
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
علياء
السادة الأعضاء
علياء


انثى

المساهمات : 294

تاريخ الميلاد : 18/04/1985

تاريخ التسجيل : 31/08/2012

العمر : 38

العمل. العمل. : الطب


ما هي أسباب تضخم القلب Empty
مُساهمةموضوع: رد: ما هي أسباب تضخم القلب   ما هي أسباب تضخم القلب Emptyالسبت 23 مايو 2015 - 21:11

:oops: :oops:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الحارث
السادة الأعضاء
الحارث


ذكر

المساهمات : 265

تاريخ التسجيل : 23/04/2012

الموقع : madany.moontada.ne

العمل. العمل. : باحث في الطب البديــــــل .


ما هي أسباب تضخم القلب Empty
مُساهمةموضوع: رد: ما هي أسباب تضخم القلب   ما هي أسباب تضخم القلب Emptyالخميس 30 أغسطس 2018 - 15:38

شكرا علي الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://madany.ahlamontada.com
 
ما هي أسباب تضخم القلب
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» كل شيء عن أسباب الصداع المستمر!
» تضخم البروستات
» ما هي أعراض تضخم الكبد
» موسوعة الطفل (أسباب التخلف العقلي)
» أسباب الإكتئاب..Depression causes.

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
القانون المفقود في الطب وعلاج الجذور الحرة.The missing law in medicin :: الصفحة الرئيسية :: أمراض مجهولة الاسباب طبيـا .Diseases of unknown cause-
انتقل الى: