القانون المفقود في الطب وعلاج الجذور الحرة.The missing law in medicin

اكتشاف السبب الحقيقي في إصابة الإنسان والحيوان بجميع أنواع الأمراض ومؤسس جذورالمرض الحرة في جسم الانسان ( Dragon Virus ) وهو. ذو طاقة حارة شديدة. ليدمر كل النظريات المضللة والأسباب الكاذبة المنتشرة عالميا حول أسباب الأمراض المختلفة.
 

المواضيع الأخيرة .
     الطب الحديث والطب الشعبي  311     ما هي حقيقة الجذور الحرة . What is the truth about free radicals?  الطب الحديث والطب الشعبي  Empty السبت 10 فبراير 2024 - 3:40 من طرف     الطب الحديث والطب الشعبي  311    اكتشاف عيوبا علمية في مئات البحوث الطبية. Discovering scientific flaws in hundreds of medical research  الطب الحديث والطب الشعبي  Empty السبت 27 يناير 2024 - 5:33 من طرف     الطب الحديث والطب الشعبي  311    السكري يبدا من الامعاء وتحديدا من القناة الهضمية University of Washington masterpiece: Diabetes begins in the gut.  الطب الحديث والطب الشعبي  Empty الخميس 25 يناير 2024 - 11:55 من طرف     الطب الحديث والطب الشعبي  311    قوانين الصحة وقانون المرض . من الاقوي؟ Health and disease laws. Who is stronger?  الطب الحديث والطب الشعبي  Empty الأحد 21 يناير 2024 - 12:41 من طرف     الطب الحديث والطب الشعبي  311    الجذور الحرة ومضادات الاكسدة.Free radicals and antioxidants  الطب الحديث والطب الشعبي  Empty الجمعة 19 يناير 2024 - 10:51 من طرف     الطب الحديث والطب الشعبي  311    الجذور الحرة.حرية في التدمير.Free radicals. freedom to destroy and harm  الطب الحديث والطب الشعبي  Empty الخميس 18 يناير 2024 - 12:34 من طرف     الطب الحديث والطب الشعبي  311    ما هي الجذور الحرة 1 (free radicals)؟  الطب الحديث والطب الشعبي  Empty الأحد 31 ديسمبر 2023 - 12:30 من طرف

 

  الطب الحديث والطب الشعبي

اذهب الى الأسفل 
4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
Eman
السادة الأعضاء
Eman


انثى

المساهمات : 405

تاريخ التسجيل : 05/06/2012

العمل. العمل. : الطب .


 الطب الحديث والطب الشعبي  Empty
مُساهمةموضوع: الطب الحديث والطب الشعبي     الطب الحديث والطب الشعبي  Emptyالثلاثاء 23 يوليو 2013 - 20:23

نحن نؤمن بأن الله أنزل الداء وأنزل الدواء، قال نبينا وحبيبنا صلى الله عليه وسلم (ما أنزل الله داء الا وأنزل معه الدواء، علمه من علمه، وجهله من جهله) أو كما قال صلى الله عليه وسلم. لكن لو افترضنا أن هناك أخطاء، اذاً فلنتأكد ان هناك أعمالا وهناك نجاحا لأنه لولا العمل والنجاح لما حصلت الأخطاء، فكلنا بشر ومعرضون للخطأ والنسيان وهناك أخطاء كثيرة حصلت في مستشفيات كبيرة انتهت أخطاؤهم (بموت أطفال ونساء ورجال) انها أخطاء طبية قتلت طفلا لم يبلغ أمام والده وامرأة كبيرة في السن تموت امام أبنائها، وغيرها كثير.. ونحن نقول ما شاء الله كان وما لم يشأ لم يكن، نعم ان الحياة والموت بيد الله سبحانه وتعالى..

المشكله ليست العلاج بالطب الشعبي، لكنها تكمن بأن كثيرا من المرضى المصابون بأمراض خطيره لايمكن معالجتها الا داخل المستشفيات أصبحوا لايعتقدون أن شفاؤهم باءذن الله لن يحصل الا على معالج شعبي .ان كثيرا من ادعياء العلاج الشعبي يستمرون مع مريضهم وصرف ادوية شعبيه لها آثارها السلبيه وعندما تسوء حالة المريض ويستفحل المرض ينصحوه أخيرا بمراجعة المستشفى والذي يكتشف أن ما تعاطاه المريض من هذه الأدويه هو ما عجل في استفحال المرض لدى المريض.

المرضى لايذهبون الي الطب الشعبي الا بعد ان يمرون على عدد من الاطباء بعدد من المستشفيات ويفقدون الثقه بهم ومن ثم يذهبون الي الطب الشعبي وبأمر الله يتعافون . ولكن ماكل من يداوي هو شعبي شفاوي.

من الصعوبة أن نعقد صلحا بين قطبين مختلفين الا وهما الطب الحديث والطب الشعبي، ولكل واحد منهما نجاحاته الكبيرة واخفاقاته المخيفة، ولكن يجب أن نثقف الآخرين عن الشئ الذي يدخل ضمن حدود المعقول ونجعله ضمن الاسباب، ونعرف الشئ الذي خارج اطار المعقول ونحذره. والله إذا اذن بالشفاء لأحد جاء على أي سبب.



وما الطب والتداوي بالاعشاب إلا أمور دنيوية يجب الاهتمام بهما وايجاد علاقة بينهما ؛ من خلال كليات مختصة للطب الشعبي في الجامعات تكون مساندة للتخصصات الطبية المختلفة . كيف لا وقد نبأنا القران الكريم , كتاب رب العالمين ،وكذلك السنة المطهرة ، عن أهمية التداوي بالعسل وفوائده العظيمة ، فقال تعالى : ( وأوحى ربك إلى النحل أن اتخذي من الجبال بيوتً ومن الشجر ومما يعرشون (68) ثم كلي من كل الثمرات فاسلكي سبل ربك ذللاً يخرج من بطونها شرابٌ مختلفٌ ألوانه فيه شفاءٌ للناس إن في ذلك لأية لقوم يتفكرون ) . (النحل :68,69 )
كما ان رسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم قال:(عليكم بالشفاءين العسل والقرآن ) رواه ابن ماجد. وجاءت السنة المطهرة لتخبرنا عن التداوي بالاعشاب الواردة في كتب الطب النبوي .

لو وصف لنا مثل هذه الأدوية طبيب باحث متمرس لأخذنا برأيه، أما أن يترك المجال للجهلة والمرتزقة فهذا ما يؤدي للمخاطر وإن شفيت حالات.

كما يجب على مراكز الأبحاث عمل دراسات عن الأدوية الشعبية السائدة وتحذير المرضى من مغبة تناولها دون اشراف طبي.

اعداد: مصطفى نمر دعمس

منقووووووووووول
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسماعيل عمر
السادة الأعضاء
اسماعيل عمر


ذكر

المساهمات : 45

تاريخ التسجيل : 27/05/2012

العمل. العمل. : مهندس


 الطب الحديث والطب الشعبي  Empty
مُساهمةموضوع: رد: الطب الحديث والطب الشعبي     الطب الحديث والطب الشعبي  Emptyالجمعة 22 مايو 2015 - 17:14

ربي يعطيك العافيه وسلمت يداك
وسلم لنا ذوقك الراقي لحسن الإختيار
لكِ ولحضورك الجميل كل الشكر والتقدير
بإنتظار جديدك الرائع والمميز بشوق
أسأل الباري لك سعادة دائمه ,.

:ئ 2:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Abo mazen
السادة الأعضاء
Abo mazen


ذكر

المساهمات : 402

تاريخ التسجيل : 22/03/2015

العمل. العمل. : الطب


 الطب الحديث والطب الشعبي  Empty
مُساهمةموضوع: رد: الطب الحديث والطب الشعبي     الطب الحديث والطب الشعبي  Emptyالجمعة 22 مايو 2015 - 21:45

jocolor
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صابرين
السادة الأعضاء
صابرين


انثى

المساهمات : 41

تاريخ التسجيل : 31/08/2012

العمل. العمل. : باحثة


 الطب الحديث والطب الشعبي  Empty
مُساهمةموضوع: رد: الطب الحديث والطب الشعبي     الطب الحديث والطب الشعبي  Emptyالجمعة 19 يونيو 2015 - 17:09

:ئ ء:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الطب الحديث والطب الشعبي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» الطب الحديث والطب الشعبي
» الطب النبوي والطب الحديث
» الطب الحديث والطب البديل.. مفاهيم وأخطاء
» تفوق الطب البديل على الطب الحديث. The superiority of alternative medicine over modern medicine
» الطب الشعبي Traditional medicine

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
القانون المفقود في الطب وعلاج الجذور الحرة.The missing law in medicin :: الصفحة الرئيسية :: الاعجاز الطبي و العلمي للقرءان الكريم.لأول مرة في العالم .-
انتقل الى: