القانون الحديث المفقود في الطب

أول بحث طبي شامل من نوعه في العالم يكتشف الاسباب الحقيقية للمرض بانواعه المختلفه ويتوصل الي كيفية نشأة المرض وكيفية تطوره بالجسم البشري. وكذلك الي كيفية وافضل طرق العلاج السريع والفوري.وايضا الي كيفية الوقاية من المرض نهائيا. ولاول مرة في العالم الأسباب ا
 
البوابة والاخبار.الاخبارالرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخولالبوابة

أعوذ بالله من الشيطان الرجيم . بسم الله الرحمن الرحيم . الله اكبر : السيدات والسادة :. بعد الاستعانة بالله سبحانه وتعالي وبالقرآن الكريم ومن خلال فك شفرات بعض الايات الكريمة التي تتحدث عن المرض وأصوله في الجسد البشري وبعد تطبيق مدلولها عمليا أربعة وعشرون عاما . فنحن يشرفنا وبكل فخر ان نعلن علي العالم اجمع عن اكتشاف قوانين طبية جديدة تكتشف الأسباب الحقيقية وراء اصابة الانسان بالمرض واسرار وغموض المرض باشكاله وانواعه المختلفة تلك الاسباب المجهولة التي لم تخطر من قبل علي قلب بشر اكتشفت بعد البحث والتنقيب في دهاليز وغرف الامراض المختلفة علي مدي أكثر من أربعة وعشرون عاما . وبالتالي وبناء عليها سنلقي الضوء علي جميع النظريات والقوانين الطبيه المعمول بها حاليا علي مستوي العالم وجميع اساليب وطرق العلاج والطب المختلفه التي تتبعها شعوب العالم وتحليلها تحليلا كاملا وبكل شفافية لمعرفة مواطن الضعف ومواطن القوة والخطأ والصواب في كل نوع واسلوب منها كالطب التقليدي والطب البديل باشكاله وانواعه المختلفه بما فيها الرقية الشرعية والاعشاب والابر الصينيه والحجامه والطاقة بانواعها وغيرها وذلك لدراسة ومعرفة اوجه التقصير في هذه الطرق والاساليب العلاجيه ولمعرفة أسباب الفشل الدولي الذريع في عدم التمكن من القضاء علي اي نوع من الامراض حتي الان وسنعلن أيضا عن الاسباب الحقيقية وراء تعدد وتنوع اشكال وانواع الامراض التي تصيب الانسان وكذلك عن التفسير العلمي الوحيد والدقيق لكيفية تعامل جميع انواع وطرق واساليب الطب البديل مع المرض ومن اهم اهدافنا: توحيد جميع انواع الطب والعلاج البديل في اسلوب علاجي واحد فقط اكثر فاعلية وفتكا في القضاء نهائيا علي المرض متمثلا في جذوره في الجسد وليس أعراضه الظاهرة علي المريض . ونأمل في الوصول الي ابتكارعلاج واحد فقط يتمكن من علاج جميع انواع الامراض المعروفة خلال اسبوع واحد او اسبوعان علي الاكثر.وبالتالي يمكن لنفس العلاج من وقاية الجسم البشري من الاصابة بأي مرض مستقبلا. وكذلك القضاء علي امراض الاطفال والامراض الموروثة وأمراض الشيخوخة و الوصول الي خلق أجيال قادمه بدون مرض او تشوهات خلقية .






المواضيع الأخيرة .        اضطرابات الجهاز الهضمي   الأحد 5 أغسطس 2018 - 23:42 من طرفAhd Allah        علاجات عجيبة  السبت 4 أغسطس 2018 - 0:47 من طرفAhd Allah         الادوية الكميائية المتداولة للبرد تسبب الجلطات الدماغية  الجمعة 3 أغسطس 2018 - 2:20 من طرفAhd Allah        لجنة من الطب الوقائي تتابع الحالات ولا تشخيص حتي الان .  الثلاثاء 31 يوليو 2018 - 23:32 من طرفMagdy        الجنف… 80 بالمئة من حالاته مجهولة السبب  الثلاثاء 31 يوليو 2018 - 23:31 من طرفMagdy        السرطان وأمراض العيون مجهولة السبب والعلاج ؟ !  الأربعاء 18 يوليو 2018 - 18:27 من طرفالحارث        أغرب 10 طرق لعلاج الأمراض بالحيوانات والحشرات   الإثنين 16 يوليو 2018 - 17:53 من طرفMagdy        أغرب أنواع العلاج بالعالم تعرفوا عليها الان  الإثنين 16 يوليو 2018 - 17:52 من طرفMagdy        أمراض خطيرة مجهولة الاسباب.  السبت 14 يوليو 2018 - 5:24 من طرفMagdy        الحمى «مجهولة السبب» تنذر بوجود أمراض مزمنة  السبت 14 يوليو 2018 - 5:23 من طرفMagdy

شاطر | 
 

  دمج الارقام والالوان

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة

Ahd Allah

الأدارة.
avatar


ذكر

المساهمات : 1354

تاريخ الميلاد : 20/11/1980

تاريخ التسجيل : 01/05/2012

الموقع : مفخرة الامة العربية والعالم الاسلامي . http://madany.ahlamontada.com

العمل. العمل. : جامعي


1:مُساهمةموضوع: دمج الارقام والالوان   الجمعة 14 سبتمبر 2012 - 18:58



معرفة دمج الأرقام والألوان أساس النجاح في الحياة
معرفة دمج الأرقام والألوان أساس النجاح في الحياة


لكل لون من الألوان الموجودة حولنا فائدة كبيرة على جميع هذه الجوانب الرئيسة في حياتنا.
ووفقاً لما قاله الاختصاصيون في فلسفة الفنغ شوي فإنه في حال عرفنا تماماً كيفية ارتباط الأرقام بمجالات معينة في الحياة، والألوان التي تساعد على تعزيزها ودعمها، يمكن أن نكون أشخاصاً سعداء في حياتنا قادرين على تحقيق النجاحات سواء في المجال المهني أو الشخصي، بل وحتى على الجانب الصحي.
ونكمل في هذا العدد من الرقم أربعة إلى الرقم تسعة:

الرقم أربعة

الغنى والرخاء المادي يدل عليه الرقم أربعة في هذه الفلسفة.
إن ما يمكن أن يجذب المال والرخاء ويحقق الربح المادي هي الألوان القوية والمشرقة كاللون الأحمر واللون البنفسجي.
ولكي تساعد نفسك على زيادة ربحك المادي والموارد المالية، حاول أن تركز على أربعة أشياء أن تكون ضمن الديكور في منزلك من أحد هذه الألوان.
كما يمكنك أن تضع لوحة فنية في غرفة المعيشة تحمل في رسمها أربعة أشياء من هذه الألوان.

الرقم خمسة

يرمز الرقم خمسة في "الفنغ شوي" إلى صحة الإنسان بشكل عام.
وأوضح الاختصاصيون في فلسفة "الفنغ شوي" أن الأرض وما يرمز إليها ترتبط وبشكل كبير بصحة الإنسان.
ولكي تحافظ على صحة جيدة وتضمن الصحة الجيدة لأفراد الأسرة الذين يسكنون في المنزل، يجب أن تجمع بين الرقم خمسة والأشياء التي ترمز إلى الأرض.
وعلى سبيل المثال يمكن أن تضع في غرفة الطعام "زبدية" من اللون الأخضر أو اللون الأصفر وأن تضع في داخلها خمسة أنواع من الفواكه، سواء كانت تلك الفواكه حقيقية أم مزيفة.
كما يمكن أن تزين "زبدية" الفواكه بأشياء ترمز إلى الأرض كالأصداف على سبيل المثال.

الرقم ستة

في الفلسفة الصينية هذه يشير الرقم ستة إلى الأشخاص الذين يساعدوننا في الحياة.
ومن منا لا يحب أن يجد أمامه أشخاصاً يساعدونه في أوقات الأزمات؟.
وهنا يمكن أن نعتمد على اللون الفضي أو الرمادي وأن نحاول دمجها مع الرقم ستة.
وأشار الاختصاصيون إلى أن إجراء بسيطاً تدخله على ديكور منزلك يمكن أن يكون له تأثير كبير وإيجابي على حياتك.
وفي هذا المجال يمكن أن تضع في الغرفة شمعداناً من الفضة وبذلك تكون ركزت على اللون الفضي.
وفي حال لم تكن تحب الفضة يمكن أن تركز على المعدن الذي يحمل اللون الرمادي.
إلى ذلك يجب أن يكون هناك خمسة أشياء أخرى من الفضة أو المعدن إلى جانب الـشمعدان بحيث تشكل ستة أشياء من هذا اللون في الغرفة.
وعلى سبيل المثال، يمكن وضع صحن سجائر من اللون الفضي وصمديات صغيرة من الفضة بحيث تشكل العدد ستة.

الرقم سبعة

يعتقد الاختصاصيون في فلسفة "الفنغ شوي" أن قدرتنا على الإبداع إلى جانب وجود الأطفال في حياتنا وصحتهم وقدرتهم على اللعب والإبداع يرتبط وبشكل كبير على إجراءات بسيطة في ديكور المنزل إلى جانب الاعتماد على ألوان معينة ورقم معين.
وأوضحوا أن قدرتنا على الإبداع إلى جانب الأولاد في حياتنا يرمز إليهم الرقم سبعة.
ولكي نعزز قدرتنا على الإبداع، يجب أن نعرف كيف ندمج هذا الرقم مع الألوان؛ الأصفر والأخضر، التي تعزز هذا الجانب.
وهنا يمكن أن نضع في الغرفة سبع زهرات من نوع التوليب على سبيل المثال ذات اللون الأصفر ويمكن أن تكون هذه الزهرات السبع طبيعية أو مزيفة.
كما يفضل أن تركز أيضاً على وضع مجسمات ترمز لأدوات موسيقية كالكمان أو البيانو أو يمكن أن تكون هذه الأدوات حقيقية وليست مجرد مجسمات وهنا يمكن أن نكتفي بأداة واحدة إلى جانب الزهرات.
إلى ذلك يمكنك أن تركز أيضاً على وجود لوحة فنية تحمل اللون الأصفر إلى جانب اللون الأخضر.

الرقم ثمانية

يرمز الرقم ثمانية في "الفنغ شوي" إلى المعرفة والحكمة لدى الإنسان.
أما اللون الذي يمكن أن يعزز الجانب المعرفي ويزيد لدينا الشعور بحب المعرفة وتعزيز الحكمة لدينا فهو اللون الأزرق.
ويؤكد الاختصاصيون في فلسفة "الفنغ شوي" أن اللون الأزرق يرمز إلى الحكمة والمعرفة ويمكن أن يزيد من نشاطنا الذهني ويقوي الذاكرة.
ويمكننا لكي نعزز هذا الجانب الفكري أن نقوم بوضع أشياء ذات لون أزرق لتزيين المكتبة الموجودة في الغرفة.
كما أنه من الضروري أن تحاول أن لا تضع أكثر من ثمانية كتب على الرف الواحد في المكتبة.
ويفضل أن تقوم بتوزيع الكتب في رفوف المكتبة بشكل مرتب من دون أن يكون هناك اكتظاظ في أحد الرفوف في حين يكون رف آخر خالياً تماماً.

الرقم تسعة

يرمز الرقم تسعة وهو الرقم الأخير ضمن سلسلة الأرقام في الفلسفة الصينية "الفنغ شوي" إلى السمعة التي يتمتع بها الشخص والطريقة التي ينظر بها الآخرون إليه.
ويسعى الكثير منا إلى أن تكون سمعتهم جيدة لدى الآخر وأن لا يأخذ أي شخص انطباعاً خاطئاً عنه.
ولكي نحقق ذلك، أشار الاختصاصيون إلى أنه من الضروري أن ندمج ما بين الرقم تسعة واللون الأحمر.
وهنا يمكنك أن تركز على الشموع ذات اللون الأحمر أي أن تضع تسع شموع من هذا اللون أو أية تسعة أشياء من هذا اللون داخل الغرفة في المنزل أو داخل غرفة المكتب لكي تكسب تقدير زملائك في العمل


المصدر : مترجم


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://madany.ahlamontada.com
 
دمج الارقام والالوان
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
القانون الحديث المفقود في الطب  :: الصفحة الرئيسية :: العـــــــلاج والوقايــــة العــــــام .-