القانون المفقود في الطب وعلاج الجذور الحرة.The missing law in medicin

اكتشاف السبب الحقيقي في إصابة الإنسان والحيوان بجميع أنواع الأمراض ومؤسس جذورالمرض الحرة في جسم الانسان ( Dragon Virus ) وهو. ذو طاقة حارة شديدة. ليدمر كل النظريات المضللة والأسباب الكاذبة المنتشرة عالميا حول أسباب الأمراض المختلفة.
 

المواضيع الأخيرة .
    الرد علي .لماذا خلقني الله رغما عن أنفي ؟ الجزء الثاني . - صفحة 1 311     ما هي حقيقة الجذور الحرة . What is the truth about free radicals? الرد علي .لماذا خلقني الله رغما عن أنفي ؟ الجزء الثاني . - صفحة 1 Empty السبت 10 فبراير 2024 - 3:40 من طرف    الرد علي .لماذا خلقني الله رغما عن أنفي ؟ الجزء الثاني . - صفحة 1 311    اكتشاف عيوبا علمية في مئات البحوث الطبية. Discovering scientific flaws in hundreds of medical research الرد علي .لماذا خلقني الله رغما عن أنفي ؟ الجزء الثاني . - صفحة 1 Empty السبت 27 يناير 2024 - 5:33 من طرف    الرد علي .لماذا خلقني الله رغما عن أنفي ؟ الجزء الثاني . - صفحة 1 311    السكري يبدا من الامعاء وتحديدا من القناة الهضمية University of Washington masterpiece: Diabetes begins in the gut. الرد علي .لماذا خلقني الله رغما عن أنفي ؟ الجزء الثاني . - صفحة 1 Empty الخميس 25 يناير 2024 - 11:55 من طرف    الرد علي .لماذا خلقني الله رغما عن أنفي ؟ الجزء الثاني . - صفحة 1 311    قوانين الصحة وقانون المرض . من الاقوي؟ Health and disease laws. Who is stronger? الرد علي .لماذا خلقني الله رغما عن أنفي ؟ الجزء الثاني . - صفحة 1 Empty الأحد 21 يناير 2024 - 12:41 من طرف    الرد علي .لماذا خلقني الله رغما عن أنفي ؟ الجزء الثاني . - صفحة 1 311    الجذور الحرة ومضادات الاكسدة.Free radicals and antioxidants الرد علي .لماذا خلقني الله رغما عن أنفي ؟ الجزء الثاني . - صفحة 1 Empty الجمعة 19 يناير 2024 - 10:51 من طرف    الرد علي .لماذا خلقني الله رغما عن أنفي ؟ الجزء الثاني . - صفحة 1 311    الجذور الحرة.حرية في التدمير.Free radicals. freedom to destroy and harm الرد علي .لماذا خلقني الله رغما عن أنفي ؟ الجزء الثاني . - صفحة 1 Empty الخميس 18 يناير 2024 - 12:34 من طرف    الرد علي .لماذا خلقني الله رغما عن أنفي ؟ الجزء الثاني . - صفحة 1 311    ما هي الجذور الحرة 1 (free radicals)؟ الرد علي .لماذا خلقني الله رغما عن أنفي ؟ الجزء الثاني . - صفحة 1 Empty الأحد 31 ديسمبر 2023 - 12:30 من طرف

 

 الرد علي .لماذا خلقني الله رغما عن أنفي ؟ الجزء الثاني .

اذهب الى الأسفل 
+6
Abo ammar
الحارث
خالد علي
Ahd Allah
Alkazem
ABO AHMED
10 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
ABO AHMED
الأدارة.
ABO AHMED


الجنسية : مصري

ذكر

المساهمات : 328

تاريخ الميلاد : 20/11/1953

تاريخ التسجيل : 01/05/2012

العمر : 70

الموقع : القانون المفقود في الطب

العمل. العمل. : باحث في الطب البديــــــل .


الرد علي .لماذا خلقني الله رغما عن أنفي ؟ الجزء الثاني . - صفحة 1 Empty
مُساهمةموضوع: الرد علي .لماذا خلقني الله رغما عن أنفي ؟ الجزء الثاني .   الرد علي .لماذا خلقني الله رغما عن أنفي ؟ الجزء الثاني . - صفحة 1 Emptyالخميس 3 نوفمبر 2016 - 18:19

تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

الله أكبر
بسم الله الرحمن الرحيم
السيدات والسادة الكرام
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
توقفنا في الجزء الاول من موضوع الرد علي: لماذا خلقني الله رغما عن أنفي عند قول ذلكم المغرور :
+ + + +
يقال أنّ " اللّه" كليّ المعرفة و كليّ المقدرة ... و استنادا على هكذا كلام فانّ " اللّه" من المفروض ان يكون على دراية بكلّ ما حدث
و ما يحدث وما سيحدث في الحياة الدنيا ... صحّ أم لا؟؟؟ و طالما أنّ الامر هكذا , الم يكن "اللّه" على دراية منذ البداية بأنّ مخلوقاته من البشر –
 بني آدم, سيكونون من اوائل و أكبر مرتكبي المعاصي لما في الدنيا من ملذّات و مغريات ومغويات لا يستطيع الانسان الاحجام عن التورّط فيها؟
.........................
نعم نعم وأقولها لك  جهرا وعلانية وبأعلي صوت بان الله سبحانه وتعالي كلي المعرفة وعظيم القدرة ليس لعلمه حدود ولا لعظمته
نهاية . ألم تقرأ أيها الفاسق قوله تعالي :
" وإذ قال ربك للملائكة إني جاعل في الأرض خليفة قالوا أتجعل فيها من يفسد فيها ويسفك الدماء ونحن نسبح بحمدك ونقدس لك قال إني أعلم ما لا تعلمون"
فهو يعلم ما تدعيه علما جيدا قبل ان يخلق البشر أصلا وقد اخبر ملائكته بجميع المعلومات  عن هذا الانسان وعن ةصفاته
وعيوبه . وعندما علموا من الله ان هذا الانسان سيعصي ربه ويتقاتل ويتناحر ويرتكب المعاصي قالوا لرب العزة :
 " أتجعل فيها من يفسد فيها ويسفك الدماء ونحن نسبح بحمدك ونقدس لك "
أي ان هذا الامر كان مفاجئة بالنسبة لهم حيث كانوا يعتقدون ان اي خلق سيتم خلقه سيكون علي غرارهم في الحمد والتسبيح والطاعة
ولم يتوقعوا ان يكون هناك خلق من المخلوقات يمكن ان يعصي الله ما أمره ويجرأ علي ارتكاب المعاصي والآثام .
فكان رد الحي القيوم عليهم :" اني أعلم ما لا تعلمون "
اما تلك الملذات والمغريات الموجودة في الدنيا فهي من الأساسيات لحياة الانسان
خلقها الله سبحانه وتعالي لا من أجل ان يعصيه الانسان من أجلها بل من أجل أن يلتزم الانسان بارشادات الله وتعاليمه في الحصول عليها والتمتع بها
فالله قد جاء بالانسان إلى الحياة الدنيا وزوده بالشهوات
﴿زُيِّنَ لِلنَّاسِ حُبُّ الشَّهَوَاتِ مِنَ النِّسَاءِ وَالْبَنِينَ وَالْقَنَاطِيرِ الْمُقَنْطَرَةِ مِنَ الذَّهَبِ وَالْفِضَّةِ وَالْخَيْلِ الْمُسَوَّمَةِ وَالْأَنْعَامِ وَالْحَرْثِ ذَلِكَ
 مَتَاعُ الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَاللَّهُ عِنْدَهُ حُسْنُ الْمَآَبِ﴾
ووضع شروطا وقوانين للحصول علي تلك الشهوات جميعا والتمتع بها وامر الانسان ان لا يقترب من تلك الشهوات الا بالكيفية التي حددها
وتبعا للنهج الذي رسمه فمن عمل صالحا واتبع ارشاداته وانتهج نهجه فقد نال مبتغاه ونال في نفس الوقت رضا الله
واما من سلك الي تلك الشهوات مسلكا مخالفا لتعليمات الله فقد باء بغضب من الله وسيعاقبه أشد العقاب
وكما اسلفنا : بان الله سبحانه وتعالي قد خلق الانسان في بداية الخلق  ووضعه في الجنة .
وما خرج منها الا بسبب معصيته لاوامر الله واتباعه لنصيحة الشيطان . ولكي يعود الانسان الي الجنة مرة أخري فلابد ان يكون  ذلكم
تبعا لشروط الله وقد وضع شروطا وقوانين للانسان في الارض لمن يريد الرجوع الي الجنة  فمن عمل
 بتلك الشروط ونفذ تلك القوانين فمآله الي الجنة مرة أخري خالدا فيها . وأما من اتبع هواه والمقصود بالهوي هنا الشيطان
 فمصيره مع من اتبعه الي النار خالدا فيها أبدا .  
+ + + +

وارد في "قرأن" المسلمين : "ألمال والبنون زينة الحياة الدنيا"...و كذلك " و من شرّ حاسد اذا حسد " ...اذن ليس من المفروض أن يكون أمرا عجيبا على "اللّه" عندما يرى "عباده"
و هم يقتلون بعضهم البعض من الغيرة والحسد و الحقد والضغينة و الكراهية العمياء, و من أجل المال و النساء و النفوذ , الخ ...
هكذا باستطاعتي أن أقول أنّ "اللّه" هو سبب كلّ المذابح والمجازر و السرقات والمتاجرة بالمخدّرات و بالعبيد وبالنساء لأنّه ( "اللّه" )
 هو الّذي خلق تلك المغريات التّي يجري وراءها الانسان كالمجنون لأنّ الانسان في حدّ ذاته خلقه " اللّه" ناقصا و يعاني من نقاط ضعف كبيرة في نفسه وأخلاقه ,
 نقاط ضعف مثل الغيرة والحسد والحقد الاسود والضغينة والشعور بعقدة النقص و حبّ الاستطلاع وحبّ السيطرة و حبّ التحكّم بغيره من الناس الضعفاء الفقراء المساكين المعوزين ..
.و يقال " أللّه يمهل ولا يهمل" ... و لكن الى متى ؟
الى متى سيظلّ "اللّه" يمهل بعدما صار مخلوقه الانسان مرتكبا كلّ انواع المعاصي والفحش والفجور و القتل المتعمّد والزنا والمذابح والمجازر , الخ,
 عشرات آلآف الملايين من المرّات و ليس يرتدع عن الاستمرار في ارتكابها حتّى ألآن ؟
هل "ربّ العالمين اللّه" يقف وقفة المتفرّج بينما يذبح الناس بعضهم البعض, ويحصدون ملايين ألارواح البريئة في حروبهم القذرة الّتي يكون في اغلب الاحيان
"منتديات الماسون" قد خططّوا لها ثمّ يقوم بتنفيذها عمليّا عملاؤهم واذنابهم من الحكّام ؟
........................
السيدات والسادة الكرام .
وخير رد علي هذا هذا الكلام هو اقتطاف بعضا مما سبق لنا ان كتبناه في في موضوعنا بعنوان
  سألت ربي سبحانه وتعالي  قائلا : : سألت الله قبل أن يسألني .والذي ذكرنا فيه
 
ربي ومولاي : أين هي الرحمة التي قد وعدت بها عبادك ؟ وأكدت عليها في جميع الكتب السماوية
و في كثير من الآيات . والتي قد اقترن اسمك العظيم الأعظم بها ؟ والتي ما من  نبي أو رسول ارسلته
 الي البشرية الا ويؤكدها ويلقي بالثناء وبالشكر عليها .؟
فهل في اندلاع الحروب والقتل بين البشر شيء من الرحمة ؟
وهل في الظلم  المتفشي بين العباد شيء من الرحمة ؟
وهل في البغض والحقد والكراهية  بين العباد أي معني يشير الي الرحمة ؟
 وهل في  الحزن  والهم الذي تعيشه البشرية  شيء من الرحمة ؟
 وهل في التعاسة و الشقاء  والفقر شيء من الرحمة ؟
وهل في المرض العضال الذي يصيب العباد شيء من الرحمة ؟
وهل في الذل والهوان الذي يحيط بعبادك شيء من الرحمة ؟
وهل في  معانات وعذاب الانثي  في حملها بالجنين 9 أشهر ليولد بعد ذلك مريضا أو مشوها أو ميتا شيء من الرحمة ؟ 
أليس يا رب تلك مخلوقاتك التي خلقتها ومقدراتك التي قدرتها علي العباد واقترنت بالبشر وسيطرت وطغت عليهم منذ النشأة وحتي قيام الساعة ؟
 أليس يا رب هذا اختيارك ؟ وأليس يا رب تلك مشيئتك وارادتك ؟ فأين هي في ذلكم كله :" الرحمة " "
? التي وصفت بها نفسك ؟ والتي وعدت بها عبادك

فأجابني ربي سبحانه قائلا : عبدي . هذه بالفعل مخلوقاتي كما خلقتكم .
ولكني  كما خلقت الحرب والقتل فعنهم نهيتكم . وخلقت السلام والوئام والأمان وفرضته عليكم  .
وكما خلقت الظلم وحرمته عليكم . خلقت كذلك العدل والاحسان وبهم أمرتكم .
وكما خلقت البغض والحقد والكراهية  ونهيتكم عنهم . خلقت الحب والعطف والوداد  وأجرتكم عليهم .
وكما خلقت الحزن والهم وجعلته مكروها . خلقت الفرح والسرور والغبطة ورضيتهم لكم .
وكما خلقت الشقاء والتعاسة والفقر ونهيتكم عن أسبابها . خلقت الراحة والسعادة والغني وفتحت لكم أبوابها .
وكما خلقت المرض وجعلته مذموما . خلقت الصحة والقوة والسلامة وفضلتها وجعلتها محمودة .
وكما خلقت المنكر والفساد  وجعلته محرما . خلقت الصلاح والمعروف والاكمل وجبلتكم عليهم  .
وكما خلقت القبح و جعلته مذموما خلقت  الحسن والجمال وأحببتكم فيهم .
وكما خلقت الذل والهوان وأنكرتهم خلقت العزة والكرامة وفضلتهم لكم .
 فكما خلقت الشر والضر والفشل في الدنيا  والآخرة وجعلت لهم اسبابا ونهيتكم عنها .
 خلقت الخير والنفع والنجاح في الدنيا والآخرة وأمرتكم  بأسبابها .
 نعم عبدي :
 لقد خلقتها وجعلت لها أسبابا .و لم آمركم بشرورها ولم أفرضها فرضا عليكم  أو اقدرها عليكم قدرا محتوما وما
أمرتكم الا بالابتعاد عنها وان لا تسلكوا مسلكا اليها . وأن لا تتخذوا اليها سبيلا أو سببا .وأن لا تطرقوا لها بابا.
وما كانت كتبي ورسلي الا لتوضح  لكم أبواب وسبل وأسباب الشر والضر والشقاء وكذلك أبواب وسبل وأسباب
 الخير والنفع والسعادة. وتبين لكم الخطأ من الصواب. وتفصل لكم بين الحق وبين الباطل وتفرق لكم بين الهدي
 والطاعة وبين الضلالة والمعصية. ووهبتكم عقولا مفكرة . وبصائر نيرة . وألبابا عامرة . ثم تركتكم أحرارا .
 ليكون في النهاية الاختيار اختياركم والارادة ارادتكم وليكون بعد ذلك حسابكم وعقابكم ان اسأتم الاختيار او اثابتكم
ان أحسنتم . فكما اخترتم الحرب والقتل . كان يمكنكم اختيار السلام  والأمان .
وكما اخترتم الظلم والطغيان كان يمكنكم اختيار العدل والاحسان .
وكما اخترتم  الحقد والبغض والكراهية كان يمكنكم اختيار الحب والعطف والحنان .
وكما اخترتم الحزن والهم كان يمكنكم اختيار الفرح والسرور .
وكما اخترتم الشقاء والفقر كان بامكانكم اختيار السعادة والغني .
وكما اخترتم المرض كان يمكنكم اختيار الصحة والسلامة .
وكما اخترتم التشوه والفساد . كان يمكنكم اختيار الكمال  والاصلاح.
 وكما اخترتم المعصية و المنكر كان يمكنكم اختيارالمعروف  والطاعة .
وكما اخترتم الذل والهوان كان يمكنكم اختيار العزة والكرامة .
فذلكم ليس اختياري بل هو اختياركم . ولا ارادتي بل هي ارادتكم  ولا بمشيئتي بل جميعه بمشيئتكم .
وتذكر يا عبدي قولي : " ظهر الفساد في البر والبحر بما كسبت أيدي الناس "
 أي ان الفساد والشر والضر بدرجاته وأنواعه وأشكاله المختلفة قد خلقته دفينا مكنونا ليس له أي اثر في الوجود
وما أظهرت لكم سوي الكمال والجمال والابداع والحسن المطلق في كل شيء حولكم وفي أنفسكم حتي يتحقق
 الهدف الاسمي من خلقكم وهو عمار الارض وعبادتي علي أكمل وجه وفي أبهي صورة .
وما ظهرمن الشر والفساد وانكشف وتجلي لكم الا باتخاذكم اسبابه وطرقكم لأبوابه وباتباعكم لقوة الشر والطغيان
 وبما اقترفتموه من آثام وما أقدمتم عليه من المنكر فكان جزاؤكم ما عانيتم . بسبب تجاهلكم لوصاياي وتعليماتي
 وارشاداتي واتباعكم لوساوس الشيطان قوة الشر والطغيان. ومن جنس ما اقترفت ايديكم .
 وتذكر يا عبدي قولي :
" ان الله لا يظلم مثقال ذرة "" فمن يعمل مثقال ذرة خيرا يره ومن يعمل مثقال ذرة شرا يره "
"ما أصابك من حسنة فمن الله وما أصابك من سيئة فمن نفسك ""ولا تلقوا بايديكم الي التهلكة ".
عبدي :  فأنا الذي خلقتك وسويتك وعدلتك وفي الصورة الحسنة والمناسبة لك صورتك وركبتك .
أنسيت يا عبدي  قولي : "
" يا أيها الانسان ما غرك بربك الكريم الذي خلقك فسواك فعدلك في أي صورة ما شاء ركبك "
 أي انني خلقتك وبيدي سويت خلقك وعدلتك في ابهي وأفضل صورة ممكن ان يكون عليها الانسان سواء كنت
ابيضا أم اسودا أو احمرا كنت او أصفرا .دون أدني تشويه أوخلل لتلك الصورة. وما اصابك من خلل او تشويه
 لتلك الصورة ماهو من صنعي ولا هو بارادتي أبدا أبدا.
فكيف أقول لك انني سويتك وعدلتك وفي أفضل صورة لك خلقتك ثم أجعلك مشوها أو قعيدا أو أعمي
أو أصيبك بالامراض القاتلة طفلا أو شابا  ذكرا كنت أم أنثي .
عبدي : وهل سأكذب عليكم او أناقض نفسي ؟
 فما كان هذا التشويه والخلل الذي اصابك وذريتك الا بسبب تجاهلك لوصاياي وارشاداتي وتعاليمي
التي فيها سعادتك لا شقاؤك وفيها قوتك وسلامتك لا ضعفك ومرضك وفيها حبي لك ورضائي عليك
لا غضبي منك و سخطي عليك .واتبعت وساوس الشيطان عدوك اللدود الذي لا يغني عنك من الله شيئا .
اتبعت من يأمرك بالفحشاء وارتكاب المنكر والبغي والظلم والبغض والكراهية والفساد والمعصية .
اتبعت من لا يريد لك السلامة ولا السعادة والذي ما يريد لك سوي التعاسة ويطلب لك الشقاء .
فهنيئا لك عبدي باختيارك وهنيئا لك عبدي  بما ارتضيت. .

السيدات والسادة الكرام .
والي لقاء في الجزء الثالث .
مع شكري وتقديري .


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http:///madany.ahlamontada.com

كاتب الموضوعرسالة
Mohamed M
التنسيق العام
Mohamed M


ذكر

المساهمات : 1024

تاريخ التسجيل : 12/05/2012


الرد علي .لماذا خلقني الله رغما عن أنفي ؟ الجزء الثاني . - صفحة 1 Empty
مُساهمةموضوع: رد: الرد علي .لماذا خلقني الله رغما عن أنفي ؟ الجزء الثاني .   الرد علي .لماذا خلقني الله رغما عن أنفي ؟ الجزء الثاني . - صفحة 1 Emptyالجمعة 4 نوفمبر 2016 - 21:38

تحية لكم علي هذا العطاء المحمود
 والجهد المشكور والعلم الموفور
ولكم الشكر والتقدير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
غسان
السادة الأعضاء
غسان


ذكر

المساهمات : 166

تاريخ الميلاد : 19/08/1970

تاريخ التسجيل : 02/07/2015

العمر : 53

العمل. العمل. : الخدمات الصحية


الرد علي .لماذا خلقني الله رغما عن أنفي ؟ الجزء الثاني . - صفحة 1 Empty
مُساهمةموضوع: رد: الرد علي .لماذا خلقني الله رغما عن أنفي ؟ الجزء الثاني .   الرد علي .لماذا خلقني الله رغما عن أنفي ؟ الجزء الثاني . - صفحة 1 Emptyالأحد 6 نوفمبر 2016 - 0:38

جزاكم الله بكل خير
وان شاء الله تكون في ميزان اعمالك
الله لايحرمك الأجر والثواب ..
ويعطيك العافية علي هذا الجمال في  الطرح والابداع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Magdy
فريق الاشراف
Magdy


ذكر

المساهمات : 985

تاريخ التسجيل : 24/04/2012


الرد علي .لماذا خلقني الله رغما عن أنفي ؟ الجزء الثاني . - صفحة 1 Empty
مُساهمةموضوع: رد: الرد علي .لماذا خلقني الله رغما عن أنفي ؟ الجزء الثاني .   الرد علي .لماذا خلقني الله رغما عن أنفي ؟ الجزء الثاني . - صفحة 1 Emptyالأحد 6 نوفمبر 2016 - 12:50

جزاگ اللهُ خَيرَ الجَزاءْ..
جَعَلَ يومگ نُوراً وَسُرورا
وَجَبالاُ مِنِ الحَسنآتْ تُعآنِقُهآ بُحورا
جَعَلَهُا آلله في مُيزانَ آعمآلَگ
ودَآمَ لَنآ عَطآئُگ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Magdy
فريق الاشراف
Magdy


ذكر

المساهمات : 985

تاريخ التسجيل : 24/04/2012


الرد علي .لماذا خلقني الله رغما عن أنفي ؟ الجزء الثاني . - صفحة 1 Empty
مُساهمةموضوع: رد: الرد علي .لماذا خلقني الله رغما عن أنفي ؟ الجزء الثاني .   الرد علي .لماذا خلقني الله رغما عن أنفي ؟ الجزء الثاني . - صفحة 1 Emptyالخميس 12 يناير 2017 - 12:15

باركـ الله لكـ م وفيكم وأسعدكـم المولى ورعاكـم
وجعله الله في ميزان حسناتكـم
ولكم  وافر الشكر وعظيم التقدير .
ودمتم بخير .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الرد علي .لماذا خلقني الله رغما عن أنفي ؟ الجزء الثاني .
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» الرد علي .لماذا خلقني الله رغما عن أنفي . الجزء الثالث
» الرد علي. لماذا خلقي الله رغما عن أنفي ؟ الجزء الاول
» الرد علي ( الايمان بالله تحت المجهر) الجزء الثاني.
» الرد علي . الايمان بالله تحت المجهر .الجزء الاول
»  الجزء الثالث. من الرد علي ( الايمان بالله تحت المجهر )

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
القانون المفقود في الطب وعلاج الجذور الحرة.The missing law in medicin :: الصفحة الرئيسية :: الاعجاز الطبي و العلمي للقرءان الكريم.لأول مرة في العالم .-
انتقل الى: