القانون الحديث المفقود في الطب

أول بحث طبي شامل من نوعه في العالم يكتشف الاسباب الحقيقية للمرض بانواعه المختلفه ويتوصل الي كيفية نشأة المرض وكيفية تطوره بالجسم البشري. وكذلك الي كيفية وافضل طرق العلاج السريع والفوري.وايضا الي كيفية الوقاية من المرض نهائيا. ولاول مرة في العالم الأسباب ا
 
البوابة والاخبار.الاخبارالرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخولالبوابة

أعوذ بالله من الشيطان الرجيم . بسم الله الرحمن الرحيم . الله اكبر : السيدات والسادة :. بعد الاستعانة بالله سبحانه وتعالي وبالقرآن الكريم ومن خلال فك شفرات بعض الايات الكريمة التي تتحدث عن المرض وأصوله في الجسد البشري وبعد تطبيق مدلولها عمليا أربعة وعشرون عاما . فنحن يشرفنا وبكل فخر ان نعلن علي العالم اجمع عن اكتشاف قوانين طبية جديدة تكتشف الأسباب الحقيقية وراء اصابة الانسان بالمرض واسرار وغموض المرض باشكاله وانواعه المختلفة تلك الاسباب المجهولة التي لم تخطر من قبل علي قلب بشر اكتشفت بعد البحث والتنقيب في دهاليز وغرف الامراض المختلفة علي مدي أكثر من أربعة وعشرون عاما . وبالتالي وبناء عليها سنلقي الضوء علي جميع النظريات والقوانين الطبيه المعمول بها حاليا علي مستوي العالم وجميع اساليب وطرق العلاج والطب المختلفه التي تتبعها شعوب العالم وتحليلها تحليلا كاملا وبكل شفافية لمعرفة مواطن الضعف ومواطن القوة والخطأ والصواب في كل نوع واسلوب منها كالطب التقليدي والطب البديل باشكاله وانواعه المختلفه بما فيها الرقية الشرعية والاعشاب والابر الصينيه والحجامه والطاقة بانواعها وغيرها وذلك لدراسة ومعرفة اوجه التقصير في هذه الطرق والاساليب العلاجيه ولمعرفة أسباب الفشل الدولي الذريع في عدم التمكن من القضاء علي اي نوع من الامراض حتي الان وسنعلن أيضا عن الاسباب الحقيقية وراء تعدد وتنوع اشكال وانواع الامراض التي تصيب الانسان وكذلك عن التفسير العلمي الوحيد والدقيق لكيفية تعامل جميع انواع وطرق واساليب الطب البديل مع المرض ومن اهم اهدافنا: توحيد جميع انواع الطب والعلاج البديل في اسلوب علاجي واحد فقط اكثر فاعلية وفتكا في القضاء نهائيا علي المرض متمثلا في جذوره في الجسد وليس أعراضه الظاهرة علي المريض . ونأمل في الوصول الي ابتكارعلاج واحد فقط يتمكن من علاج جميع انواع الامراض المعروفة خلال اسبوع واحد او اسبوعان علي الاكثر.وبالتالي يمكن لنفس العلاج من وقاية الجسم البشري من الاصابة بأي مرض مستقبلا. وكذلك القضاء علي امراض الاطفال والامراض الموروثة وأمراض الشيخوخة و الوصول الي خلق أجيال قادمه بدون مرض او تشوهات خلقية .






المواضيع الأخيرة .        مرض صامت وأسبابه المباشرة مجهولة.  الأربعاء 9 يناير 2019 - 2:20 من طرفMagdy         طفــح جلدي أسبابـه مجهولـة يصيب النساء أكثر من الرجال.  الأربعاء 9 يناير 2019 - 2:17 من طرفMagdy        السرطان وأمراض العيون مجهولة السبب .  الجمعة 9 نوفمبر 2018 - 0:04 من طرفالحارث        سكري الأطفال واسبابه المجهولة.  الخميس 8 نوفمبر 2018 - 23:59 من طرفالحارث        تفسير أسباب الأمراض عند قدامى الأطباء العرب والمسلمين .  الثلاثاء 30 أكتوبر 2018 - 21:00 من طرفAhd Allah        تفوق الطب البديل على الطب الحديث  الثلاثاء 30 أكتوبر 2018 - 20:57 من طرفAhd Allah        اثبات وجود الله علميا وهدم الالحاد .  الإثنين 29 أكتوبر 2018 - 17:38 من طرفMohamed madany        صور لبعض الاخطاء الطبية  السبت 27 أكتوبر 2018 - 20:50 من طرفHamdy A        ماهية العلاج في القرآن الكريم .  الإثنين 15 أكتوبر 2018 - 18:28 من طرفام خالد        أسرار العلاج بالاستماع للقرآن الكريم .  الأحد 14 أكتوبر 2018 - 13:07 من طرفام خالد

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع
شاطر | 
 

 الذئبة الحمراء... مرضٌ خفّي سببه مجهول!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة

محمد علي

السادة الأعضاء
محمد علي


ذكر

المساهمات : 60

تاريخ التسجيل : 25/07/2012

العمل. العمل. : باحث


1:مُساهمةموضوع: الذئبة الحمراء... مرضٌ خفّي سببه مجهول!   الأربعاء 26 نوفمبر 2014 - 14:21

الذئبة الحمراء... مرضٌ خفّي سببه مجهول!

الأحد , 19/01/2014 - 01:22 مساءً
الذئبة الحمراء... مرضٌ خفّي سببه مجهول!

ان لايت برس -لندن -من أصعب الأمراض هي التي تظهر بشكل حاد وتخمد لفترات طويلة بعدها، وذلك لأنّها تعرقل عملية التشخيص. ومن هذه الأمراض، الذئبة الحمراء وهو مرض مزمن يصيب عدّة أجهزة في جسم الإنسان وهو ناتج عن خلل في الجهاز المناعي. وحتّى اليوم، فإنّ سبب المرض ما زال مجهولاً، ولكن هناك عواملاً عديدة يمكن أن تحفّزه كالوراثة، الحمل والتعرّض لدرجات الحرارة المرتفعة والإشعاع. أمّا أكثر الأشخاص تعرّضاً للمرض فهن الإناث فوق الثلاثين عاماً.

أعراض يجب ملاحظتها

هناك العديد من الاعراض التي يجب التنبّه إليها، وهي يمكن أن تنذر بالإصابة بمرض الذئبة الحمراء. فالأعراض تطال الجهاز العضلي الهيكلي أولاً، أي انّكم تشعرون بآلام المفاصل والعضلات، يزداد الألم عند الحركة والإجهاد. كما أنّ مرض الذئبة الحمراء لديه أعراض تظهر على الجلد، فتبرز علامات إحمرار على شكل فراشة، وتزداد سماكة الجلد عند التعرّض للشمس. وهذا المرض خطير لأنّ من أعراضه أيضاً إلتهاب عضلة القلب، إلتهاب التجويف الذي يوجد فيه القلب، تصلّب الشرايين وقد تظهر علامات الفشل الكلوي بالإضافة الى صعوبة التنفّس. كما أنّ الذئبة الحمراء تسبّب تورّم الغدد اللمفاوية، إلتهاب المجاري البولية والصداع. وحين تلاحظون هذه العوارض، يجب أن تستسشيروا الطبيب الذي يشخصّ المرض من خلال التاريخ الطبي والسجل الخاص بالمريض، بالإضافة الى الفحص السريري وتحاليل الدمّ والأشعة السينية، بالإضافة الى أخذ الخزعات من العقد الليمفاوية المتورّمة. وعندها توصف الأدوية اللازمة للمريض، وهي تكون غالباً مضادات الالتهاب ومثبطات المناعة، مع مسكّنات للالم.

الموضوع الأصلي : الذئبة الحمراء... مرضٌ خفّي سببه مجهول!
المصدر : القانون الحديث المفقود في الطب
الكاتب: محمد علي

...............................................................................................

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الذئبة الحمراء... مرضٌ خفّي سببه مجهول!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» سب اللي ببالك ببيت شعر...
» تهنئة لمدرسة مصطفى كامل التجريبية
» الفصل الخامس الجزء الاول ( تاريخ للثانوية العامة )
» بلديات الأغواط ببلدية تاجموت
» زليخة نصري تطلع على ظروف الاستقبال بقنصليات المغرب ببلجيكا

صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
القانون الحديث المفقود في الطب  :: الصفحة الرئيسية :: أمراض مجهـــــولة الاسباب طبيـــا .-
إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع