القانون الحديث المفقود في الطب

أول بحث طبي شامل من نوعه في العالم يكتشف الاسباب الحقيقية للمرض بانواعه المختلفه ويتوصل الي كيفية نشأة المرض وكيفية تطوره بالجسم البشري. وكذلك الي كيفية وافضل طرق العلاج السريع والفوري.وايضا الي كيفية الوقاية من المرض نهائيا. ولاول مرة في العالم الأسباب ا
 
البوابة والاخبار.الاخبارالرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخولالبوابة

أعوذ بالله من الشيطان الرجيم . بسم الله الرحمن الرحيم . الله اكبر : السيدات والسادة :. بعد الاستعانة بالله سبحانه وتعالي وبالقرآن الكريم ومن خلال فك شفرات بعض الايات الكريمة التي تتحدث عن المرض وأصوله في الجسد البشري وبعد تطبيق مدلولها عمليا أربعة وعشرون عاما . فنحن يشرفنا وبكل فخر ان نعلن علي العالم اجمع عن اكتشاف قوانين طبية جديدة تكتشف الأسباب الحقيقية وراء اصابة الانسان بالمرض واسرار وغموض المرض باشكاله وانواعه المختلفة تلك الاسباب المجهولة التي لم تخطر من قبل علي قلب بشر اكتشفت بعد البحث والتنقيب في دهاليز وغرف الامراض المختلفة علي مدي أكثر من أربعة وعشرون عاما . وبالتالي وبناء عليها سنلقي الضوء علي جميع النظريات والقوانين الطبيه المعمول بها حاليا علي مستوي العالم وجميع اساليب وطرق العلاج والطب المختلفه التي تتبعها شعوب العالم وتحليلها تحليلا كاملا وبكل شفافية لمعرفة مواطن الضعف ومواطن القوة والخطأ والصواب في كل نوع واسلوب منها كالطب التقليدي والطب البديل باشكاله وانواعه المختلفه بما فيها الرقية الشرعية والاعشاب والابر الصينيه والحجامه والطاقة بانواعها وغيرها وذلك لدراسة ومعرفة اوجه التقصير في هذه الطرق والاساليب العلاجيه ولمعرفة أسباب الفشل الدولي الذريع في عدم التمكن من القضاء علي اي نوع من الامراض حتي الان وسنعلن أيضا عن الاسباب الحقيقية وراء تعدد وتنوع اشكال وانواع الامراض التي تصيب الانسان وكذلك عن التفسير العلمي الوحيد والدقيق لكيفية تعامل جميع انواع وطرق واساليب الطب البديل مع المرض ومن اهم اهدافنا: توحيد جميع انواع الطب والعلاج البديل في اسلوب علاجي واحد فقط اكثر فاعلية وفتكا في القضاء نهائيا علي المرض متمثلا في جذوره في الجسد وليس أعراضه الظاهرة علي المريض . ونأمل في الوصول الي ابتكارعلاج واحد فقط يتمكن من علاج جميع انواع الامراض المعروفة خلال اسبوع واحد او اسبوعان علي الاكثر.وبالتالي يمكن لنفس العلاج من وقاية الجسم البشري من الاصابة بأي مرض مستقبلا. وكذلك القضاء علي امراض الاطفال والامراض الموروثة وأمراض الشيخوخة و الوصول الي خلق أجيال قادمه بدون مرض او تشوهات خلقية .






المواضيع الأخيرة .        اضطرابات الجهاز الهضمي   الأحد 5 أغسطس 2018 - 23:42 من طرفAhd Allah        علاجات عجيبة  السبت 4 أغسطس 2018 - 0:47 من طرفAhd Allah         الادوية الكميائية المتداولة للبرد تسبب الجلطات الدماغية  الجمعة 3 أغسطس 2018 - 2:20 من طرفAhd Allah        لجنة من الطب الوقائي تتابع الحالات ولا تشخيص حتي الان .  الثلاثاء 31 يوليو 2018 - 23:32 من طرفMagdy        الجنف… 80 بالمئة من حالاته مجهولة السبب  الثلاثاء 31 يوليو 2018 - 23:31 من طرفMagdy        السرطان وأمراض العيون مجهولة السبب والعلاج ؟ !  الأربعاء 18 يوليو 2018 - 18:27 من طرفالحارث        أغرب 10 طرق لعلاج الأمراض بالحيوانات والحشرات   الإثنين 16 يوليو 2018 - 17:53 من طرفMagdy        أغرب أنواع العلاج بالعالم تعرفوا عليها الان  الإثنين 16 يوليو 2018 - 17:52 من طرفMagdy        أمراض خطيرة مجهولة الاسباب.  السبت 14 يوليو 2018 - 5:24 من طرفMagdy        الحمى «مجهولة السبب» تنذر بوجود أمراض مزمنة  السبت 14 يوليو 2018 - 5:23 من طرفMagdy

شاطر | 
 

 مخلب الشيطان ... مسكن طبيعي لآلام الظهر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة

Hamdy A

فريق الاشراف
avatar


ذكر

المساهمات : 1035

تاريخ التسجيل : 31/08/2012

العمل. العمل. : باحث


1:مُساهمةموضوع: مخلب الشيطان ... مسكن طبيعي لآلام الظهر   الخميس 2 يناير 2014 - 0:15

مخلب الشيطان ... مسكن طبيعي لآلام الظهر ومضاد لالتهاب المفاصل والروماتيزم


مخلب الشيطان
    التهاب المفاصل مرض من بين أكثر من مائة مرض تصيب المفاصل . يعاني ضحايا التهاب المفاصل الألم والتيبس والانتفاخ في مفاصلهم . وكثير من الناس يصيبهم مرض التهاب المفاصل بالإعاقة. ويستخدم مصطلحات المفاصل والروماتيزم الواحد بديلاً عن الآخر . ومهما يكن فإن كلمة روماتيزم أكثر عمومية ، تشير إلى أنواع عديدة من أمراض المفاصل والعضلات والنسيج الضام. والشكلان الرئيسيان لالتهاب المفاصل هما ، التهاب المفاصل العظمي وهو الأكثر شيوعاً ، والتهاب المفاصل الروماتويدي وهو ثاني الأنواع شيوعاً .
التهاب المفاصل العظمي ويسمى أيضاً مرض تآكل المفاصل ، يحدث عندما يأخذ المفصل في التآكل ، وكثير من كبار السن مصابون بالتهاب المفاصل العظمي ، وقد يحدث أيضاً إذا جرح المفصل عدة مرات. والمفاصل الأكثر تأثراً دائماً هي مفاصل اليدين والوركين والركبتين وأسفل الظهر والعنق . قد تنتج إعاقة حادة وبخاصة إذا أصيب الوركان والركبتان بمرض شديد .
يعاني المرضى بالتهاب المفاصل العظمي الألم في المنطقة المصابة ، وقد يشعرون بإحساس بالصرصرة أو الاحتكاك عندما يتحركون . ففي التهاب المفاصل العظمي يتحلل الغضروف بين العظمتين جاعلاً تلك العظام يحتك بعضها ببعض . وقد تنمو كعْبورات العظام والغضروف المتصلب في المفصل مسببة الانتفاخ والتشوه.
والتهاب المفاصل العظمي لا يمكن علاجه ويسعى الأطباء إلى تخفيف الألم ووقاية المريض من أن يصبح معاقاً يشتمل العلاج على العقاقير وخاصة الأسبرين وبرامج التمارين المعدة خصيصاً . وقد يقوم جراح العظام بإصلاح المفصل حاد الإصابة أو إبداله بواحد مصنوع من المعدن أو البلاستيك أو غيرها من المواد.
التهاب المفصل الروماتيودي : يحدث في الأشخاص تحت الأربعين ومنهم أطفال صغار. قد يحدث التهاب المفاصل الروماتيودي نتيجة عدوى بكتيرية أو فيروسية أو فطرية للمفصل. الكائنات الدقيقة الأكثر تورطاً في هذا النوع من المرض المدعو التهاب المفاصل الناتج عن عدوى هي البكتريا السبحية والبكتريا العقدية وبكتريا السيلان وعصيات السل والفطريات مثل الكانديدا البيضاء. عادة ينتقل الكائن المعدي للمفصل من خلال مجرى الدم من أي مكان عدوي آخر بالجسم. ولكن الجروح أو حتى العمليات قد تؤدي إلى إصابة المفصل بالعدوى كذلك. بعض أعراض التهاب المفاصل الناتج عن عدوى تتضمن احمراراً ، وتورماً ، وألماً ، حساسية للمس في المفصل المصاب . عادة يصاحب بمظاهر عامة للعدوى مثل الحمى والارتعاش وآلام الجسد عامة .

الفلفل الأحمر الحار

هناك أنواع أخرى من التهاب المفاصل غير النوعين السابقين هي:
أمراض مفاصل العمود الفقري : وهي تصيب الأعمار بين 30-40 سنة وأعراضها آلاماً وتيبساً وتغيرات في وضع الاستقامة .
النقرس : يصيب الأعمار في الأربعين سنة وأعراضه ألم شديد مفاجئ وتورم في مفصل كبير عادة مفصل أصبع القدم الكبرى وأحياناً في المفاصل الأخرى .
الذئبة الحمراء : تصيب الأعمار ما بين 18-50 سنة ومن أعراضها حمى ، ضعف ، ألم في الوجه وأعلى الجسم وألم في المفاصل .
التهاب المفاصل الروماتويدي للصغار : ويصاب به أصحاب الأعمار دون سن الثامنة عشرة . وأعراضه تيبس في المفصل عادة في الركبة والرسغ واليد وقد يصيب أيضاً الكلى والقلب والرئة والجهاز العصبي.
التهاب المفاصل الناتج عن عدوى جرثومية : يصيب هذا المرض أي سن ومن أعراضه آلام في الجسم ، رعشة ، حمى ، اضطراب عقلي ، دوار ، انخفاض ضغط الدم ، التهاب رئوي ، صدمة ، احمرار وتورم وحساسية للمس. ألم وخزي في المفصل المصاب. الألم قد ينتقل أحياناً إلى المفاصل الأخرى ويسوء كثيراً مع الحركة.
متلازمة كاواساكي : يصيب الأعمار ما بين 6 شهور إلى 11سنة وأعراضه حمى وألم في المفصل ، طفح جلدي أحمر على الكفوف وباطن القدم ومضاعفات في القلب.
العلاج :
البرسيم الحجازي ( الفصفصة): يحتوي على المعادن الأساسية لتكوين العظام ويساعد في شفاء التهاب المفاصل . تؤخذ ثلاث كبسولات قبل كل وجبة يومياً .
نبات مخلب القط Cat's Claw يعالج الروماتزم ومضاد للالتهاب ويقوي الجهاز المناعي. يؤخذ كبسولة ثلاث مرات يومياً .
مخلب الشيطان Devil's Claw : مسكن طبيعي للآلام ومضاد للالتهابات وآلام الظهر والتهاب المفاصل والروماتزم وداء النقرس. يؤخذ بمعدل كبسولتين مرتين يومياً مع الأكل .
الفلفل الأحمر الحار : يفيد في التهاب المفاصل والروماتزم وينشط الدورة الدموية. تؤخذ كبسولة واحدة ثلاث مرات يومياً . كما أنه يمكن أن يمتص عن طريق الجلد يمزج مسحوق الشطة مع زيت الغلطيرة المسطحة (Wintergreen) ثم ضعه على المفصل المتألم وضع فوقه قطعة من القماش بمعدل مرة كل 12ساعة .
معدن البورون : من المعادن النادرة المطلوبة لعظام سليمة . يؤخذ بمعدل 3مجم يومياً ويجب عدم تعدي هذه الجرعة.

البرسيم الحجازي

كبريتات الجلوكوزامين : مهم لتكوين العظام والأوتار والأربطة والغضاريف والسائل المزلق. خذ كبسولة واحدة 3 مرات في اليوم .
فلكس موف + أم إس إم Flex Move + MSM : وهو عبارة عن جلوكوزامين وكوندروتين سلفات وأم أس إم يعيد مرونة وحركة المفاصل للمسنين والرياضيين ويقي من احتكاك المفاصل ، مفيد لمرونة المفاصل وتقوية الغضاريف . يحافظ على مفاصل وعظام قوية وسليمة. يؤخذ قرصان مرتين يومياً بعد الوجبات .
أوميجا – 3 Omega-3 : مفيد لمرونة المفاصل تؤخذ كبسولة قبل الوجبات الغذائية .
يجب على المصابين بالتهاب المفاصل تناول أغذية تحتوي على الكبريت مثل البصل والثوم والهليون والبيض والفواكه الطازجة والخضروات الطازجة مثل البروكلي والجزر والملفوف . كما يجب تناول الشوفان والأرز البني والسمك والقمح والجاودار كما يجب تناول الأناناس الطازج حيث أنه يحتوي على أنزيم البرومولين وهو يقلل الالتهابات .
قلل كمية الدهون في طعامك ولا تستهلك منتجات الألبان والحليب أو اللحم الأحمر . تجنب الكافئين الموجود في الشاي والقهوة والكاكاو والشيكولاته . وكذلك الفواكه الحمضية والتبغ والفلفل الحلو وأي شيء يحتوي على السكر .
تجنب الباذنجان والطماطم والفلفل الحلو والبطاطس .
احذر من تناول مكملات الحديد أو الفيتامينات المتعددة التي تحتوي على الحديد .
إذا كان الدم حمضياً جداً فهذا قد يسبب ذوبان الغضروف داخل المفاصل فيفقد المفصل حركته الناعمة المنزلقة فتحتك العظام ببعضها وتلتهب المفاصل وهذا يسبب الألم .
في إحدى الدراسات وجد أن الأشخاص المصابين بالتهاب المفاصل الروماتويدي يكون معدل حمض الفوليك وكذلك البروتين والزنك قليلاً في دمهم أقل بكثير من الأصحاء .
أكل أسماك البحار العميقة الغنية بحمض الإيكوسابينتيوليك وحمض الدوساهيكسانويك وجد أنها تساعد في إزالة أعراض المفاصل الروماتويدي .
العقاقير للالتهابات غير السترويدية Non Steroidal Anti-flamm tory drugs مثل الأيبوبروفين وأندوميثاسين ( أندوسين ) والبيروكسيكام ( فيليدين ) توصف عادة لعلاج التهام المفاصل. لسوء الحظ هذه العقاقير لها آثار جانبية على الأقل 1 من كل 100 فرد الذين يتعاطون مضادات الالتهاب غير الستيرويديه بشكل منتظم لعلاج التهاب المفاصل يصابون بقرح المعدة أو يمرون بنزيف شديد من القناة الهضمية ، وهي آثار كامنة الخطورة جداً . هذه العقاقير قد تسبب أيضاً تلف الكلى والكبد .
العقار ديكلوفيناك الصوديوم ( الفولتارين ) وهو علاج يوصف عادة لالتهاب المفاصل قد يسبب مشاكل خطيرة للكبد ، وعليه يجب على الطبيب إجراء دراسة لأنزيمات الكبد في الدم لتحديد إذا كان هناك خطورة من الآثار الجانبية. ويجب أن يعمل هذا الاختبار خلال 8 أسابيع من استخدام الفولتارين ..

نبات مخلب القط

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مخلب الشيطان ... مسكن طبيعي لآلام الظهر
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
القانون الحديث المفقود في الطب  :: الصفحة الرئيسية :: أشهر انواع العلاجات والطـــــب المعروفة واخطاؤها :: الاعشاب وفلسفة علاجية جديدة .-