القانون الحديث المفقود في الطب

أول بحث طبي شامل من نوعه في العالم يكتشف الاسباب الحقيقية للمرض بانواعه المختلفه ويتوصل الي كيفية نشأة المرض وكيفية تطوره بالجسم البشري. وكذلك الي كيفية وافضل طرق العلاج السريع والفوري.وايضا الي كيفية الوقاية من المرض نهائيا. ولاول مرة في العالم الأسباب ا
 
البوابة والاخبار.الاخبارالرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخولالبوابة

أعوذ بالله من الشيطان الرجيم . بسم الله الرحمن الرحيم . الله اكبر : السيدات والسادة :. بعد الاستعانة بالله سبحانه وتعالي وبالقرآن الكريم ومن خلال فك شفرات بعض الايات الكريمة التي تتحدث عن المرض وأصوله في الجسد البشري وبعد تطبيق مدلولها عمليا أربعة وعشرون عاما . فنحن يشرفنا وبكل فخر ان نعلن علي العالم اجمع عن اكتشاف قوانين طبية جديدة تكتشف الأسباب الحقيقية وراء اصابة الانسان بالمرض واسرار وغموض المرض باشكاله وانواعه المختلفة تلك الاسباب المجهولة التي لم تخطر من قبل علي قلب بشر اكتشفت بعد البحث والتنقيب في دهاليز وغرف الامراض المختلفة علي مدي أكثر من أربعة وعشرون عاما . وبالتالي وبناء عليها سنلقي الضوء علي جميع النظريات والقوانين الطبيه المعمول بها حاليا علي مستوي العالم وجميع اساليب وطرق العلاج والطب المختلفه التي تتبعها شعوب العالم وتحليلها تحليلا كاملا وبكل شفافية لمعرفة مواطن الضعف ومواطن القوة والخطأ والصواب في كل نوع واسلوب منها كالطب التقليدي والطب البديل باشكاله وانواعه المختلفه بما فيها الرقية الشرعية والاعشاب والابر الصينيه والحجامه والطاقة بانواعها وغيرها وذلك لدراسة ومعرفة اوجه التقصير في هذه الطرق والاساليب العلاجيه ولمعرفة أسباب الفشل الدولي الذريع في عدم التمكن من القضاء علي اي نوع من الامراض حتي الان وسنعلن أيضا عن الاسباب الحقيقية وراء تعدد وتنوع اشكال وانواع الامراض التي تصيب الانسان وكذلك عن التفسير العلمي الوحيد والدقيق لكيفية تعامل جميع انواع وطرق واساليب الطب البديل مع المرض ومن اهم اهدافنا: توحيد جميع انواع الطب والعلاج البديل في اسلوب علاجي واحد فقط اكثر فاعلية وفتكا في القضاء نهائيا علي المرض متمثلا في جذوره في الجسد وليس أعراضه الظاهرة علي المريض . ونأمل في الوصول الي ابتكارعلاج واحد فقط يتمكن من علاج جميع انواع الامراض المعروفة خلال اسبوع واحد او اسبوعان علي الاكثر.وبالتالي يمكن لنفس العلاج من وقاية الجسم البشري من الاصابة بأي مرض مستقبلا. وكذلك القضاء علي امراض الاطفال والامراض الموروثة وأمراض الشيخوخة و الوصول الي خلق أجيال قادمه بدون مرض او تشوهات خلقية .






المواضيع الأخيرة .        اضطرابات الجهاز الهضمي   الأحد 5 أغسطس 2018 - 23:42 من طرفAhd Allah        علاجات عجيبة  السبت 4 أغسطس 2018 - 0:47 من طرفAhd Allah         الادوية الكميائية المتداولة للبرد تسبب الجلطات الدماغية  الجمعة 3 أغسطس 2018 - 2:20 من طرفAhd Allah        لجنة من الطب الوقائي تتابع الحالات ولا تشخيص حتي الان .  الثلاثاء 31 يوليو 2018 - 23:32 من طرفMagdy        الجنف… 80 بالمئة من حالاته مجهولة السبب  الثلاثاء 31 يوليو 2018 - 23:31 من طرفMagdy        السرطان وأمراض العيون مجهولة السبب والعلاج ؟ !  الأربعاء 18 يوليو 2018 - 18:27 من طرفالحارث        أغرب 10 طرق لعلاج الأمراض بالحيوانات والحشرات   الإثنين 16 يوليو 2018 - 17:53 من طرفMagdy        أغرب أنواع العلاج بالعالم تعرفوا عليها الان  الإثنين 16 يوليو 2018 - 17:52 من طرفMagdy        أمراض خطيرة مجهولة الاسباب.  السبت 14 يوليو 2018 - 5:24 من طرفMagdy        الحمى «مجهولة السبب» تنذر بوجود أمراض مزمنة  السبت 14 يوليو 2018 - 5:23 من طرفMagdy

شاطر | 
 

  يونية 2011 2 البطيخ سلاح رخيص وفعال لمواجهة أمراض الصيف المصدر: الأهرام -الطبعة الدولية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة

Mohamed H

السادة الأعضاء
avatar


ذكر

المساهمات : 680

تاريخ التسجيل : 14/05/2012

العمل. العمل. : in the port


1:مُساهمةموضوع: يونية 2011 2 البطيخ سلاح رخيص وفعال لمواجهة أمراض الصيف المصدر: الأهرام -الطبعة الدولية    السبت 19 أكتوبر 2013 - 20:45

يحمل فصل الصيف نسمات عليلة إلي الناس، إلا أنه في الوقت نفسه يحمل العديد من الأمراض التي ارتبطت بشكل كبير بهذا الفصل أو بعادات وسلوكيات الناس فيه.
ويعد فصل الصيف موسما للمشاكل التي لا تنتهي مثل درجة الحرارة المرتفعة، والاحساس بالارهاق والخمول، بل تظهر عدد من الأمراض المرتبطة بفصل الصيف، نظرا لطبيعة الجو الحار والرطوبة العالية.
كما يشهد هذا الفصل انتشارا للحشرات والزواحف فضلا عن الازدحام الشديد، مما يجعل الصيف موسما للكثير من الأمراض، كالاسهال والدوسنتاريا، والجفاف والنزلات المعوية والحساسية بأنواعها وأمراض الرمد والأمراض الجلدية مثل الطاعون.
كما تعد النزلات المعوية أكثر الأمراض انتشارا في الصيف لظروف السفر، وتناول الأطعمة خارج المنزل، وتظهر الأعراض علي شكل ارتفاع درجة الحرارة، وغثيان، وآلام بالبطن، واسهال شديد ومتواصل وهو ما يعني حدوث هبوط خاصة لدي الأطفال والشيوخ، وفي هذه الحالة لابد من تناول السوائل بكثرة لتعويض فاقد السوائل والأملاح.
ويؤكد د.أحمد الجزار أستاذ الباطنة بكلية طب بنها: أن فصل الصيف يشهد انتشار العديد من الأمراض، وبخاصة أمراض الجهاز التنفسي، وكذلك الأمراض الجلدية، لارتباط هذا الفصل بالحرارة الشديدة والتعرض لاشعتها المسببة للأمراض.
ويضيف د.الجزار ان أغلب هذه الأمراض يرتبط بعادات وسلوكيات وتصرفات بعض الناس، كأن يقوم الناس علي سبيل المثال بارتداء بعض الملابس الخفيفة، مما يؤدي لإصابتهم بالكثير من الأمراض التي لها علاقة بالجهاز التنفسي، فضلا عن تحقق بعض الأمراض الجلدية نتيجة الحرارة الشديدة.
لافتا إلي أن فصل الصيف تنتشر فيه بعض الأمراض المرتبطة بالتسمم الغذائي نتيجة تناول الأطعمة خارج المنزل من جهة، وبالتالي فانها تكون غير نظيفة، أو تناول هذه الأطعمة علي شاطيء البحر مما يساعد علي حدوث تسمم، حيث إن أمراض المعدة من أكثر الأمراض التي تنتشر في فصل الصيف، لأن أمراض المعدة بشكل خاص من أكثر الأمراض المعدية وبحكم طبيعة الصيف يسمح بنقل العدوي حيث التجمعات.
وإن الأطفال أكثر تأثرا من غيرهم بالأمراض، حيث تنتشر أمراض الحساسية وارتفاع درجة الحرارة.
وينصح بعدم التعرض المباشر لأشعة الشمس المباشرة، لأنها احد مسببات الأمراض الرئيسية في فصل الصيف، مع ضرورة الرجوع إلي مختصين فور حدوث أي مشاكل صحية.
لافتا إلي أهمية التعامل مع المتغيرات المناخية في فصل الصيف وعدم تناول أي أطعمة خارج البيت، وبخاصة الأطفال حتي لا تكون هناك نتائج عكسية يظهر أثرها علي حياتهم الصحية في التو والحال
ويضيف د.الجزار "ان الوقاية خير من العلاج" ولذلك من الأهمية بمكان الابتعاد عن أي مؤثرات للأمراض وبخاصة أمراض الحساسية والأمراض المعدية والابتعاد عن أماكن الزحام التي تؤدي إلي انتقال العدوي بسهولة شديدة.
وينصح المواطن بعدة تعليمات لتجنب مشاكل الجهاز الهضمي منها:
1 ـ حفظ الأطعمة جيدا في درجة تبريد مناسبة
2 ـ عدم تناول الأكل في المطاعم غير مضمونة النظافة
3 ـ التأكد من نظافة مياه الشرب خلال السفر والرحلات
4 ـ غسل اليدين حال العودة من المنزل بعد التنزه في الخارج
5 ـ الاقلال من الدهون والوجبات السريعة، واستبدالها بالخضار والفواكه الطازجة، مع العلم بأن بعض الفواكه لها أهمية كبيرة في فصل الصيف مثل التوت الذي يساعد علي الحد من الاسهال الناتج عن أمراض الصيف، كذلك البطيخ الذي يحتوي علي نسبة كبيرة من الماء، لذا فهو مرطب ومبرد أيضا، والجوافة التي بها نسبة عالية من فيتامين سي والذي يرفع المناعة، ومن الفواكه المفيدة دائما التفاح الذي يعد صيدلية كاملة، إذ يحتوي علي عناصر غذائية وأحماض عضوية تعمل علي تنشيط الأمعاء وتمنع الامساك المزمن.
6 ـ الاكثار من شرب السوائل والعصير الطازج، وعدم شرب المشروبات الغازية، لأنها تحتوي علي نسبة سكر عالية تزيد من العطش وتضر بالجهاز الهضمي، ويمكن استبدال الغازات بالتمر هندي والعرقسوس والكركديه، وهي عادات صحية جدا لأن هذه المشروبات تكافح ميكروبات الجهاز الهضمي.
الصيف ومريض السكر
يوضح د.محمد المتولي ان مريض السكر في الصيف حالة خاصة، لأنه يحتاج لعناية خاصة، كما يعد فحص السكر لديه باستمرار ضرورة عندما يكون المريض خلال رحلة أو إجازة، إذ إن ارتفاع السكر أو انخفاضه يعد مشكلة حقيقية في الجو الحار، وعليه في هذه الحالة تناول كميات كبيرة من السوائل والابتعاد عن العصائر المحلاة.
وينصح مريض السكر بممارسة التمارين الرياضية عندما تكون درجات الحرارة معتدلة، لأن الحرارة قد تؤدي إلي حدوث ضربة حرارية مما يشبه ضربة الشمس والتي تعد أشد خطورة، وتتطلب علاجا طارئا.
ويؤكد د. متولي أنه لا يوجد قلق بالغ بالنسبة لضغط الدم المرتفع المصاحب لمرض السكر، لأن ضغط الدم عادة يمكن التحكم فيه بكل سهولة خلال فصل الصيف، فحرارة الجو تساعد علي توسيع الشرايين، وبالتالي يقل الضغط، ولكن يجب علي المريض عدم التوتر والارهاق الذي من شأنه رفع ضغط الدم، كما يجب الابتعاد عن أكل الموالح بكثرة حتي لا تؤدي إلي احتباس الماء في الجسم، ولابد أيضا من الانتباه للقدمين أو عدم المشي حفاة علي الشواطيء، تحسبا لحدوث أي جروح في القدم، وعدم ارتداء الأحذية المغلقة في فصل الصيف حتي لاتؤدي لفطريات القدمين.
وعلي مرضي السكر نقل دواء الأنسولين في درجة برودة للحفاظ علي جودته، كما من الضروري أخذ جهاز فحص السكر والشرائح في السفر.

منقوول


الموضوع الأصلي : يونية 2011 2 البطيخ سلاح رخيص وفعال لمواجهة أمراض الصيف المصدر: الأهرام -الطبعة الدولية
المصدر : القانون الحديث المفقود في الطب
الكاتب: Mohamed H

...............................................................................................

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
يونية 2011 2 البطيخ سلاح رخيص وفعال لمواجهة أمراض الصيف المصدر: الأهرام -الطبعة الدولية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» كريم عبد العزيز "ضد مجهول" في رمضان 2011
» لكزس موديل 2011
» يا حبيبنا يا ريس بمناسبة انتخابات الرئاسة 2011 بقلم احمد فؤاد نجم
» نيسان باترول 2011 الجديده تنطلق رسمياً ، التفاصيل وألبوم الصور
» نكت مضحكه جدا 2011

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
القانون الحديث المفقود في الطب  :: الصفحة الرئيسية :: أشهر انواع العلاجات والطـــــب المعروفة واخطاؤها :: الاعشاب وفلسفة علاجية جديدة .-