القانون الحديث المفقود في الطب

أول بحث طبي شامل من نوعه في العالم يكتشف الاسباب الحقيقية للمرض بانواعه المختلفه ويتوصل الي كيفية نشأة المرض وكيفية تطوره بالجسم البشري. وكذلك الي كيفية وافضل طرق العلاج السريع والفوري.وايضا الي كيفية الوقاية من المرض نهائيا. ولاول مرة في العالم الأسباب ا
 
البوابة والاخبار.الاخبارالرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخولالبوابة

أعوذ بالله من الشيطان الرجيم . بسم الله الرحمن الرحيم . الله اكبر : السيدات والسادة :. بعد الاستعانة بالله سبحانه وتعالي وبالقرآن الكريم ومن خلال فك شفرات بعض الايات الكريمة التي تتحدث عن المرض وأصوله في الجسد البشري وبعد تطبيق مدلولها عمليا أربعة وعشرون عاما . فنحن يشرفنا وبكل فخر ان نعلن علي العالم اجمع عن اكتشاف قوانين طبية جديدة تكتشف الأسباب الحقيقية وراء اصابة الانسان بالمرض واسرار وغموض المرض باشكاله وانواعه المختلفة تلك الاسباب المجهولة التي لم تخطر من قبل علي قلب بشر اكتشفت بعد البحث والتنقيب في دهاليز وغرف الامراض المختلفة علي مدي أكثر من أربعة وعشرون عاما . وبالتالي وبناء عليها سنلقي الضوء علي جميع النظريات والقوانين الطبيه المعمول بها حاليا علي مستوي العالم وجميع اساليب وطرق العلاج والطب المختلفه التي تتبعها شعوب العالم وتحليلها تحليلا كاملا وبكل شفافية لمعرفة مواطن الضعف ومواطن القوة والخطأ والصواب في كل نوع واسلوب منها كالطب التقليدي والطب البديل باشكاله وانواعه المختلفه بما فيها الرقية الشرعية والاعشاب والابر الصينيه والحجامه والطاقة بانواعها وغيرها وذلك لدراسة ومعرفة اوجه التقصير في هذه الطرق والاساليب العلاجيه ولمعرفة أسباب الفشل الدولي الذريع في عدم التمكن من القضاء علي اي نوع من الامراض حتي الان وسنعلن أيضا عن الاسباب الحقيقية وراء تعدد وتنوع اشكال وانواع الامراض التي تصيب الانسان وكذلك عن التفسير العلمي الوحيد والدقيق لكيفية تعامل جميع انواع وطرق واساليب الطب البديل مع المرض ومن اهم اهدافنا: توحيد جميع انواع الطب والعلاج البديل في اسلوب علاجي واحد فقط اكثر فاعلية وفتكا في القضاء نهائيا علي المرض متمثلا في جذوره في الجسد وليس أعراضه الظاهرة علي المريض . ونأمل في الوصول الي ابتكارعلاج واحد فقط يتمكن من علاج جميع انواع الامراض المعروفة خلال اسبوع واحد او اسبوعان علي الاكثر.وبالتالي يمكن لنفس العلاج من وقاية الجسم البشري من الاصابة بأي مرض مستقبلا. وكذلك القضاء علي امراض الاطفال والامراض الموروثة وأمراض الشيخوخة و الوصول الي خلق أجيال قادمه بدون مرض او تشوهات خلقية .






المواضيع الأخيرة .        اضطرابات الجهاز الهضمي   الأحد 5 أغسطس 2018 - 23:42 من طرفAhd Allah        علاجات عجيبة  السبت 4 أغسطس 2018 - 0:47 من طرفAhd Allah         الادوية الكميائية المتداولة للبرد تسبب الجلطات الدماغية  الجمعة 3 أغسطس 2018 - 2:20 من طرفAhd Allah        لجنة من الطب الوقائي تتابع الحالات ولا تشخيص حتي الان .  الثلاثاء 31 يوليو 2018 - 23:32 من طرفMagdy        الجنف… 80 بالمئة من حالاته مجهولة السبب  الثلاثاء 31 يوليو 2018 - 23:31 من طرفMagdy        السرطان وأمراض العيون مجهولة السبب والعلاج ؟ !  الأربعاء 18 يوليو 2018 - 18:27 من طرفالحارث        أغرب 10 طرق لعلاج الأمراض بالحيوانات والحشرات   الإثنين 16 يوليو 2018 - 17:53 من طرفMagdy        أغرب أنواع العلاج بالعالم تعرفوا عليها الان  الإثنين 16 يوليو 2018 - 17:52 من طرفMagdy        أمراض خطيرة مجهولة الاسباب.  السبت 14 يوليو 2018 - 5:24 من طرفMagdy        الحمى «مجهولة السبب» تنذر بوجود أمراض مزمنة  السبت 14 يوليو 2018 - 5:23 من طرفMagdy

شاطر | 
 

 نتائج واعدة لعلاج التهاب المفاصل بالكركم الأصفر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة

Mohamed M

التنسيق العام
avatar


ذكر

المساهمات : 1088

تاريخ التسجيل : 12/05/2012


1:مُساهمةموضوع: نتائج واعدة لعلاج التهاب المفاصل بالكركم الأصفر   الثلاثاء 8 يناير 2013 - 8:17

منذ إصدار هيئة الغذاء والدواء الأميركية تحذيراتها حول بعض الأدوية الشائعة كمضادات للالتهابات مثل سيليبريكس, تحول 40% تقريبا من مرضى التهاب المفاصل الأميركيين إلى استخدام وسائل الطب البديل والمكمل، بما في ذلك المكملات الغذائية والعلاجات البديلة.

لكن فعالية الكثير من مكونات هذه المكملات لم تدرس بما يكفي. ومما يزيد الأمر تعقيدا، أن معظم هذه المكملات، التي تصرف بدون وصفة طبيب، لا تخضع في إنتاجها وترخيصها لنفس معايير ترخيص الأدوية، كما يتفاوت تركيب المكملات بشكل واسع.

بيد أن دراسة جديدة أجراها فريق بحث من جامعة أريزونا قد اختبرت تأثير وآلية عمل مسحوق الكركم الأصفر على التهاب المفاصل، والكركم هو بهار ومكمل نباتي يعتقد منذ القديم بخصائصه المضادة للالتهابات. وتنشر الدراسة في العدد الحالي من مجلة "التهاب المفاصل والروماتيزم"، وأصدر الناشرون خلاصة لها أتاحتها هيئة "يوركاليرت".

كان الباحثون -بقيادة جانيت فنك وباربرا تيمرمان- قد أظهروا في دراسة سابقة أن الكركم يمكن أن يمنع التهاب المفاصل في فئران المختبرات. أما في الدراسة الجديدة، فقد وسعوا بحثهم للمقارنة بين التركيب الكيميائي لمستخلص الكركم التجريبي ومكملات الكركم الغذائية المتوافرة تجاريا بدون وصفة طبيب.

كذلك، قام الباحثون باختبار جرعة من نسخة الكركم التجريبية على التهاب وعطب المفاصل، وتحديد تأثيره على مسببات الالتهاب، وتأكدوا من الآلية التي يقي بها الكركم المفاصل لدى مرضى التهاب المفاصل (arthritis).

بينت النتائج الأولية للدراسة الجديدة أن نسخة من مستخلص الكركم الخالي من الزيوت الأساسية كان لها تأثير ملموس على التهاب المفاصل، وشابه تركيبها إلى حد كبير تركيب مكملات الكركم المتوافرة تجاريا. استخدمت هذه النسخة من الكركم في التجارب اللاحقة، وظهرت قدرتها على منع التهاب المفاصل الحاد والمزمن، حتى لدى تناولها بعد استحثاث أو استحداث هذه الحالة المرضية لدى حيوانات اللتجارب.

آليات ونتائج
كذلك، قلل الكركم بدرجة هامة من عطب المفاصل الناجم عن التهابها وبروتين (ب) المسيطر على التعبير الجيني (الوراثي) لمواد مثل NF-B التي تتسبب في الاستجابات الالتهابية. كما بدل الكركم تعبيرات مئات الجينات مسؤولة عن تورم وعطب المفاصل ومنع زيادة خلايا تفتيت العظام في المفاصل.

وهذه الدراسة هي الأولى التي توثق تكوين مركب يحتوي على الكركم وهو مشابه لمنتجات الكركم المتوافرة تجاريا، كما وثقت الآليات التي يخفض الكركم بموجبها أضرار التهاب المفاصل.

ويرى الباحثون أن مكملات الكركم الغذائية فيما يبدو تشترك في نفس آلية الفعل الموجودة لدى العلاجات الصيدلانية المضادة لالتهاب المفاصل. ومن المحتمل أن مكملات الكركم تعترض جينات كاي في مرحلة التطور والتي تستهدف مسارات NF الالتهابية الأخرى، نظرا لتعقيدها الكيميائي.

إمكانات واعدة
ويبدو أن الكركم يمنع ردود الفعل الالتهابية المبكرة، كما يتضح من حقيقة أنه كان فعالا عندما بدأ استخدامه بعد استحداث التهاب المفاصل لدى حيوانات التجارب بثلاثة أيام، بينما لم يظهر نفس الفعالية لدى استخدامه بعد ثمانية أيام كما لاحظ الباحثون.

ويرى الباحثون أن الكركم يتيح إمكانات واعدة في علاج التهاب وعطب المفاصل. ويلفتون إلى أن التأثيرات النباتية المضادة للالتهاب يمكن الاستفادة منها فقط إذا ما تم تحليل محتواها الكيميائي.

ويخلص الباحثون إلى أنه قبل التوصية باستخدام مكملات الكركم طبيا، ينبغي إجراء تجارب إكلينيكية لأجل التحقق أو تحديد ما إذا كانت جرعات كافية من مستخلص الكركم مكتمل الخصائص تستطيع فعلا منع أو كبح تفاقم مرض التهاب المفاصل الروماتزمي، ولأجل استكشاف أي فوائد ممكنة لمكملات الكركم الغذائية في منع صور أخرى أكثر شيوعا من التهاب المفاصل بين السكان بشكل عام.

منقــــــــــول


الموضوع الأصلي : نتائج واعدة لعلاج التهاب المفاصل بالكركم الأصفر
المصدر : القانون الحديث المفقود في الطب
الكاتب: Mohamed M

...............................................................................................
بسم الله الرحمن الرحيم
قل ياأيها الناس قد جائكم الحق من ربكم  فمن اهتدي فاِنما يهتدي لنفسه ومن ضل فاِنما يضل عليها وما انا عليكم بوكيـــــــــــل.
 صدق الله العظيم
       أهلآ بك يا زائر
Mohamed M

باحث في الطب البديل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
نتائج واعدة لعلاج التهاب المفاصل بالكركم الأصفر
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
القانون الحديث المفقود في الطب  :: الصفحة الرئيسية :: أشهر انواع العلاجات والطـــــب المعروفة واخطاؤها :: الاعشاب وفلسفة علاجية جديدة .-