القانون الحديث المفقود في الطب

أول بحث طبي شامل من نوعه في العالم يكتشف الاسباب الحقيقية للمرض بانواعه المختلفه ويتوصل الي كيفية نشأة المرض وكيفية تطوره بالجسم البشري. وكذلك الي كيفية وافضل طرق العلاج السريع والفوري.وايضا الي كيفية الوقاية من المرض نهائيا. ولاول مرة في العالم الأسباب ا
 
البوابة والاخبار.الاخبارالرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخولالبوابة

أعوذ بالله من الشيطان الرجيم . بسم الله الرحمن الرحيم . الله اكبر : السيدات والسادة :. بعد الاستعانة بالله سبحانه وتعالي وبالقرآن الكريم ومن خلال فك شفرات بعض الايات الكريمة التي تتحدث عن المرض وأصوله في الجسد البشري وبعد تطبيق مدلولها عمليا أربعة وعشرون عاما . فنحن يشرفنا وبكل فخر ان نعلن علي العالم اجمع عن اكتشاف قوانين طبية جديدة تكتشف الأسباب الحقيقية وراء اصابة الانسان بالمرض واسرار وغموض المرض باشكاله وانواعه المختلفة تلك الاسباب المجهولة التي لم تخطر من قبل علي قلب بشر اكتشفت بعد البحث والتنقيب في دهاليز وغرف الامراض المختلفة علي مدي أكثر من أربعة وعشرون عاما . وبالتالي وبناء عليها سنلقي الضوء علي جميع النظريات والقوانين الطبيه المعمول بها حاليا علي مستوي العالم وجميع اساليب وطرق العلاج والطب المختلفه التي تتبعها شعوب العالم وتحليلها تحليلا كاملا وبكل شفافية لمعرفة مواطن الضعف ومواطن القوة والخطأ والصواب في كل نوع واسلوب منها كالطب التقليدي والطب البديل باشكاله وانواعه المختلفه بما فيها الرقية الشرعية والاعشاب والابر الصينيه والحجامه والطاقة بانواعها وغيرها وذلك لدراسة ومعرفة اوجه التقصير في هذه الطرق والاساليب العلاجيه ولمعرفة أسباب الفشل الدولي الذريع في عدم التمكن من القضاء علي اي نوع من الامراض حتي الان وسنعلن أيضا عن الاسباب الحقيقية وراء تعدد وتنوع اشكال وانواع الامراض التي تصيب الانسان وكذلك عن التفسير العلمي الوحيد والدقيق لكيفية تعامل جميع انواع وطرق واساليب الطب البديل مع المرض ومن اهم اهدافنا: توحيد جميع انواع الطب والعلاج البديل في اسلوب علاجي واحد فقط اكثر فاعلية وفتكا في القضاء نهائيا علي المرض متمثلا في جذوره في الجسد وليس أعراضه الظاهرة علي المريض . ونأمل في الوصول الي ابتكارعلاج واحد فقط يتمكن من علاج جميع انواع الامراض المعروفة خلال اسبوع واحد او اسبوعان علي الاكثر.وبالتالي يمكن لنفس العلاج من وقاية الجسم البشري من الاصابة بأي مرض مستقبلا. وكذلك القضاء علي امراض الاطفال والامراض الموروثة وأمراض الشيخوخة و الوصول الي خلق أجيال قادمه بدون مرض او تشوهات خلقية .






المواضيع الأخيرة .        اضطرابات الجهاز الهضمي   الأحد 5 أغسطس 2018 - 23:42 من طرفAhd Allah        علاجات عجيبة  السبت 4 أغسطس 2018 - 0:47 من طرفAhd Allah         الادوية الكميائية المتداولة للبرد تسبب الجلطات الدماغية  الجمعة 3 أغسطس 2018 - 2:20 من طرفAhd Allah        لجنة من الطب الوقائي تتابع الحالات ولا تشخيص حتي الان .  الثلاثاء 31 يوليو 2018 - 23:32 من طرفMagdy        الجنف… 80 بالمئة من حالاته مجهولة السبب  الثلاثاء 31 يوليو 2018 - 23:31 من طرفMagdy        السرطان وأمراض العيون مجهولة السبب والعلاج ؟ !  الأربعاء 18 يوليو 2018 - 18:27 من طرفالحارث        أغرب 10 طرق لعلاج الأمراض بالحيوانات والحشرات   الإثنين 16 يوليو 2018 - 17:53 من طرفMagdy        أغرب أنواع العلاج بالعالم تعرفوا عليها الان  الإثنين 16 يوليو 2018 - 17:52 من طرفMagdy        أمراض خطيرة مجهولة الاسباب.  السبت 14 يوليو 2018 - 5:24 من طرفMagdy        الحمى «مجهولة السبب» تنذر بوجود أمراض مزمنة  السبت 14 يوليو 2018 - 5:23 من طرفMagdy

شاطر | 
 

 الشاي الاخضر يحمي الاسيويين من السرطان

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة

Magdy

فريق الاشراف
avatar


ذكر

المساهمات : 802

تاريخ التسجيل : 24/04/2012


1:مُساهمةموضوع: الشاي الاخضر يحمي الاسيويين من السرطان   الأحد 6 يناير 2013 - 21:22

رغم ان التدخين سبب معروف لامراض القلب وسرطان الرئة فان معدلات هذه الامراض مازالت منخفضة بدول اسيوية رغم شيوع التدخين فيها، ويقول باحثون ان هناك المزيد من الادلة على وجود علاقة بين تناول الشاي الاخضر وبين انخفاض تلك المعدلات.

واوضح باحثون بجامعة يال في دورية الكلية الاميركية للجراحين، بالتفصيل الادلة على الصلة بين الشاي الاخضر وبين تمتع الانسان بصحة قلب جيدة وانخفاض خطر الاصابة بالسرطان.

وقال باوير ئي سومبيو وزملاؤه في كلية الطب بجامعة يال في نيوهافن بكونيتيكت، ان الابحاث اوضحت ان التركيز العالي من المواد المضادة للاكسدة الموجودة بالشاي قد يكون له العديد من الفوائد الصحية.

وتساعد المواد المضادة للاكسدة على اخماد جزيئات تعرف باسم الجزيئات ذات الالكترون الاضافي، التي اذا زادت يمكن ان تؤدي لتلف في خلايا الجسم وبالتالي لامراض، وهذه الجزيئات تنتج طبيعيا في الجسم كما انها يمكن ان تصل الى الجسم من مصادر خارجية مثل تدخين التبغ.

وفي اليابان والصين وبلدان اسيوية اخرى فان شرب الشاي الاخضر عادة اجتماعية وهو يتعرض لعمليات معالجة اقل واكثر غنى بمضادات الاكسدة عن الشاي الاسود الذي يشيع تناوله في الغرب.

تناقض
ويقول سومبيو ورفاقه ان هذه العادة ربما تفسر ما يطلق عليه التناقض الاسيوي. ويوضح الباحثون ان التناقض يتجلى في النظر لارقام تتعلق بالصحة بمناطق مختلفة في العالم.

فعلى سبيل المثال يموت 348 شخصا من كل مائة الف رجل اميركي بسبب امراض القلب والشريان التاجي كل عام، بينما يبلغ العدد باليابان 186 رغم ان اليابان ذات معدل تدخين مرتفع.

ويصاب الانسان بامراض القلب والشريان التاجي عندما تضيق وتصبح جدران الشرايين المغذية للقلب اكثر صلابة بسبب تراكم الكولسترول عليها.

وقال فريق الباحثين ان اختبارات معملية اوضحت ان مضادات الاكسدة الموجودة بالشاي الاخضر، ربما تساعد في الوقاية من هذه الامراض عن طريق تاثيرها على الكولسترول الضار.

وربما تساعد المواد المضادة للاكسدة ايضا على الحفاظ على جدران الشرايين في حالة جيدة وتمنع خلايا الدم من تكوين جلطات.

واوضحت دراسات معملية ان مواد مضادة للاكسدة موجودة في الشاي الاخضر ربما تمنع تكون اورام او نموها بعدد من الاشكال، ويقول الباحثون ان ذلك قد يساعد على تفسير سبب انخفاض الوفيات الناجمة عن سرطان الرئة في كوريا بشكل غير متوقع.

منقول


الموضوع الأصلي : الشاي الاخضر يحمي الاسيويين من السرطان
المصدر : القانون الحديث المفقود في الطب
الكاتب: Magdy

...............................................................................................


       نورت الموضوع يا زائر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الشاي الاخضر يحمي الاسيويين من السرطان
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
القانون الحديث المفقود في الطب  :: الصفحة الرئيسية :: أشهر انواع العلاجات والطـــــب المعروفة واخطاؤها :: الاعشاب وفلسفة علاجية جديدة .-